السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مبتعثي امريكا ع وجة الخصوص لدي مشكلة، في...

• بادئ الموضوع بادئ الموضوع Zooz Hsam
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
شوفي افضل لك تطلعين له جواز من هنا. لانه راح تطولين في السعوديه لم تطلعين له تأشيره او انهم بقولون لك بنعطيك جواز امريكي وبطول لما يطلع من السفاره الامريكيه الي السعوديه

انا حاليا مايهمني الجواز الأمريكي.. احتمال 99% ماراح نرجع امريكا.. لذلك هالشي مو شايله همه اخي

اذا انتي مش راجعه فا احسن لك ما تطلعين له جواز امريكي

بس بعد اذا كبر ولدك وكان مب موظف يعطونه فلوس ... ياخذون منه ضرائب اذا توظف بس

اذا هو مش مسجل في الحكومه الامريكيه وهو اهم شي سوسشل سكرتي نبر اذا ما طلعتيه فا امورك

وش سالفه الضرائب وكم وهل اجباري حتى لو مارجعت امريكا !؟
Dhafer Alsaloom

Salem

يب اجباري بس ماياخذونها الا اذا الولد كبر وتوظف لازم يتوظف حتى لو مارجع امريكا لازم يدفع ضرائب التاكس دامه موظف ودامه امريكي.. واذا مادفع يعتبر مخالف لي القانون الامريكي وفيها مشكله وقضيه

قضيه ومشكله وهو عايش بالسعوديه!!
ولو نفرض بندفع ضرائب كم سنويا ولا شهريا؟

الي اعرفه ايه حتى لو بالسعوديه يسون له مشكله ولكن كيف مدري عاد

الضرائب تكون على حسب دخله على حسب راتبه مدري كيف يحسبونها بس كل شخص عن شخص يختلف..

واذا مايبي يدفع يتنازل عن الجنسيه الامريكيه ولكن مدري هل في شروط لي التنازل عن الجنسيه او لا

اتوقع الضرائب سنويا بس مب متأكد ... لو تسأل اي امريكي موظف يعطيك العلم كامل او اي امريكي طالب يعرفون هم لانهم يدفعون

For your info if he born in US they won't give him a visa he must have his US passport to Enter US

تذكرة المرور يدخل عن طريقها للسعوديه ويطلع من امريكا فيها بدون اي تعقيد ،،وعندك ثلاث خيارات للدخول لامريكا بعد الاجازه بدون اي مشاكل
1-تقدري تقدمي ع الجوازات في امريكا لطلب إصدار جواز جديد وتقدري ترسليه لعنوان اي شخص يصير لك ويرسله لك للسعوديه(طبعا قبل ذهابك للسعوديه)
2- تقدري تطلبي إصدار جواز للطفل من السفاره الامريكية بالسعوديه اذا كانت إجازتك طويله
3- تقدمي ع فيزاء بعد اصدارك للجواز السعودي،،
طبعنا افضل حل لك طلب جواز من هنا وتدفعي عليه مستعجل ويطلع خلال أسبوعين
وعسى الله يسهل امورك

لا ياخدون الضرائب الا اذا توظف وعادي لو رجع للسعودية ولما يرجع كبير بيدرس مايسون شي لكن اختي تقرا اعرف وحده ولدة في امريكا ورجعت مثلك وقالت معاد برجع كبرت البنت وطلع لها ابعاث وقفوها في الشرطة وقالو لها هاتي تاريخ حياتك وتعهدات وين كنتي وكيف اهلك ماسولك جواز سفر والسوسشل يعني لا تكوني أنانية وفكري في مستقبل الطفل دام انهم يخرجونه في ساعات ادفعي وطلعي جواز وريحي رأسك

أعلى