افضل 6 من فنادق دبي ع البحر الجديدة لعام 2021

amal shawa

:: مسافر ::

مدينة دبي السياحيه المدينة الساحلية التي تعتبر جوهرة مدن السياحة الأولى في منطقة الخليج العربي نظراً لوجود العديد من الصروح الحضارية التي تتحوز عليها أمثال: مواطن السياحة الأثرية، المتاحف والحدائق الطبيعية، الأبراج والمولات العالمية البراقة، الفعاليات الكونية التي تقام على أرضها بشكل دوري، المنتجعات السياحية والفنادق العالمية المتنوعة التي تشتمل على فنادق دبي ع البحر وغيرها الكثير من الفنادق التي تلبي احتياجات كل الزوار بكافة ميولهم الشخصية.


لذلك بناءً على البداية المتواضعة التي وضعناها لكم عن فنادق دبي على البحر قررنا أن نستأنف عملنا في الحديث عن مراجعة بعض المعلومات المفصلية التي تتضمن على قائمة الخدمات، المرافق الديناميكية المتوافرة، الأماكن السياحية القريبة من فنادق دبي عالبحر




افضل فنادق دبي ع البحر​


تعرفنا سابقاً على أهم الإيجابيات الخاصة بمدينة دبي العالمية، لكن من خلال فقراتنا التالية سوف نتابع التحدث عن مجموعة من الخدمات التي تتحدث عن فنادق دبي المطلة على البحر وما تتحوز عليه من مميزات، عيوب، صور، غرف فندقية.




لو رويال مريديان بيتش دبي


يعتبر فندق ميريديان بيتش دبي الواقع في منطقة ممشى المارينا من أفخر فنادق مدينة دبي المصنفة فئة 5 نجوم ويقدم لزوارنا العرب مايلي:


خدمة النقل من والى المطار، قاعات الإجتماعات والأفراح الفارهة، التراسات الخارجية المشمسة، أماكن ممارسة الرياضات النموذجية الهادفة أمثال لعبة الغولف الجميلة، وجبات الأطفال الخفيفة، خدمات التجميل والعناية بالبشرة.


يقع الفندق على بعد 0.8 كم من مرسى دبي مول وتبلغ المسافة من حديقة أكوافنتشر المائية وحتى الفندق 5.8 كم ويبتعد مطار آل مكتوم الدولي 21.8 كم.


تقييمات الزوار العرب للفندق​


استطاع الفندق الحصول على تقييمات ممتازة بنسبة 9.1 تقييم من 1967 زائر في كل من الراحة الكلية في المكان، موقع الفندق الإستراتيجي، طاقم العمل المحترف، المرافق العملية المساعدة.


فنادق دبي مطلة على البحر



الريتز كارلتون فندق دبي على البحر​


يعرف عن فندق ريتز كارلتون في جميرا دبي بأنه من أحسن فنادق مدينة دبي فئة 5 نجوم ويشتهر بفريق عمله المتميز الذي يأمن للزوار مايلي:


غرف كبار الشخصيات الفاخرة، أجنحة العائلات الفسيحة، وحدات المرضى أو كبار السن الطبية، غرف غير المدخنين المفلترة.


خدمة الإيقاظ السريعة، خدمة تخزين الحقائب الهامة، إمكانية تحويل العملات، إمكانية الفطور في الغرف، ملاعب الغولف والتنس الحديثة.


يقع الفندق على بعد 0.7 كم من مرسى دبي مول وتبلغ المسافة من ممشى جيه بي آر وحتى الفندق 0.8 كم ويبتعد مطار آل مكتوم الدولي 21.7 كم.


تقييمات الزوار العرب للفندق​


استطاع الفندق الحصول على تقييمات رائعة بنسبة 8.8 تقييم من 1542 زائر في كل من النظافة الشاملة، المرافق العملية، الراحة، الموقع.


فندق دبي على البحر



جميرا زعبيل أحد فنادق دبي المطلة على البحر


إن فندق زعبيل سراي جميرا يعد أحد أفضل فنادق دبي مطلة على البحر فئة 5 نجوم ويقع في وسط شارع هلال في جميرا ويشتهر بمايلي:


الحديقة الخارجية التي تشتمل على مرافق تحضير الشواء المجانية، تذاكر المعالم السياحية الرخيصة، الفعاليات الموسيقية والفنية البديعة.


عروض الترفيه والفكاهة الخاصة بالأطفال، خدمة الغرف المتاحة على مدار الساعة، المرافق المائية المعقمة، مرافق ذوي الإحتياجات الخاصة.


يقع افندق على بعد 1.5 كم من سكاي دايف دبي وتبلغ المسافة من حديقة أكوافنتشر المائية وحتى الفندق 4.0 كم ويبتعد مطار آل مكتوم الدولي وحتى الفندق 23.6 كم.


تقييمات الزوار العرب للفندق​


استطاع الفندق الحصول على تقييمات رائعة بنسبة 8.7 تقييم من 1885 زائر في كل من النظافة الشاملة، المرافق العملية، الراحة، الموقع.


فنادق دبي عالبحر



فندق فيرمونت النخلة دبي​


إن فندق فيرمونت النخلة في مدينة دبي الخليجية يعتبر من أرقى فنادق على البحر دبي المصنفة ضمن فئة 5 نجوم.


إذ يأمن لكم مطعم الفندق العالمي كافة أشكال الماكولات الآسيوية اللذيذة، المسابح الحديثة النقية، مراكز العافية والسبأ، خدمة الغرف العملية، خدمات النقل من والى المطار.


أجنحة العائلات الإقتصادية، عنابر العرسان الملكية، وحدات كبار الشخصيات الفارهة، غرف غير المدخنين المفلترة، شقق المرضى أو كبار السن المساعدة.


يقع الفندق على بعد 5.7 كم من برج العرب وتبلغ المسافة من مول سيتي ووك دبي وحتى الفندق 16.3 كم ويبتعد مطار آل مكتوم الدولي 24.7 كم.


تقييمات الزوار العرب للفندق​


استطاع الفندق الحصول على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.5 تقييم من 3511 زائر في كل من النظافة الشاملة، المرافق العملية، الراحة، الموقع.


فنادق على البحر دبي



فندق رويال سنترال النخلة من فنادق دبي على البحر


إن فندق الرويال سنترال في نخلة دبي التابع لسلسلة فنادق مدينة دبي المصنفة فئة 5 نجوم يعتبر من أكثر الفنادق المطلوبة من قبل الزوار العرب بسبب نوعية الخدمات الجديدة التي يقدمها الفندق وهي:


مركز اللياقة البدنية المجهز، مواقف السيارات الآمنة، شبكات الواي الفاي المجانية داخل الغرف، لوازم الإستحمام الطبيعية.


خدمات الكونسيرج الحديثة، خدمات العلاج الطبيعي، إمكانية مجالسة الأطفال والإعتناء بالرضع، خدمات الطباعة المكتبية.


يقع الفندق على بعد حديقة أكوافنتشر المائية مسافة 3.4 كم وتبلغ المسافة من مدينة دبي للإعلام وحتى الفندق 2.7 كم ويبتعد مطار دبي الدولي 24.8 كم.


تقييمات الزوار العرب للفندق​


استطاع الفندق الحصول على تقييمات جيدة جداً بنسبة 8.1 تقييم من 2679 زائر في كل من النظافة الشاملة، المرافق العملية، الراحة، الموقع.


فنادق دبي عالبحر



موفنبيك بحيرات جميرا فندق دبي على البحر


يمكنكم في هذا الفندق النموذجي التابع لقائمة فنادق دبي ع البحر الحصول على خدمة تحويل العملات الأجنبية بأجور رمزية، خدمات التجميل والعانية بالبشرة، تذاكر زيارة المعالم السياحية الرخيصة.


الفعاليات الرياضية الحية، رياضة ركوب الخيل، ملاعب الأطفال الآمنة، خدمة توصيل اليقالة للغرف مجاناً، مرافق صنع الشاي والقهوة العربية الأصيلة.


يقع الفندق على بعد 0.7 كم من نادي مرسى دبي لليخوت وتبلغ المسافة من مرسى دبي مول وحتى الفندق 1.3 كم ويبتعد مطار آل مكتوم الدولي مسافة 19.9 كم.


تقييمات الزوار العرب للفندق​


استطاع الفندق الحصول على تقييمات جيدة بنسبة 7.7 تقييم من 1311 زائر في كل من النظافة الشاملة، المرافق العملية، الراحة، الموقع.


فنادق دبي عالبحر
 

Similar threads

Similar threads

أعلى