فندق موفنبيك ابن بطوطه ارخص فنادق دبي طلباً من قبل الزوار العرب

amal shawa

:: مسافر ::
إنضم
24 سبتمبر 2020
المشاركات
13
مستوى التفاعل
3
النقاط
3
الإقامة
تركيا
فندق موفنبيك ابن بطوطه هو أحد فنادق سلسلة موفنبيك دبي الذي يعتبر من أوائل وجهات زوارنا العرب الذين يبحثون عن شيء مختلف في روتين رحلاتهم السياحية المعتادة.

حيث يعتبر ديكور الفندق المحاكي لطراز العمارة المغربية العريقة من أكثر العوامل التي جعلت منه جاذب للسياح لكل الزوار بكافة ميولهم و قدراتهم المالية.

الأهم من ذلك كله عمد الفندق على خلط تصاميمه العصرية بالحضارة العربية العتيدة و الحضارة الآوربية الحديثة من نواحي ديناميكية عدة أمثال: البارات الصغيرة والملاهي الليلية المسلية


موفنبيك ابن بطوطه في دبي
أطلالة ساحرة من مطعم الفندق

كل المميزات التي يتمتع بها موفنبيك ابن بطوطه

يعد موفنبيك ابن بطوطه في دبي من أرقى الفنادق التي تتضمن في داخلها على كافة انواع الخدمات الفندقية و الأجنحة الملكية التي تلبي كافة احتياجاتكم وقدراتكم المالية المدروسة بالإضافة إلى ذلك وهي:

غرف كبار الشخصيات المكتبية أولاً وأجنحة العرسان المزينة، بالإضافة لعنابر العائلات الخاصة، وحدات مرضى الجهاز التنفسي أو غير المدخنين المعقمة.

1) كما يقدم لكم الفندق خدمة النقل من والى المطار بعد ذلك، خدمة تنظيم الرحلات السياحية داخل المدينة علاوة على ذلك، خدمة الغرف المتاحة على مدار الساعة.

2) باستطاعتكم أيضاً التمتع بكل المرافق المائية المنعشة بالإضافة لمنطقة الألعاب الداخلية التي تشتمل على نادي الدي جي الليلي وملاعب الغولف الخضراء.

3) خدمات التجميل والعناية بالبشرة، مواقف السيارات الآمنة وشبكات الواي فاي السريعة بعد ذلك، منطقة التراسات المشمسة التي تطل على الحديقة.

4) مرافق كبار الشخصيات المكتبية و مرافق السبأ والعافية العلاجية المعقمة، صالة الألعاب الرياضية الحديثة و معدات الألعاب الداخلية التي تخص الأطفال.

بعد ذلك لقراءة التفاصيل الكاملة عن نوعية الخدمات المقدمة داخل الفندق يرجى زيارة موقع بوكينغ العالمي من خلال الضغط على الرابط أسفل.

موفنبيك ابن بطوطة
بوابة ابن بطوطة دبي
موفنبيك ابن بطوطه في دبي

فندق موفنبيك ابن بطوطة دبي

غرفة الفندق العائلية

قائمة الطعام فندق بوابة ابن بطوطة دبي

يمكنكم اكتشاف الكثير من الوجبات الغريبة الشهية داخل مطاعم الفندق العالمية التي تستحق التجربة فعلاً وتتألف قائمة الطعام التي تناسب كافة الأعمار من مايلي:

وجبات المطبخ المغربي المتنوع الذي يتيح لكم تجربة تناول الطعام وفق الأجواء المغربية الأصيلة، كما يقدم لكم المطعم جميع انواع الوجبات العربية الشهية بكافة أشكالها

بينما يمتاز المطعم أيضا باحتوائه على قائمة طعام إنجليزية منمقة، وجبات تناسب من يتبعون حميات غذائية معينة، بالإضافة لوجبات الأطفال الخفيفة.

في الختام يعمل مطعم الفندق على توفير كافة أنواع المشروبات البارة أو الساخنة والعصائر الإستوائية المنعشة على حد سواء طوال العام


موفنبيك ابن بطوطة دبي

مطعم الفندق المغربي من الخارج

غرف فندق موفنبيك بوابة إبن بطوطة المتاحة​

غرفة تنفيذية بسرير مزدوج كبير وسرير فردي عدد 2، إضافة لإطلالة بهية على الحديقة الداخلية، مع مساحة تصل الى 35 متر مربع، تتسع لثلاث أشخاص وطفلين على الأقل.

غرف ديلوكس بسرير مزدوج كبير جداً، إضافة لإطلالة بهية على المدينة مع مساحة تصل الى 45 متر مربع، تتسع لثلاث أشخاص وطفلين على الأقل.

أجنحة عائلية بسرير مزدوج، إضافة لإطلالة بهية على المدينة بعد ذلك، مع مساحة تصل الى 70 متر مربع، تتسع لثلاث أشخاص وطفلين على الأقل.

وحدات باتويا بسرير مزدوج كبير جداً، إضافة لإطلالة بهية على المسبح بعد ذلك، مع مساحة تصل الى 85 متر مربع، يتسع لثلاث أشخاص وطفلين على الأقل.

جناح ملكي من غرفتي نوم بسرير مزدوج كبير جداً عدد 2، إضافة لإطلالة بهية على المسبح بعد ذلك، مع مساحة تصل الى 140 متر مربع، يتسع لثلاث أشخاص وطفلين على الأقل.


أسعار أجنحة فندق موفنبيك بوابة إبن بطوطة

يبدأ سعر الغرفة الواحدة داخل الفندق خارج فترات الرواج السياحي لشخصين من 75 $ لمدة يوم وليلة بينما يكون السعر أعلى نسبياً خلال فترات الرواج السياحي لشخصين من 135 $ لكل يوم وليلة.


موفنبيك بوابة إبن بطوطة
منطقة معيشة أحد غرف الفندق

التقييمات التي حصل عليها موفنبيك ابن بطوطة دبي

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بنسبة 8.1 من 1312 زائر في كل من طاقم العمل المتفاني والنظافة الملفتة للأنظار، بالإضافة للموقع المختار بعناية.

بعد ذلك تستطيعون الإطلاع على تقييمات الزوار العرب للفندق بشكل فوري من خلال النقر على الرابط المخصص على بوكينج من هنا.



فندق موفنبيك بوابة إبن بطوطة
قاعة إجتماع فاخرة داخل الفندق

فنادق رشحناها لكم قريبة من موفنبيك ابن بطوطة

1) فندق ويندهام دبي مارينا 2) فندق ميلينيوم مارينا دبي 3) فندق جميرا زعبيل سراي

موقع فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطه

يقع الفندق على بعد 0.6 كم من ابن بطوطة مول و تبلغ المسافة من حديقة أكوافنتشر المائية و حتى الفندق 10.2 كم و يبتعد مطار آل مكتوم الدولي عن الفندق مسافة 17.8 كم.


في الختام يمكنكم رؤية العديد من المناطق السياحية القريبة من الفندق عبر زيارة موقع بوكينغ العالمي بالضغط على الصورة أسفل.
 
أعلى