سعودي يوفّر 34000 ريال بالسفر إلى الهند لعلاج أسنانه..

إنضم
8 أغسطس 2023
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
رحال
سعودي يوفّر 34000 ريال بالسفر إلى الهند لعلاج أسنانه..


IMG005.png

(عبدالله .م.) من السعودية، واجه تحديًا كبيرًا عندما أصبحت حاجته لزراعة أسنانه كاملة ضرورية؛ حيث كان يعاني منذ زمن طويل من آلام في أسنانه، ولم يعد يستطيع الأكل والشرب إلا بصعوبة بالغة، وبعد مراجعة الخيارات المتاحة في المملكة العربية السعودية، وجد أن تكلفة زراعة الأسنان كاملة تصل إلى حوالي 60000 ريال، مما جعله يبحث عن بدائل أخرى.

في بحثه عن حل أكثر اقتصادي، قرر عبدالله السفر إلى دولة مجاورة للعلاج، ولكن لم ينجح العلاج معه، فواصل بحثه واستشارته عن أفضل العيادات العالمية ذات جودة مضمونة وتكلفة منخفضة ومصداقية عالية؛ إلى أن أخبره أحد معارفه عن الدكتور أمان أهوجا وعيادته المتميزة "كوسمودنت انديا" بالهند، وقد أصبحت الهند من الوجهات الطبية الرائدة في العالم.

وقبل الشروع في ترتيبات السفر، ومن باب المصداقية : تواصل مع عبدالله، الطاقم الطبي للدكتور أمان أهوجا، وأخذوا منه جميع المعلومات الصحية اللازمة، وبعد الاجتماع مع الدكتور اونلاين، وبعد تشخيص الحالة والتأكد من خلو المريض من أي موانع قد تحول بينه وبين الزراعة، تم التأكيد على المريض بالحضور.
تصميم بدون عنوان (1).png

وصل (عبدالله) إلى عيادات (كوسمودنت الهند) -بالعاصمة الهندية نيودلهي- إحدى المراكز الطبية المتخصصة في زراعة وعلاجات الأسنان، وكانت فرحته لا توصف عندما علم أنه يمكنه الحصول على الزراعة الكاملة بكلفة تقل عن نصف تكلفة ما كان يدفعه في السعودية، وبالجودة المنشودة، وعلى يدِ أحد أمهر جراحي الأسنان في الهند، حيث يملك الدكتور أمان عدة شهادات عالمية من الهند وأمريكا والبرازيل والبرتغال في زراعة الأسنان، وتصميم الابتسامة، والتجميل.

وقد أتم عملية الزراعة؛ بنجاح باستخدام الزراعة السويسرية مع تركيبة الزرقونيا الأمريكية المتميزة؛ وعلى الرغم من جودة الخدمة والمستوى العالي للمرافق الطبية في الهند، إلا أن التكلفة لم تتجاوز 24500 ريال فقط، وتذكرة الطيران من وإلى الهند لا يتجاوز سعرها لجهة واحدة من نيودلهي إلى الرياض أكثر من 1000 ريال تقريبا.

عندما انتهت العملية بنجاح، شعر (عبدالله) بالفرحة والارتياح لاستعادة صحة وجمال أسنانه، بالإضافة إلى الفوائد المادية الكبيرة التي حققها؛ فالهند لم تكن فقط مكانًا يقدم العلاج الصحي بأعلى جودة، بل كانت أيضًا خيارًا اقتصاديًا ممتازًا يساعد على تحقيق توفير كبير في التكاليف.

وعاد إلى بلده بابتسامة جديدة وصحة أسنان مستعادة، وأصبح عبدالله من المؤمنين بأهمية استكشاف خيارات العلاج الدولية والتمتع بالفوائد التي تقدمها دول متقدمة صحياً مثل الهند.

جدير بالذكر أنّ زراعة الأسنان هي إجراء جراحي يهدف إلى تركيب جذور صناعية في الفك لتثبيت الأسنان الاصطناعية، وتقدم العديد من الفوائد، مثل استعادة وظيفة الأسنان وتحسين المظهر الجمالي، وتحسين الصحة الفموية والعامة، وتجنب التأثير على الأسنان المجاورة، وتسهيل العناية والاحتفاظ بالعظام في الفك.

لمشاهدة المقابلة مع عبدالله:
 
أعلى