ما الجديد

مرحبا بك في منتدي المسافرون العرب

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
Blue
Red
Green
Orange
Voilet
Slate
Dark
السلام عليكم ورحمة الله

يتميز فصل الخريف في روسيا بألوانه الجميلة التي تتباين بين الذهبي والأحمر لتشكل لوحة بديعة من أجمل المناظر الطبيعية الجميلة التي يمكن أن تراها في حياتك. خريف مُميز حيثُ تبدأ درجات الحرارة في الإنخفاض بثبات إلى أن يُصبح الجو مُعتدلاً. لذا، فيُعتبر هذا الوقت من العام من أفضل الأوقات لزيارة روسيا.

بالنسبة للشعب الروسي يعتبر الخريف فصل النشاط والحيوية والتمتع بجمال الطبيعة والتي تبدو كلوحات فنية بشتى الألوان، لذا يفضل الروس التوجه إلى الحدائق والمتنزهات للتمتع بجمال تلك اللوحة والتقاط الصور التذكارية. كما يُمكنك الإستمتاع بمُشاهدة المُدن وقد تحولت إلي اللون الذهبي قبل حلول فصل الشتاء والذي يُحول كل شيء للأبيض الثلجي.

نحن في شركة سبوتنبك ترافل نوفر لكم كل ما تحتاجونه من سيارات ومرشدين سياحيين عرب ومرشدات وكذلك برامج سياحية للتمتع بالسياحة في هذا الفصل وقضاء وقت ممتع وذكريات لا تنسي

يمكنكم التواصل معنا والحصول على معلومات اكثر من خلال الواتس (79955990170+)
أهلا وسهلا بكم في كل الاوقات


6bfd0bbcc34d7aa40ac1312d83d5ae90.jpg
46.jpg
2573468191.jpg
OUKcdoUxO-k.jpg
FEJRFAGXpZI.jpg
Отдых-в-Москве-осенью-4.jpg
 

Similar threads

Similar threads

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى أسفل