السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مبتعثي امريكا ع وجة الخصوص لدي مشكلة، في...

• بادئ الموضوع بادئ الموضوع Zooz Hsam
  • تاريخ البدء تاريخ البدء
Z

Zooz Hsam

:: مسافر ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
مبتعثي امريكا ع وجة الخصوص لدي مشكلة،
في حال ولد طفل واكتمل عمره شهرين في أمريكا وظطررت للنزول لاسباب طارئه جدا جدا..ولكن ليس لدي جواز لطفلي.. فقط ورقة عبور من المرور.. تواصلت مع الجميع حتى المطارات هنا ولارد يشفي..

هل ستعرض لمشاكل مع أمريكا؟
هل سيأخذ ابني مني او نتوقف او اي شكل من الاشكال باعتبار انه مولود في أمريكا، وليس لديه جواز او رقم جواز ومضطره جدا للنزول :'(

وشكرا لكم ياليت الي يعرف مايبخل علي برده

لانه الولد مامعه جواز ولارقم جواز اساسا..وهذي لدخول السعودية اخاف مايطلع من امريكا :'(

لا يطلع.. دام عندك تذكره مرور.. اهم شي خلصي اوراقه الثانيه

طيب ممكن تذكر لي الاوراق المهمه الي لازم اخلصها

اول شي طلعي له جواز امريكي ...

وتذكرة المرور تطلعه من امريكا عادي واذا وصلتي السعوديه طلعي له جواز سعودي .. يصير يسافر من السعوديه بالجواز السعودي ويدخل امريكا بدون فيزا بالجواز الامريكي ...

طلع له جواز امريكي عشان ترتحي من وهم المطار وعادي بامريكا لو قدمتي جواز الامريكي مع وثيقه السفر للسعوديه وبس توصلي السعوديه تقدمي وثيقة السفر فقط

لا عادي يطلع , بنتي ما سالو عن شي غير تذكيرة المرور , كنت نازلة على القطرية
بس لا تنسين تاخدين شهادة الميلاد معاك عشان تعملي جوازه الامريكي في السعودية

الاخوان يتكلمو عن الجواز
صحيح تقدري تطلعي مع الطفل بدونه
لكن من هنا اسهل لك

فيه مراكز في بعض الولايات , تطلع لك الجواز في خلال ساعات
مثلا في اوهايو ما عندنا ,, فالناس تروح مشغن تطلعه في ساعات و يكون طبعا اغلى و لازم تاخدي موعد

السلام عليكم،

انا طلعت ابني ببطاقه العبور ولا احد يقدر يتعرض لك او يقولك شي.

قدمت له جواز أمريكي قبل ما اسافر بس ما استلمته الا بعد ما عدت من الاجازه وكان ولدي بالسعوديه حينها.

عليكم السلام اعتقد انه لو عندك تذكرة السفر تروحي الباسبورت اوفس ويطلعوه لك وإنني وافقه لانا عندك تذاكر ومطرة تسافري..هادا النظام معمول في كندا واتوقع نفس النظام في أمريكا

السلام عليكم
انا حصل لي نفس المشكله مع بنتي ورحت لمكتب state Mayer حق الولاية وعندهم خدمه يطلعون لك الجواز خلال ساعات

عندك خيارات كثير،

١- تبين تطلعين المولود بتذكره المرور تقدرين.

٢- اذا عندك تذاكر وسفرك قريب وتبين تأخذين معك الجواز الامريكي تقدري. زي ما قالت الأخت زهراء والأخ حسين.

اخيراً ، لا تقلقي وشوفي وش اريح لك وسويه.
وأجازه سعيده باْذن الله

أعلى