أسباب لزيارة مدينة هامبورغ الألمانية

Safer_ma3ana

:: مسافر ::
إنضم
5 سبتمبر 2022
المشاركات
13
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
الجزائر




هامبورغ مدينة بها شيء للجميع. من الطبيعة الخلابة إلى تاريخها الغني ، هناك شيء ما للترفيه أثناء السياحة في هامبورغ . فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تزور هامبورغ:

يعد ميناء هامبورغ أحد أكبر الموانئ في أوروبا ، وهو مكان رائع للاستكشاف. يمكنك القيام بجولة بالقارب في المرفأ ، أو التجول ببساطة والاستمتاع بالمناظر والأصوات والبحر.

Speicherstadt هو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ويتكون من متاهة من مستودعات الطوب الأحمر. إنه مكان رائع للتجول فيه والضياع ، أو لزيارة أحد المتاحف أو المتاجر العديدة.

The Planten un Blomen هي حديقة كبيرة في قلب هامبورغ. إنه مكان رائع للاسترخاء والهروب من صخب المدينة. يمكنك التجول في الحدائق أو زيارة الدفيئات أو القيام برحلة بالقارب في البحيرة.

Fischmarkt هو سوق سمك تقليدي يفتح كل صباح يوم أحد. إنه مكان رائع لشراء المأكولات البحرية الطازجة أو التجول والاستمتاع بالجو.

نفق Elbtunnel هو نفق يمر تحت نهر Elbe. إنها طريقة رائعة للانتقال من جانب إلى آخر في المدينة ، وتوفر مناظر خلابة للنهر وأفق المدينة.

Landungsbrücken هي سلسلة من الأرصفة البحرية التي توفر مناظر خلابة للميناء. إنه مكان رائع للتنزه أو التنزه أو الاسترخاء والاستمتاع بالمنظر.

يعد Miniatur Wunderland أكبر نموذج للسكك الحديدية في العالم ، ويضم أكثر من 1000 قطار و 15000 مبنى. إنه أمر لا بد منه لأي متحمس للقطارات ، وحتى لو لم تكن كذلك ، فلا يزال مشهدًا رائعًا للنظر إليه.


هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب العديدة التي تجعلك تزور هامبورغ. مع وجود الكثير لتراه وتفعله ، من المؤكد أنك ستقضي وقتًا ممتعًا بغض النظر عن اهتماماتك.

فيما يلي بعض النصائح الإضافية للتخطيط لرحلتك إلى هامبورغ:

أفضل وقت لزيارة هامبورغ هو خلال الربيع (أبريل-يونيو) أو الخريف (سبتمبر-أكتوبر) عندما يكون الطقس معتدلاً.

هامبورغ مدينة يسهل المشي فيها ، لذا يمكنك التجول سيرًا على الأقدام بسهولة. ومع ذلك ، فإن نظام النقل العام ممتاز أيضًا وبأسعار معقولة جدًا.

هامبورغ مدينة آمنة للغاية ، لذا يمكنك أن تشعر بالراحة أثناء التجول ليلاً.

العملة المستخدمة في ألمانيا هي اليورو. يمكنك استبدال عملتك في أي بنك أو مكتب صرف عملات.

هامبورغ مدينة عالمية للغاية ، لذلك ستجد مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن طعام ألماني تقليدي ، فتأكد من تجربة بعض ما يلي:


Spätzle: نوع من المعكرونة مصنوع من الدقيق والبيض والماء.

إينتوبف Eintopf: تُصنع عادةً من اللحوم والخضروات والبطاطس.

Kartoffelpuffer: فطيرة البطاطس ، تقدم عادةً مع صلصة التفاح أو القشدة الحامضة.

Currywurst: نقانق تقدم مع صلصة الكاري ، عادة مع البطاطس المقلية.

آمل أن يساعدك هذا في التخطيط لرحلتك إلى هامبورغ!
 
أعلى