التخطيط لرحلة الى كاليفورنيا

bo-hamad

:: مسافر ::
إنضم
2 فبراير 2023
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
kuwait
السلام عليكم اخطط في رحلة الى امريكا خصوصا كاليفورنيا ارجو المساعدة في اماكن السياحية حتى اتمكن من معرفة المدة لحجز التذاكر من الحين و الفنادق حسب الايام اللي احتاجها



الرحلة انشاء الله في يوليو و المدة 20 الى 30 يوم
 
وعليكم السلام، يسعدني مساعدتك في تخطيط رحلتك إلى كاليفورنيا. إليك بعض الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها:
  1. لوس أنجلوس: تحتوي لوس أنجلوس على العديد من المعالم الشهيرة مثل هوليوود، وشاطئ سانتا مونيكا وشارع روديو درايف.
  2. سان فرانسيسكو: تعتبر سان فرانسيسكو واحدة من المدن السياحية الرئيسية في كاليفورنيا، حيث يمكن زيارة جسر البوابة الذهبية والحديقة اليابانية وشارع الخمسين.
  3. سان دييغو: تضم سان دييغو العديد من الأماكن الرائعة مثل حديقة سي ورلد وحديقة بلازا، بالإضافة إلى الشواطئ الرائعة.
  4. يوسمايت ناشونال بارك: يمكنك زيارة يوسمايت ناشونال بارك الذي يضم المناظر الطبيعية الخلابة مثل الوديان العميقة والشلالات.
  5. لاس فيجاس: تضم لاس فيجاس العديد من الفنادق والكازينوهات والمراكز التجارية الضخمة، بالإضافة إلى العروض الترفيهية المميزة.
  6. نابا فالي: يمكنك زيارة نابا فالي للتمتع بجولة في الكروم الشهيرة والمزارع الصغيرة وتذوق النبيذ المحلي.
  7. بحيرة تاهو: يعتبر بحيرة تاهو واحدًا من أجمل الأماكن الطبيعية في كاليفورنيا، حيث يمكنك التزلج على الجليد والتزلج على الثلج.
بالنسبة للمدة التي تحتاجها، يعتمد ذلك على الكثير من العوامل مثل الميزانية والمسافة بين الأماكن التي تريد زيارتها وكذلك الأنشطة التي ترغب في القيام بها. ومع ذلك، يمكنك تخطيط بعض الأيام لزيارة كل من لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وسان دييغو والبقاء في كل مدينة لمدة 3-4 أيام. يمكنك أيضًا زيارة المزيد من المواقع السياحية الأخرى بما في ذلك يوسمايت ناشونال بارك ونابا فالي وبحيرة تاهو في فترة زمنية مماثلة.

بالنسبة للحجوزات، فإنه من المستحسن حجز التذاكر والفنادق مسبقًا قدر الإمكان خاصة في فصل الصيف والأوقات الزحمة. يمكنك استخدام مواقع الحجوزات المعروفة مثل Booking.com و Expedia و Airbnb للعثور على الفنادق والشقق المناسبة لكل وجهة تريد زيارتها.

وفي النهاية، يمكنك التحقق من مواقع السياحة المحلية لمزيد من الأفكار حول الأنشطة والأحداث التي تجري في المنطقة في وقت زيارتك. ولا تنسى أن تخطط للوقت الحر أيضًا للاستمتاع بالطعام والتسوق والاسترخاء في أجمل المناظر الطبيعية في كاليفورنيا.
 
أعلى