كل ما هو جديد داخل فندق رمادا دبي مول

amal shawa

:: مسافر ::
إنضم
24 سبتمبر 2020
المشاركات
13
مستوى التفاعل
3
النقاط
3
الإقامة
تركيا
يندرج فندق رمادا دبي مول ذو فئة 4 نجوم ضمن سلسلة رمادا دبي العالمية التي تحتوي على أرقى الفنادق التي تلقى إقبالًا كبيرًا من زوّار مدينة دبي الساحرة من مختلف أرجاء العالم.

حيث يتمتع رامادا داون تاون دبي بموقع استراتيجي رائع وسط قلب مدينة دبي، حيث تستطيعون على سبيل المثال الاستمتاع بجولة تسوق فريدة داخل دبي مول الذي يقع على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق.

لذلك قد جمعنا لك عزيزي القارئ في هذا التقرير كل التفاصيل التي تفيدك قبل قيامك بحجز رمادا داون تاون دبي الذي يشتمل على: أنواع الغرف ومتوسط أسعارها، تقييمات الزوّار، بالإضافة إلى ذلك موقع الفندق


رامادا داون تاون دبي
شرفة أحد غرف الفندق الملكية

أهم المميزات التي يقدمها رمادا دبي مول​

يدعمكم رمادا داون تاون من خلال خيارات الإقامة التي تتسم بصفة الرقي والحداثة والتي تتضمن على باقة وحدات فندقية مكيفة تتألف من 181 غرفة يسود فيها كافة أجواء الرفاهية والأناقة.

بالإضافة للتصميمات الداخلية الجذابة واللمسات المشرقة التي يحفها من كل مكان أفضل الخدمات المقدمة من قبل فريق عمل محترف متاح لخدمتكم على مدار الساعة وهي على سبيل المثال:

غرف مجهزة بمرافق كبار الزوّار، أجنحة عائلية متصلة، غرف معقمة لغير المدخنين و ذوي الحساسية، الغرف الملائمة لذوي الحركة المحدودة

1) يمكنكم أيضاً الاستمتاع بممارسة رياضة السباحة في المسبح الخارجي الذي يمكن في داخله التحكم في درجة حرارته المفتوح على مدار العام أو الدخول الى الجيم المجهز بأحدث المعدات الرياضية الحديثة.

2) كان للأطفال بعد ذلك نصيب كبير من مرافق الترفيه و المرح داخل فندق رامادا داون تاون حيث قدم الفندق لهم مسبح مخصص، بالإضافة لذلك منطقة الألعاب الداخلية التي يسود فيها كافة أجواء الأمان والراحة

3) تستطيعون أيضاً قضاء السهرات الليلية الممتعة التي يتيح فيها الفندق الكثير من الفعاليات المسرحية الحية، المسابقات العائلية المتنوعة التي تتضمن على عروض الموسيقى

4) كان من أفضل الخدمات التي يوفرها موظفوا رامادا دبي مول خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، خدمات الكونسيرج المتميزة، مكتب الجولات السياحية، بالإضافة إلى ذلك خدمة تحويل العملات الأجنبية

5) تدعم شبكة الواي فاي السريعة في كل أروقة الفندق وغرفه، كما يوجد مرآب سيارات مجاني مع إمكانية استئجار السيارات الحديثة

6) تلقى خدمات التنظيف اليومية أهمية كبيرة بالفندق من قِبل شركات التنظيف المخاصة التي تراعي كل إجراءات التعقيم الضرورية لحماية الضيوف من وباء كورونا الخطير.

بعد ذلك لقراءة التفاصيل الكاملة عن نوعية الخدمات المقدمة داخل الفندق يرجى زيارة موقع بوكينغ العالمي من خلال الضغط على الرابط أسفل.


موقع بوكينغ العالمي

رمادا داون تاون دبي
أحد غرف الفندق الجديدة

خيارات الطعام في رمادا تاون دبي​

يوفر لكم الفندق من خلال مطعم Kenza المطور قوائم غذائية ذات تنوع هائل لكل الضيوفمن خلال مختلف المطابخ الآوربية التي تلقى إقبالًا واسعًا من قبل زوّار الفندق أمثال المأكولات الهندية أو المحلية

تتوافر أيضلً وجبات إفطار الكونتيننتال المتنوعة لكل نزلاء الفندق مع إمكانية تناول إفطاركم في الغرف من خلال خدمة الغرف المتاحة

والأهم من ذلك تستطيعون في بار الوجبات الخفيفة تناول أشهى المخبوزات والمأكولات الطازجة التي تتناسب مع متبعي الحمية الغذائية وأخرى مخصصة للأطفال غير ذلك

استمتع بمشروبك المفضل بعد ذلك على أنغام الموسيقى الهادئة في مقهى الفندق الفاخر الذي يتحوز على أبهى أجواء الحداثة و الجلسات المريحة


فندق رمادا دبي مول
منطقة لوبي الفندق الأنيقة

الغرف المتاحة في رمادا دبي داون تاون​

جناح جونيور توأم بسرير فردي عدد 2 وإطلالة مميزة على برج خليفة، مع مساحة تصل إلى 60 متر مربع، تتسع لشخصين وطفل على الأقل.

عنبر من غرفة نوم كينغ واحدة بسرير مزدوج وإطلالة فريدة على نافورة دبي، مع مساحة تصل إلى 80 متر مربع، تتسع لشخصين وطفل على الأقل.

شقة من غرفة نوم واحدة بسرير فردي عدد 2 وإطلالة مميزة على المدينة، مع مساحة تصل إلى 100 متر مربع، تتسع لشخصين وطفل على الأقل.

شقة من غرفتي نوم كينغ بسرير مزدوج كبير جدًا و إطلالة مميزة على برج خليفة، مع مساحة تصل إلى 130 متر مربع، تتسع لأربعة أشخاص وطفل على الأقل.

جناح بنتهاوس من 4 غرف نوم مع سرير مزدوج كبير جدًا، إطلالة مميزة على المحيط بعد ذلك، مع مساحة تصل إلى 270 متر مربع، تتسع لثمانية أشخاص وطفل على الأقل.


أسعار الأجنحة في فندق رمادا دبي مول​

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة في الفندق لشقة من غرفة نوم واحدة من 59$ في الليلة الواحدة و ذلك خارج مواسم السياحة في المدينة.

مع ذلك تختلف الأسعار بصورة واضحة داخل الموسم السياحي ليصل سعر الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة إلى 253 $ في الليلة الواحدة لشخصين.


رمادا دبي داون تاون
أحد أجنحة الفندق المتألقة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب​

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا بنسبة 8.1 و ذلك من خلال 3756 زائر في كل من موقع الفندق الفريد وطاقم العمل المحترف و نظافة المكان الشاملة، بالإضافة إلى مرافق الفندق الحديثة.

بعد ذلك تستطيعون الإطلاع على تقييمات زوار موقعنا العرب للفندق بشكل فوري من خلال النقر على الرابط المخصص على بوكينج من هنا.



رامادا داون تاون
منطقة معيشة أحد غرف الفندق

فنادق رشحناها لكم بالقرب من فندق رمادا دبي مول​

1) فندق تاج دبي 2) فندق داماك ميزون كور جاردن 3) فندق دريم إن دبي


مواقع السياحة القريبة من الفندق​

يقع الفندق على بُعد 0.4 كم من نافورة دبي وبالمثل يبتعد برج خليفة عن الفندق مسافة 0.5 كم بعد ذلك تبلغ المسافة من مطار دبي الدولي و حتى الفندق مسافة 10.5 كم.



في الختام يمكنكم رؤية العديد من المناطق السياحية القريبة من الفندق عبر زيارة موقع بوكينغ العالمي بالضغط على الصورة أسفل.
 
الاخوة والاخوات. يرغب المستثمر المفترض في زيارة دبي ولكنه غير راغب في التخلي عن عادته في لعب القمار. هل لدينا مناطق جذب جيدة في المدينة يمكن أن تكون بمثابة بديل؟ حتى الآن يقول إنه لا يعرف سوى Libancasino.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى