6 من احلى فنادق دبي الجميرا التي نوصي بها لعام 2021

amal shawa

:: مسافر ::
إنضم
24 سبتمبر 2020
المشاركات
13
مستوى التفاعل
3
النقاط
3
الإقامة
تركيا
للتوضيح تعد منطقة جميرا الساحلية من أرقى مواطن السياحة المائية في مدينة دبي العالمية، وبالتالي فإنها تتحوز على العديد من المرافق المائية المنعشة و الإطلالات البهية، عناصر الترفيه المختارة بعناية فائقة، إضافةً للمولات التجارية الشاملة، الحدائق والمنتزهات الطبيعية المشمسة، المطاعم والكافيهات النموذجية الهادئة، فنادق دبي الجميرا التي تمتاز بجودة عنابرها الفندقية المكيفة، نوعية خدماتها التي تلائم كل الأذواق، أسعارها المدروسة.

باختصار لا تسعنا الفرحة عندما نقدم لزوار موقعنا الأكارم دليلنا الكامل عن أفخر 6 من فنادق دبي جميرا وكل ما توفره من أجنحة فندقية مريحة، نشاطات وفعاليات مسلية وغيرها الكثير.


افضل فنادق الجميرا دبي

بعبارة أخرى يمكنكم في منطقة جميرا الشاطئية التوجه مع الأصحاب لأحد شواطئها الرملية الدافئة أمثال:

شاطئ الجميرا الراقي، الحدائق الإستجمامية إضافة لذلك، مع إمكانية زيارتكم لأحد فنادق الجميرا التي وضعناها لكم خلال فقراتنا التالية:


فورسيزونز جميرا بيتش

إن منتجع فورسيزونز المنحدر لقائمة فنادق جميرا يعتبر أحد أهم فنادق مدينة دبي الساحلية فئة 5 نجوم ويشتهر بمايلي:

أولاً قوائم الطعام المتنوعة، ثانياً خدمة الفطور في الغرف، بعد ذلك خدمة مواقف السيارات الخاصة، إضافة لخدمات الكونسيرج العديدة.

المسابح الخارجية المفلترة بشكل دوري و مناطق ألعاب الداخلية، غرف العائلات الفسيحة وأجنحة العرسان الملكية، عنابر كبار الشخصيات و وحدات غير المدخين أو المرضى.

يقع الفندق على بعد 1.6 كم من الغاليريا مول وتبلغ المسافة من حديقة الصفا الطبيعية وحتى الفندق 2.0 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق 12.9 كم.

تقييمات الزوار العرب للفندق​

استطاع الفندق الحصول على تقييم ممتاز بنسبة 9.3 تقييم من 761 زائر في كل من طاقم العمل المتمرس، النظافة الفائقة، المرافق العملية.


فنادق الجميرا
تصميم الفندق الكلاسيكي من الخارج

منتجع بولغري دبي

يعرف عن فندق بولغري الخاضع في بنيانه لقائمة فنادق جميرا دبي فئة 5 نجوم بأنه من أرقى مواطن الإقامة العصرية في منطقة جميرا الساحلية وهذا يعني أنه يهتم بزوارنا الأحباء من خلال مايلي:

خدمة تنظيف الغرف المتاحة بشكل يومي، خدمات النقل من والى المطار مقابل رسوم إضافية، شبكات الواي فاي السريعة داخل الغرف والأروقة بشكل مجاني.

حلقات تعليم الطبخ المسلية و مناطق ألعاب الأطفال التنموية، والأهم من ذلك كله امتلاكه لتراسات التشميس المفيدة، بالإضافة لبرك الجاكوزي الحارة.

يقع الفندق على بعد 2.3 كم من مول سيتي ووك وتبلغ المسافة من برج العرب الشهير وحتى الفندق 9.2 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 12.9 كم.

تقييمات الزوار العرب للفندق​

تمكن الفندق من الحصول على تقاييم ممتازة بنسبة 9.3 تقييم من 754 زائر في كل من الراحة والنظافة، طاقم العمل والمرافق الخدمية العملية.


فنادق جميرا
مسبح الفندق الأولمبي المطل على الخليج العربي

فندق بيتش ووك جميرا​

بالتأكيد عندما تذهب للحصول على حجز فندقي داخل فندق بيتش ووك التابع لقائمة فنادق دبي الجميرا يمكنك الإستفادة من بعض المميزات التالية:

مرافق غير المدخنين المفلترة و قاعات الإجتماعات الخاصة برجال الأعمال، خدمة تخزين الأمتعة بعد ذلك، مكتب الإستقبال المتاح على مدار الساعة من ناحية أخرى

أجنحة العرسان الملكية وعنابر العائلات الفسيحة، وحدات كبار الشخصيات الفارهة وعنابر كبار السن أو المرضى.

يقع الفندق على بعد 3.1 كم من حديقة الصفا وتبلغ المسافة من حديقة أكوافنتشر المائية وحتى الفندق 10.7 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 16.3 كم.

تقييمات الزوار العرب للفندق​

اقتنس الفندق تقاييم رائعة بنسبة 8.9 تقييم من 33 زائر في كل من الأسعار الرخيصة وطاقم العمل المتفاني، النظافة والموقع الرائع بالقرب من أبرز معالم السياحة في دبي


فنادق جميرا دبي
هيكل الفندق الديناميكي الحديث

فندق رمادا جميرا​

لا يخفى على أحد كون فندق رامادا دبي فئة 5 نجوم الذي يتفرع عن قائمة فنادق جميرا في دبي والذي يقدم لزوارنا الأكارم مايلي:

خدمة النقل من والى المطار وخدمة تنظيف الغرف بشكل يومياً، خدمات المساج العلاجية والمريحة علاوة على ذلك.

تذاكر زيارة معالم المدينة السياحية أو الحصول على سهرات العشاء الرومانسية، خدمة الكونسيرج التي تقدم لكم أرقى أنواع الخدمات.

يقع الفندق على بعد 1.2 كم من مسجد جميرا الكبير وتبلغ المسافة من حديقة زعبيل وحتى الفندق 2.4 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 8.3 كم.

تقييمات الزوار العرب للفندق​

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.4 تقييم من 2988 زائر في كل من الراحة والموقع، طاقم العمل والنظافة، المرافق والراحة.


فنادق الجميرا دبي
منطقة تراسات التشمس المطلة على المسبح بالفندق

الروضة بيتش من فنادق جميرا في دبي

يعتبر فندق روضة جميرا بيتش 4 نجوم الذي ينطوي لقائمة فنادق الجميرا دبي من أحسن فنادق منطقة جميرا التي يعرف عنها مايلي:

أجنحة العرسان المزينة وعنابر كبار الشخصيات العازلة، وحدات المرضى الطبية و غرف العائلات المطلة على المدينة.

يقع الفندق على بعد 2.4 كم من حديقة الصفا وتبلغ المسافة من برج العرب وحتى الفندق 5.8 كم ويبتعد مطار دبي عن الفندق مسافة 15.6 كم.

تقييمات الزوار العرب للفندق​

تمكن الفندق من الحصول على تقاييم جيدة جداً بنسبة 8.2 تقييم من 940 زائر في كل من الراحة والموقع، طاقم العمل والنظافة، المرافق والراحة.


فنادق دبي الجميرا
مسبح الفندق الخارجي

فندق دبي مارين من فنادق دبي الجميرا

في الختام يعطي فندق دبي مارينا جميرا الواقع وسط منطقة شارع شاطئ الجميرا في دبي كل زوارنا الاحباء باقة من أحسن الخدمات الفندقية العملية لذلك:

يمكنكم الحصول على خدمة النقل من والى المطار، خدمة تنظيف الغرف بشكل يومي، وجبات الإفطار المتنوعة داخل الغرف مجاناً.

يقع الفندق على بعد 2.6 كم من سوق البوليفارد وتبلغ المسافة من ميركاتو مول وحتى الفندق 2.2 كم ويبتعد مطار دبي عن الفندق مسافة 9.6 كم.

تقييمات الزوار العرب للفندق​

حصل الفندق على تقاييم جيدة بنسبة 7.8 تقييم من 2736 زائر في كل من الموقع وطاقم العمل، النظافة والمرافق العملية المناسبة.


فنادق جميرا في دبي
شاطئ الفندق الرملي الخاص
 
أعلى