السفر الى تركيا أفضل الاماكن السياحية هناك

هاجر فوزي

موقوف
إنضم
23 أغسطس 2023
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
مصر
تركيا واحدة من الوجهات السياحية الرائعة في العالم، حيث تجمع بين التاريخ والثقافة والطبيعة الخلابة. إليك بعض أفضل الأماكن السياحية في تركيا:


1. إسطنبول: تعتبر إسطنبول عاصمة تركيا السابقة وأكبر مدينة فيها، وهي مدينة تجمع بين العالمين الشرقي والغربي. تستحق زيارتها لاستكشاف العديد من المعالم الشهيرة مثل آيا صوفيا والجامع الأزرق والسوق الكبير (البازار) وقصر توبكابي.


2. كابادوكيا: منطقة كابادوكيا تشتهر بتضاريسها الفريدة والمناظر الطبيعية الرائعة، حيث يمكنك القيام برحلات بالمنطاد فوق الصخور البركانية وزيارة الكهوف المنحوتة باليد واستكشاف قرى ساحرة.


3. باموكاليه: تعتبر باموكاليه واحدة من أجمل المناطق الشاطئية في تركيا، وتقع على البحر الأبيض المتوسط. يمكنك الاستمتاع بشواطئ رملية ذهبية ومياه صافية وتذوق المأكولات البحرية اللذيذة.


4. مدينة أنطاليا: تعتبر أنطاليا واحدة من أهم المدن الساحلية في تركيا، وهي معروفة بشواطئها الرائعة والأنشطة المائية مثل الغوص وركوب الأمواج. لديها أيضًا مدينة قديمة تاريخية تسمى "كاليوس" تستحق الزيارة.


5. ترومبيل: تقع ترومبيل على البحر الأبيض المتوسط وهي مدينة تاريخية مذهلة تشتهر بمينائها والمباني القديمة والأزقة الضيقة. يمكنك زيارة معبد آبوللو ومعبد أرتميس الشهيرين هناك.


6. جوريمي: جوريمي هي جزيرة رائعة قبالة الساحل الجنوبي لتركيا تتميز بشواطئها الخلابة والمناظر البحرية الرائعة. يمكنك القيام بنزهات بحرية واستكشاف القرى الصغيرة والاستمتاع بالمأكولات البحرية اللذيذة.


تركيا تقدم تجربة سفر متعددة الأوجه، حيث يمكنك استكشاف التاريخ والثقافة والطبيعة الساحرة في آن واحد. اختر الوجهة التي تلبي اهتماماتك وتوجه نظرة على التجارب المميزة التي تقدمها هذه البلاد الرائعة.


يمكنك السفر الى تركيا عن طريق الدراسة فى تركيا او السياحة فى تركيا


أكثر الدول التي تدرس فى تركيا هي


الدراسة فى تركيا للمصريين

الدراسة فى تركيا للسعوديين

الدراسة فى تركيا للعراقيين

الدراسة فى تركيا لليمنيين

الدراسة فى تركيا للأردنيين
 
أعلى