متعة السياحة كما لم تعشها من قبل

www.transitota.com

:: مسافر ::
إنضم
30 أكتوبر 2020
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
السعودية
اصطياد الاسماك, السباحة في شلالات كرافيتسا وارتشاف القهوة البوسنة الشعبية الفريدة هي اكثر ما يمكنك الاستمتاع به عند زيارة دولة البوسنة الخيالية. البوسنة هي الملاذ الفريد لكل من يبحثون عن اكثر وجهات السفر اختلافا. زرقة الشلالات,نقاءها و خطرة الاشجار من حولهاجعل تلك المنطقة لوحة فنية اشترك بها كل فناني العالم ليقوموا بإنشاء اجمل لوحة في التاريخ.

لو قمت بالسفر إلى البوسنة و الهرسك و لم تقوم بتجربة تلك القهوة فأنت لم تزر البوسنة بعد ، ويمكن سر تلك القهوة في طريقة التحضير و التقديم ، حيث يتم تقديمها بوضع المياه و الحبوب في إناء من نحاس صغير مع الحلوى التركية في صينية من النحاس أيضا، و سعر القهوة في البوسنة 2 مارك تقريبا.

في الحقيقة التجربة لا تروي بالكلمات بل يجب عليك أن تعشها بنفسك ..وتحيا مغامراتك مع محبيك أو عائلتك في حال قررت الزيارة وحدك أو بصحبة أصدقائك وعائلتك
 
أحب أن أذهب إلى هنا عندما تنتهي الأمور. كنت ترغب في الخروج من البلاد لفترة من الوقت الآن ويبدو أن هذا مكان جميل للذهاب إليه. من المفيد أيضًا أن تكون البوسنة مكانًا لا يذهب إليه الناس عادةً ولكن مما رأيته يبدو وكأنه جوهرة خفية للسياح.
 
من أجمل بلاد العالم، بس عملية السباحة في الشلالات تحتاج أن تكون سباح جيد، كما أنك ستحتاج العدبد من المستلزمات لجعل الأمر أكثر متعة مثل القارب المطاطي على سبيل المثال، مشاركتك مميزة تقبل تحياتي :)
 
أعلى