كل معلوماتنا الجديدة عن فندق جميرا بيتش في دبي

amal shawa

:: مسافر ::
إنضم
24 سبتمبر 2020
المشاركات
13
مستوى التفاعل
3
النقاط
3
الإقامة
تركيا
يعد فندق جميرا بيتش التابع لقائمة فنادق دبي 5 نجوم من أجمل فنادق سلسلة جميرا دبي وأفضلها من ناحية التصاميم الزكية، الأجنحة الملائمة لكل الزوار، التقييمات الجديدة، صور الفندق.

يقع جميرا بيتش هوتيل في وسط شارع نخلة جميرا السياحية على بعد بضعة دقائق من حديقة وايلد وادي المائية التي تعد من أبرز أماكن السياحة الحديثة في دبي.

نستعرض معكم في تقريرنا التالي كافة التفاصيل التي يمكنها أن تفيدكم قبل الحجز في هذا الفندق أمثال المحاسن والعيوب، الخدمات، أسعار الغرف، خيارات الطعام المتوفرة.​


فندق جميرا بيتش هوتيل
بركة استحمام الفندق الخارجية


أبرز المميزات التي يمتلكها فندق جميرا بيتش​

1) تحتوي غرف فندق جميرا بيتش دبي الفندقية المكيفة على مساحات واسعة ذات تصميم عصري أنيق ونوافذ كريستالية عازلة لصوت الضجيج الخارجي ممتدة من الأرض وحتى السقف وهي:

غرف غير المدخنين الخالية من كافة مسببات الحساسية، غرف كبار الشخصيات، أجنحة العائلات الخصوصية، عنابر العائلات المزينة، غرف المرضى أو كبار السن

2) كما يضم الفندق أيضاً خمس مسابح داخلية وخارجية مفلترة، بالإضافة إلى منطقة شاطئية خاصة ب جميرا بيتش هوتيل دبي التي يمكنكم في داخلها ممارسة رياضة الغوص المسلية.

3) يتميز فندق جميرا بيتش هوتيل بخدمة استقبال متميزة من قبل موظفين محترفين، خدمة تحويل العملات، تسجيل سريع للوصول والمغادرة، مكتب استقبال متاح على مدار الساعة.

4) عمل الفندق أيضاً على القيام بكافة الإجراءات الإحترازية الخاصة بوباء كورونا حيث يتم تنظيف الصحون وأدوات المطبخ باستخدام مواد كيماوية فعّالة مضادة للفايروس.

5) مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث العدد اللازمة، مركز التدليك، عمليات المساج الطبيعية التي تقام من قبل مختصين في هذا المجال.

6) مسبح غير عميق خاص بالأطفال، شبكات تلفزيونية ضخمة لهم، منطقة ألعاب داخلية، معدات ألعاب خارجية، خدمة بيي ستر للرضع فقط.

7) الرياضات والأنشطة الثقافية الممتعة التي تتضمن على كرة الطاولة، رياضة التنس، ملاعب الغولف الخضراء، الفعاليات الرياضية الحية، سهرات ليلية على الرمال النظيفة.

8) مواقف السيارات الآمنة، شبكات الواي فاي المجانية، دروس اليوغا المجانية، خدمات التجميل والعناية بالبشرة، برك الجاكوزي الحارة، مقصورات الساونة العلاجية.

لقراءة التفاصيل الكاملة عن نوعية الخدمات المقدمة داخل الفندق يرجى زيارة موقع بوكينغ العالمي من خلال الضغط على الرابط أسفل


جميرا بيتش هوتيل دبي
جناح الفندق الخاص بالعرسان

خيارات الطعام المتاحة

تقوم مطاعم فندق جميرا بيتش هوتيل بتقديم تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية بما فيها من الوجبات الأرجنتينية، الإيطالية.

قائمة مأكولات الأطفال المدعومة، قائمة المأكولات الخفيفة، المشروبات في الصالة المتوفرة على السطح، بار الوجبات السريعة، مرافق صنع الشاي والقهوة العربية الأصيلة.


فندق جميرا بيتش دبي
تراس التشميس الخاص بالفندق

أنواع الغرف في فندق جميرا بيتش​

غرفة ديلوكس بسرير مزدوج كبير جداً وإطلالة رائعة على المحيط ومساحة تصل الى 50 متر مربع، تتسع لشخصين على الأقل.

غرفة ديلوكس عائلية بسرير مزدوج كبير جداً وإطلالة رائعة على المحيط ومساحة تصل الى 50 متر مربع، تتسع لشخصين أو ثلاثة على الأقل.

جناح بغرفة نوم واحدة بسرير مزدوج كبير جداً وإطلالة رائعة على المحيط ومساحة تصل الى 128 متر مربع، يتسع لشخصين أو ثلاثة على الأقل.

فيلا بيت البحر بغرفة نوم واحدة بسرير مزدوج كبير جداً وسرير أريكة وإطلالة رائعة على الحديقة الخلفية ومساحة تصل الى 130 متر مربع، تتسع لشخصين أو خمسة على الأقل.

جناح بغرفة نوم واحدة بسرير مزدوج كبير جداً وسرير فردي عدد 2 وإطلالة رائعة على المدينة ومساحة تصل الى 160 متر مربع، يتسع لشخصين أو خمسة على الأقل.

جناح من ثلاث غرف نوم بسرير مزدوج كبير عدد 2 وسرير أريكة عدد 2 وإطلالة رائعة على الحديقة الخلفية ومساحة تصل الى 215 متر مربع، يتسع لشخصين أو خمسة على الأقل.

جناح من غرفتي نوم بسرير مزدوج كبير وسرير أريكة وسرير فردي وإطلالة رائعة على الحديقة الخلفية ومساحة تصل الى 220 متر مربع، يتسع لشخصين أو سبعةعلى الأقل.


اسعار فندق جميرا بيتش دبي

يبدأ سعر الغرفة في الفندق خارج فترات الرواج السياحي من 375$ باليوم والليلة الواحدة لشخصين بينما يكون السعر أعلى خلال فترات الرواج السياحي من 775$ لكل يوم وليلة.


جميرا بيتش هوتيل
منطقة المعيشة داخل غرف الفندق

تقييمات الزوار للفندق​

حصل الفندق على تقييم رائع بنسبة 8.6 تقييم في السنوات الخمس الماضية في كل من خدمة الغرف، النظافة الفائقة التي قيمت ب9.1، الموقع الاستراتيجي، الراحة النفسية، طاقم عمل الفندق.

تستطيعون الإطلاع على تقييمات الزوار العرب للفندق بشكل فوري من خلال النقر على الرابط المخصص على بوكينج من هنا.


فندق جميرا بيتش
منطقة ألعاب الأطفال الداخلية

فنادق اخترناها لكم بالقرب من جميرا بيتش هوتيل دبي

1) فندق جميرا النسيم 2) فندق جميرا المصيف 3) فندق ميلينوم البرشاء


معالم السياحة القريبة من الفندق​

تقع حديقة أكوافنتشر المائية عن الفندق مسافة 7.2 كم وتبلغ المسافة من ممشى جيه بي آر الساحلي وحتى الفندق مسافة 9.2 كم ويبتعد مطار دبي الدولي عن الفندق مسافة 20.6 كم.





 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى