السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مبتعثي امريكا ع وجة الخصوص لدي مشكلة، في...

• بادئ الموضوع بادئ الموضوع Zooz Hsam
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
اذا طالعه من امريكا رايحه السعوديه ماراح تواجهين اي مشاكل، انا مريت بالتجربه هذي. جيت مطار واشنطن وابني ماعنده الا تذكرة المرور وشهادة الميلاد الامريكيه. عادي يطلع ولا فيه اي مشاكل

وتقدرين تطلعين للمولود جواز امريكي من السفاره الامريكيه في السعوديه اذا مولود بامريكا، مجرب

لاي استفسار اكثر اسالي، الكلام هذا صار معي قبل تقريبا ثلاث شهور،

السلام عليكم
بالنسبة لتذكرة المرور كم مدة صلاحيتها
اعذروني اذا كان خارج إطار موضوع الأخت الله يسهل لها وللجميع

^ معليش اختي بس الي معاه الجواز معناه يملك الجنسية و يعامل على انه مواطن :/

ما عندك اي مشكلة
بالنسبة للجواز الامريكي روحي فيلادلفيا
يطلعون الجواز لك خلال ساعة

اللي معه جواز هو الجنسيه يا Amani . امه وابوه ما راح ياخذوا الجنسيه الا بعد ما يكون الولد عمره 18 سنه يقدر يجنس ابويه . يالاخت طلعي جواز الولد افضل من السعوديه او امريكا خروجك منها ما عندي منه اي فكره .

طيب واذا ولد الطفل في بريطانيا ممكن اطلع له جواز بريطاني؟؟

اللي انفصلو رفعوا تنازل عن الجنسية السعودية

اختي مدري عنهم الصراحة...بس انا معاي الجواز و في كل معاملاتي احطها اني امريكي ... ما اعرف فرق واحد بيني و بين الامريكي الي ساكن من زمان

اخوي امريكي ومبتعث
فرق بين الجنسية وبين التنازل

ياشباب البنت سؤالها غير الي جاوبتوا عليها هي تتكلم هل بامكانها تتطلع بولدها من دون جواز له ؟
طبعا بإمكانك الخروج به بهذي التذكرة وتعملي له جواز في السفارة او القنصلية الامريكية في السعودية
ولا راح تواجهك اي مشكلة باْذن الله

اختي
ادا كنتي مازلت بامريكا
تروحي مكتب الجوازات في خلال٢٤ ساعه يطلعوا لك جواز
اهم شي قولي لهم وضعك السبب
و انك تستلمينه يدوي من عندهم

طبعا الخروج من امريكا ودخول السعوديه مافيه اي مشاكل لان معاك تذكرة مرور ولكن اذا حترجعي امريكا لازم تقدمين فيزا عشان يقدر يدخل امريكا بحكم انه ماعنده جواز امريكي بس يعني وجود الجواز الامريكي يغني عن الفيزا بس طالما ماعنده جواز امريكي فلابد من اصدار فيزا واذا رغبتي بتقديم جواز سفر امريكي قبل الرجوع للسعوديه فمدة استخراج الجواز تقريبا شهرين الى ثلاث شهور

انا قبل شهر نزلت السعودية ومعي بنتي ( جمانه ) مولودة في فلوريدا ولا عندها جواز امريكي ولا جواز سعودي فقط تذكرة مرور . المهم عادي جدا مافيه اي مشكلة . ولما رجعت لامريكا سالت السفارة الامريكية في السعودية وقالوا لي جمانه ما ترجع تدخل أمريكا الا بجواز امريكي . فطلعت جواز امريكي من الرياض خلال عشرة ايام عمر والآن انا في فلوريدا اكمل دراستي

ما ياخذونه فقط تكفي تذكرة المرور وانا بنتي انولدت في كندا وبتذكرة المرور رجعت للسعوديه وما احد قال شيء

أعلى