مجموعة صور رائعة لكل معالم واماكن السياحة فى المغرب

ع

ع_ل_ي_ا_ء

New member
السياحة فى المغرب_صور سياحيه من المغرب- الطبيعة فى المغرب_المعالم السياحيه فى المغرب
السياحة فى المغرب_صور سياحيه من المغرب- الطبيعة فى المغرب_المعالم السياحيه فى المغرب
السياحة فى المغرب_صور سياحيه من المغرب- الطبيعة فى المغرب_المعالم السياحيه فى المغرب
السياحة فى المغرب_صور سياحيه من المغرب- الطبيعة فى المغرب_المعالم السياحيه فى المغرب

مجموعة صور رائعة لكل معالم واماكن السياحة فى المغرب

الدار البيضاء

travel_tours_images_1340610645_867.jpg




travel_tours_images_1340610648_607.jpg




travel_tours_images_1340610647_516.jpg




مسجد الحسن الثاني رحمة الله عليه



travel_tours_images_1340610648_797.jpg

مررااكش


travel_tours_images_1340610647_111.jpg



travel_tours_images_1340610645_867.jpg


travel_tours_images_1340610646_116.jpg


travel_tours_images_1340610646_417.jpg



travel_tours_images_1340610645_853.jpg


طنجة




travel_tours_images_1340610646_115.jpg



travel_tours_images_1340610646_127.jpg




travel_tours_images_1340610645_276.jpg

travel_tours_images_1340610645_936.jpg



أغادير أو (( أكادير )) ..






travel_tours_images_1340610646_635.jpg




travel_tours_images_1340610644_244.jpg



travel_tours_images_1340610645_997.jpg



travel_tours_images_1340610647_821.jpg
 

المرفقات

ص

صريح

New member
رد: مجموعة صور رائعة لكل معالم واماكن السياحة فى المغرب

ملاحظات على السفر الى المغرب
كان السفر الى المغرب متعة جميلة في سالف الايام .. حيث كان الزائر العربي يجد الترحيب والاحترام وكانت البلاد جميلة ونظيفة ..اما الان وللاسف الشديد فقد اصبحت المغرب فخا للزائر الخليجي ..حيث الاستغلال العلني في ابشع صوره .. وقد امتلاءت الشوارع با المناظر السيئة من القمامة الى الفوضى المرورية ..الى الاسعار الفاحشة وكان السائح الخليجي صيد ثمين ..ومما يدعو للاسف ان السائح الخليجي يوصف بالباحث عن الرذيلة والدعارة فقط لاينظر اليه كانسان مثقفا محترما حتى ولو كان يحمل الشهادات العليا الدراسية ..وقد امتلاءت الشوارع بالسراق والنصابين ..حتى ان المغاربه انفسهم يحذرونك من هؤلا ويحدثونك عن معاناتهم من اختلال الامن بشكل مخيف ..وعندما يريد ان يسكن في اي مكان تبداء المعاناة من كل الاطراف كيف يتم الضحك عليه واستغلاله (للاسف الشديد ) ..ناهيك عن المعاملة السيئة في المطار من رجال الامن وكيف يتم تفتيشه بطريقة مهينه اثناء القدوم واثناء السفر ..ولهذا كله نتوجه باالنصيحةلابناءالخليج بصفة خاصة ان لا يذهبوا الى المغرب الا للضرورة القصوى اما السياحة فهناك بلاد اجمل من المغرب واكثر احتراما وامانا .. هذه نصيحتنا من يعد ما رايناه من قلة احترام واستغلال مادي واهانة ..وتقبلوا اجمل التحيات والاحترام ..اخوكم صريح
 
أ

أبوطويل

New member
رد: مجموعة صور رائعة لكل معالم واماكن السياحة فى المغرب

الاخوة الفضلاء اهم الاماكن تستحق الزيادة لو سمحتوا
 
H

Hussain Alqahtani

New member
رد: مجموعة صور رائعة لكل معالم واماكن السياحة فى المغرب

مناظر رائعة كل صورة احسن من الثانية، يعطيك العافية (طبعاً العافية السعودية) ههههههههه
 
H

Hussain Alqahtani

New member
رد: مجموعة صور رائعة لكل معالم واماكن السياحة فى المغرب

ملاحظات على السفر الى المغرب
كان السفر الى المغرب متعة جميلة في سالف الايام .. حيث كان الزائر العربي يجد الترحيب والاحترام وكانت البلاد جميلة ونظيفة ..اما الان وللاسف الشديد فقد اصبحت المغرب فخا للزائر الخليجي ..حيث الاستغلال العلني في ابشع صوره .. وقد امتلاءت الشوارع با المناظر السيئة من القمامة الى الفوضى المرورية ..الى الاسعار الفاحشة وكان السائح الخليجي صيد ثمين ..ومما يدعو للاسف ان السائح الخليجي يوصف بالباحث عن الرذيلة والدعارة فقط لاينظر اليه كانسان مثقفا محترما حتى ولو كان يحمل الشهادات العليا الدراسية ..وقد امتلاءت الشوارع بالسراق والنصابين ..حتى ان المغاربه انفسهم يحذرونك من هؤلا ويحدثونك عن معاناتهم من اختلال الامن بشكل مخيف ..وعندما يريد ان يسكن في اي مكان تبداء المعاناة من كل الاطراف كيف يتم الضحك عليه واستغلاله (للاسف الشديد ) ..ناهيك عن المعاملة السيئة في المطار من رجال الامن وكيف يتم تفتيشه بطريقة مهينه اثناء القدوم واثناء السفر ..ولهذا كله نتوجه باالنصيحةلابناءالخليج بصفة خاصة ان لا يذهبوا الى المغرب الا للضرورة القصوى اما السياحة فهناك بلاد اجمل من المغرب واكثر احتراما وامانا .. هذه نصيحتنا من يعد ما رايناه من قلة احترام واستغلال مادي واهانة ..وتقبلوا اجمل التحيات والاحترام ..اخوكم صريح

كلامك فيه الكثير فيه الكثير من الصواب ولكن لا ينبغي التعميم ومع ذلك رايحين المغرب رايحين إن شاء الله مو منطق إني اترك المغرب والاستمتاع بكل تفاصيله الجميلة عشان كم واحد ماخذ فكره سيئة عن الخليج واهله ومثل ما قال المثل المصري (امشي عدل يحتار عدوك فيك)
 
H

Hussain Alqahtani

New member
رد: مجموعة صور رائعة لكل معالم واماكن السياحة فى المغرب

الاخوة الفضلاء اهم الاماكن تستحق الزيادة لو سمحتوا
حبيبي أبو طويل من واقع تجربه ورحت المغرب اكثر من مره ولفيت كل المدن انصحك بعدم زيارة الشمال المغربي مثل طنجه وتطوان والقنيطره ما فيها شي يستاهل الزيارة طبعاً من وجهة نظري، ركز على افران ومراكش واغادير وكازا والاطلس بشكل عام، واي خدمه انا حاضر.
 
أعلى