أفضل 3 من فنادق اسطنبول على البحر 5 نجوم

مسافر عربي 🛩

:: مسافر ::
إنضم
13 مايو 2023
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
المملكة العربية السعودية
الموقع الالكتروني
www.almosaferoon.com
تجذب الإطلالة البحرية في اسطنبول المسافرين من مختلف أنحاء العالم، فهل هناك منظر يضاهي جمال البوسفور وبحر مرمرة اللذان يأسران العيون بسحر يجعلهم يعاودون زيارة المدينة مرارًا وتكرارًا. لذا يلجأ كثير من المسافرين للإقامة في فنادق اسطنبول على البحر ذات الخمس نجوم والتي تمنحهم مناظر أخاذة مُحملة بكثير من المشاعر الدافئة، فضلًا عن مرافق الراحة والترفيه النموذجية ومستوى راقي من الخدمات.

هذه 3 من أفضل فنادق اسطنبول على البحر 5 نجوم المجربة لإقامة مريحة وممتعة:


1- فندق شانغري-لا بوسفور اسطنبول

فندق شانغري-لا بوسفور اسطنبول هو مكان خاص لمشاهدة البحر خلال رحلتك في تركيا، حيث يتمتع بموقع رائع على الساحل الأوروبي لمضيق البوسفور بين قصر دولمة بهجة والمتحف البحري.
ويوفر وسائل الراحة الحديثة لمنحك عطلة لا تُنسى، بما في ذلك المسبح الداخلي المُدفأ والساونا وغرف البخار وحوض الاستحمام الساخن والحمام التركي التقليدي وخدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا.
كما أن الغرف مصممة بأناقة وتتميز بنظام آي بود وتليفزيون ذكي وأسرّة كبيرة ومريحة وحمامات رخامية مع لوازم استحمام من بولغاري وأرضيات مدفئة، ويقدم مطعمه أطباق شهية مستوحاة من النكهات التركية والمتوسطية والصينية.

مشاهدة المرفق 867761

2- راديسون بلو اسطنبول أوتومار

يتسم فندق راديسون بلو اسطنبول أوتومار بتصميم أنيق على الطراز العصري، وهو واحد من أفضل الفنادق المطلة على بحر مرمرة ذات الخمس نجوم، فيقع على بعد خطوات من البحر.
من بين المرافق الحديثة التي يوفرها الفندق، مسبح خارجي موسمي ومسبح داخلي ومرافق سبا ومركز للياقة البدنية وتراس للتشمس ووسائل راحة كثيرة تناسب المسافرين بغرض الأعمال والترفيه.
booking1.gif


3- شيراغان بالاس كمبنسكي اسطنبول

يتمتع فندق شيراغان بالاس كمبنسكي اسطنبول بإطلالات خلابة على مضيق البوسفور، وهو فندق فاخر يقع في قصر عثماني أنيق من القرن التاسع عشر.
يتميز بوسائل راحة حديثة، بما في ذلك مسبح لا متناهي مطل على البوسفور ومسبح داخلي وحمام تركي تقليدي ومركز سبا وصالة ألعاب رياضية وخدمة واي فاي مجانية. فيما توفر الغرف أسرّة فاخرة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وشرفة مطلة على البحر أو الحديقة، إلى جانب مطعم راقي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات التركية والعالمية والمأكولات البحرية.

booking1.gif
إذا كانت وجهتك القادمة اسطنبول وترغب في الإقامة في أحد فنادقها الفاخرة، أنصحك عن تجربة بالاختيار من بين هذه الفنادق، فإطلالتها مدهشة والغرف مزودة بكل وسائل الراحة.
شاركني برأيك أخي المسافر وأخبرني تجربتك في فنادق اسطنبول على البحر.
 
أعلى