ما الجديد

مرحبا بك في منتدي المسافرون العرب

انضم إلينا الآن للوصول إلى جميع ميزاتنا. بمجرد التسجيل وتسجيل الدخول ، ستتمكن من إنشاء مواضيع ونشر الردود على المواضيع الحالية وإعطاء سمعة لزملائك الأعضاء والحصول على برنامج المراسلة الخاص بك وغير ذلك الكثير إنها أيضًا سريعة ومجانية تمامًا ، فماذا تنتظر؟
Blue
Red
Green
Orange
Voilet
Slate
Dark

لماذا تحتاج سيارة مع سائق عربي في تركيا؟ (1 مشاهد)

Gamila Hassan

:: مسافر ::
إنضم
4 يوليو 2021
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
مصر

إذا كنت تخطط لزيارة تركيا في رحلتك القادمة، فإن أفضل وسيلة للتجول فيها، استئجار سيارة مع سائق، فهي طريقة ممتازة ستوفر لك الوقت والمال، وبديل جيد لركوب سيارات الأجرة والمواصلات العامة.
سيارة مع سائق عربي في تركيا.png

استئجار سيارة مع سائق في تركيا

استئجار سيارة مع سائق في تركيا هي طريقة رائعة لاستكشافها، فتركيا موطن للكثير من المناظر الطبيعية الخلابة والمواقع السياحية المتفردة، وهناك عدة أسباب تحمسك لاستئجار سيارة مع سائق في تركيا:
  1. استئجار سيارة مع سائق سيساعدك على استكشاف البقع المخفية، هناك الكثير لاستكشافه في تركيا، فالعديد من مواقع الجذب الخلابة تقع بين المدن والقرى، ولن يكون من السهل الوصول إليها بدون وسيلة النقل الخاصة بك أو سيارات الأجرة، حيث ستُتيح لك فرصة الذهاب للشواطئ البعيدة والأودية المخفية والمواقع التاريخية الأقل زيارة.
  2. قد يستغرق التنقل بالمواصلات العامة وقتًا طويلًا، لاسيما أن هناك العديد من الأنواع والخطوط، وبالطبع يتطلب الأمر بحث عن الوسائل والخطوط المناسبة للوصول لوجهتك.
  3. استئجار سيارة مع سائق في تركيا سيسهل عليك زيارة المعالم السياحية البعيدة عن مراكز المدن، والإقامة في فنادق في أماكن هادئة بعيدًا عن الزحام، مما سيوفر لك المال، لأن الفنادق في وسط المدن عادةً ما تكون أغلى سعرًا، كما سيجعلك تستفيد من وقتك لأقصى درجة.
  4. استئجار سيارة مع سائق في تركيا سيقلل من استخدامك لسيارات الأجرة، والتي تتميز بأنها مرتفعة التكلفة، كما أن بعض السائقين يميلون لخداع السياح ولا يقومون بتشغيل العداد، وبعضهم يسلك مسارات أطول لرفع أجرة العداد.
*استئجار سيارة مع سائق أمر قانوني ومسموح به في تركيا للشركات المرخصة، حيث يمكنك استئجار سيارة مع سائق لعدة ساعات أو على مدار اليوم.
*يعتمد سعر تأجير سيارة مع سائق في تركيا على نوع السيارة، وإجمالي عدد الساعات التي ترغب في استئجارها، مع العلم أن وزارة السياحة التركية حددت نوع معين من السيارات لتقديم خدمات سياحية، وهي الفانات والباصات السياحية، وتتوفر منها أنواع وأحجام مختلفة، بما في ذلك
سيارات عائلية.

هل يجب عليك استئجار سيارة مع سائق عربي في تركيا؟

بالتأكيد سيكون التواصل أسهل إذا قمت باستئجار سيارة مع سائق عربي، إذا كنت لا تجيد الإنجليزية، ولا تعرف بعض الكلمات التركية، لا داعي للقلق، يمكنك استئجار سيارة مع سائق عربي، وهي خدمة تقدمها بعض الشركات السياحية في تركيا لتسهيل الأمر على المسافرين العرب ليحظوا برحلة ممتعة.

هل يفضل استئجار سيارة بدون سائق في تركيا؟

قد تجد استئجار سيارة أكثر سهولة وأقل تكلفة من استئجار سيارة مع سائق عربي في تركيا، ولكن الأمر ليس مريحًا وسهلًا كما تعتقد، لعدة أسباب:
  1. على الرغم من أن الطرق في تركيا جيدة بشكل عام وتحسنت في الفترة الأخيرة، إلا أن هناك تقاطعات ومنعطفات وأزقة ضيقة غير متوقعة تجعل القيادة في تركيا صعبة قليلًا للزوار.
  2. غالبًا ما تكون لافتات الطرق مكتوبة باللغة التركية، وبالطبع عدم معرفتك لبعض الكلمات التركية سيصعب عليك الأمر، أو قد تحتاج كل فترة للتوقف وترجمة الأسماء المذكورة في اللافتات.
  3. لن تضطر لإحضار رخصة قيادة دولية، وهي ضرورية لاستئجار سيارة بدون سائق في تركيا، كما أنه يتطلب أن يكون عمر الشخص أكبر من 21 عامًا، ويجب أن يكون لديه بطاقة ائتمان صادرة باسمه، ويحتاج أيضًا إلى تقديم نسخة من هويته وجواز السفر، وأغلب هذه الأشياء لن تحتاجها إذا قررت استئجار سيارة مع سائق في تركيا.
  4. لا داعي للبحث عن لافتات حدود السرعة، حيث تتغير السرعة المسموح بها فجأة على معظم الطرق في تركيا.
  5. معظم السائقين الأتراك متهورون ويتجاهلون قواعد المرور، ما يجعل القيادة صعبة قليلًا بالنسبة للمسافرين، كما يصعب العثور على مواقف السيارات.
  6. استئجار سيارة مع سائق في تركيا سيُجنبك مشكلات كثيرة يمكن أن تحدث أثناء القيادة، فالسائق هو المسئول الأول عن السيارة، وفي حالة وقوع أي مشكلة لا يخضع المستأجر لأي مسئولية لأن السائق هو من يستخدم السيارة، كما يوجد تأمين على جميع السيارات المستأجرة مع سائق، ويتم حماية الركاب من خلال التأمين الشخصي ضد الحوادث.
  7. عند استئجار سيارة مع سائق في تركيا، لن تضطر لدفع أي رسوم إضافية، فالسعر المحدد يشمل أجر السائق وتعبئة الوقود ورسوم وقوف السيارات والطرق.
حدد مسار رحلتك واترك الأمر للسائق ليأخذك أينما تريد

استئجار سيارة مع سائق في تركيا.jpg

هل يجب عليك استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول؟

على الرغم من توفر وسائل المواصلات العامة وسيارات الأجرة، إلا أنه يفضل استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول، فهي طريقة مريحة ورائعة لاستكشافها، وتعد أفضل طريقة للتنقل في إسطنبول، نظرًا لأنها مدينة كبيرة ومزدحمة للغاية، وعادةً ما تكون وسائل النقل مزدحمة وتستغرق وقتًا طويلًا.
وإذا رغبت في استئجار سيارة بدون سائق في إسطنبول، ضع في حسبانك أن حركة المرور صعبة بعض الشيء، وبالأخص للمسافرين، خاصةً خلال ساعات المساء، فقد يستغرق الأمر أكثر من ساعة للانتقال من الجانب الآسيوي للأوروبي.
كما أنها وسيلة ممتازة للذهاب من مطار إسطنبول إلى فندقك، أيًا كان موقعه، حيث يمكنك طلب
خدمة استقبال وتوصيل من مطار إسطنبول التي تقدمها العديد من الشركات السياحية.

هل تحتاج لاستئجار سيارة مع سائق في أنطاليا؟

أنطاليا مدينة جميلة ومليئة بالمعالم السياحية وأماكن الجذب الطبيعية، وعلى الرغم من توفر وسائل النقل العام بها، إلا أنه يفضل استئجار سيارة مع سائق في أنطاليا، فهي وسيلة جيدة للتجول فيها، حيث ستسهل عليك زيارة المعالم السياحية البعيدة عن وسط المدينة واستكشاف المدن القريبة منها، مثل بودروم وفتحية ومرمريس وباموكالي.
كما أن وسائل النقل العام في أنطاليا لا تصل لبعض مواقع الجذب الطبيعية، وإذا استخدمت سيارة أجرة للوصول إليها، ستكون التكلفة مرتفعة.

هل أنت بحاجة لاستئجار سيارة مع سائق في طرابزون؟

بلا شك استئجار سيارة مع سائق في طرابزون سيساعدك على استكشاف أجمل الأماكن السياحية والمناطق المحيطة بها، وسيوفر لك الوقت والمال، خاصةً أن المواصلات العامة قد تكون صعبة نوعًا ما بالنسبة للمسافرين، وسيارات الأجرة مرتفعة التكلفة ولا يمكن العثور عليها في كل المناطق، وجميع الرحلات السياحية تقع خارج المدينة، مثل رحلة بحيرة أوزنجول، مرتفعات آيدر، دير سوميلا، مرتفعات حيدرنبي، ورحلة البحيرة الزرقاء، أحد أجمل الجولات السياحية في طرابزون.

كيف تختار الشركة المناسبة لاستئجار سيارة مع سائق عربي في تركيا؟

هناك العديد من الشركات السياحية ومكاتب تأجير السيارات التي تقدم خدمات تأجير سيارة مع سائق عربي في تركيا، بما يلائم كافة الميزانيات والأذواق.
تأكد من أن الشركة التي ستحجز من خلالها مرخصة من وزارة السياحة التركية ومنظمة تورساب للسياحة، ولا تنسى أن تطلع على العروض والخدمات المختلفة التي تقدمها الشركات لاختيار الملائم لك.
 

Similar threads

Similar threads

Users Who Are Viewing This الموضوع (Users: 0, Guests: 1)

أعلى أسفل