هل تحتاج سيارة مع سائق في إسطنبول؟

Gamila Hassan

:: مسافر ::
إنضم
4 يوليو 2021
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
مصر
إذا قررت السفر إلى مدينة إسطنبول التركية، اعلم أن أفضل وسيلة للتجول فيها واستكشافها هي استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول، وهو أمر قانوني مسموح به في تركيا للشركات المرخصة.
سيارة مع سائق في تركيا.png
عندما تستأجر سيارة مع سائق في إسطنبول، لن تضيع وقتك في البحث عن وسائل النقل العام الملائمة للوصول لوجهتك، خاصةً أنها تستغرق وقتًا طويلًا، وستتجنب خداع بعض سائقي سيارات الأجرة الذين لا يلتزمون بتشغيل العداد، وأحيانًا يسلكون مسارات أطول لرفع الأجرة، وستتاح لك الفرصة للاستفادة من كل دقيقة في رحلتك.
كما أن القيادة في إسطنبول صعبة بالنسبة للمسافرين، فهي مدينة مزدحمة للغاية، ومعظم السائقين الأتراك يتجاهلون قواعد المرور، ويصعب العثور على مواقف للسيارات، وغالبًا ما تكون اللافتات على الطرق مكتوبة باللغة التركية.


كل ما عليك فعله هو تحديد مسار رحلتك واترك الأمر للسائق ليأخذك أينما تريد.

تقدم العديد من الشركات السياحية خدمة استئجار سيارة مع سائق في تركيا، وبعض الشركات توفر سائقين يتحدثون اللغة العربية، وهو الخيار المفضل للمسافرين العرب.
اعلم أن سعر
تأجير سيارة مع سائق في إسطنبول يعتمد على نوع السيارة، وإجمالي الساعات التي ترغب في استئجارها، وقد حددت وزارة السياحة التركية وجمعية تورساب للسياحة نوع معين من السيارات لتقديم خدمات سياحية، وهو الفان السياحي، ويتوفر منه أنواع وأحجام مختلفة.

يوجد تأمين على جميع السيارات المستأجرة مع سائق، ويتم حماية الركاب من خلال التأمين الشخصي ضد الحوادث، وفي حال وقوع أي مشكلة، لا يخضع المستأجر لأي مسئولية لأن السائق هو من يستخدم السيارة.
 
أعلى