مولات اسطنبول : افضل 3 مولات في اسطنبول

walid bayoud

:: مسافر ::
إنضم
29 يناير 2020
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الإقامة
morocco
افضل 3 مولات في اسطنبول​

باعتبارها اكبر المدن السياحية في العالم، تبقى اسطنبول محط لانظار العديد من محبي التسوق والموضة ...الخ
اللذين يحبدون التسوق في مولات اسطنبول نظرا لما تمتاز به من تصاميم فريدة و ديكورات مبهجة وسلع متعددة و متميزة .
ولذلك فسنقدم لكم في هذا المقال قائمة بافضل 3 مولات في اسطنبول
افضل 3 مولات في اسطنبول

مول ا وف اسطنبول – mall of istanbul
واحد من اكبر واشهر مراكز التسوق والترفيه الموجودة في اسطنبول، ويقع في منطقة باشاك شهير، ويمتد على مساحة 14 هكتار، كما يتكون من 4 ابراج سكنية و350 متجر راقي بالاضافة الى مرافق ترفيهية .
اذا كانت جولتك مع الاطفال فيمكنك تركهم للعب في الاماكن الترفيهية المخصصة لهم، في حين تتسوق انت وتقوم بشراء مختلف السلع والهدايا التذكارية، بالاضافة الى شراء الملابس والعطور من اكبر الماركات التجارية هناك .
ويضم مول اوف اسطنبول قاعات سينيما فخمة وعصرية تتميز بتصاميم وديكورات فريدة، لذلك فسيكون من الرائع الاستمتاع باحد الانتاجات التركية بعد الانتهاء من التسوق .


مول جواهر اسطنبول - istanbul cavahir
مول جواهر اسطنبول هو احد افضل وابرز معالم السياحة في اسطنبول، و يسمى ايضا بمول العرب نظرا للاقبال الذي يعرفه خصوصا من طرف العرب، ويقع في منطقة شيشلي، كما يمتد على مساحة كبيرة جدا بحيث يتكون المول من 6 طوابق تضم 280 متجرا توفر سلعا متنوعة ومختلفة .
اذا كنت من متتبعي المودا فحتما مول جواهر اسطنبول هو المناسب لك، لانك ستجد الكثير من فروع الماركات العالمية المشهورة مثل أديداس، نايك، زارا وغيرها، وتقدم هذه الاخيرة ملابس فخمة تضاهي احدث صيحات الموضة العالمية.
بعد التسوق في المول يمكنك انهاء جولتك فيه داخل مجمع جواهر اسطنبول، الذي يقدم لك فرصة لتذوق مأكولات مطاعمه اللذيذة التي يتم اعدادها من طرف طاقم من خيرة الطباخين المتمرسين.

مول استينيا بارك -istinye park
مول استينيا بارك هو مول فاخر وراقي بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ويقع في منطقة سارير باسطنبول، وبدوره يضم اشهر الماركات العالمية المعروفة بالاضافة الى الماركات التركية المحلية، و يتكون المول من 4 طوابق و 300 محل لبيع مختلف الالبسة والاحدية والحلي والمجوهرات، كما يضم عدة فضائات ترفيهية كدور السينما والعاب الاطفال بالاضافة الى المقاهي والمطاعم التي توفر مختلف انواع الوجبات كالوجبات السريعة التي عادة ما تنال استحسان الاطفال، بالاضافة الى الوجبات التركية التقليدية و شتى انواع العصائر والمشروبات .
:اما عن ساعات العمل في مول استينيا بارك فهي كالتالي
يفتح المول ابوابه للسياح يوميا في تمام الساعة العاشرة صباحا في حين يغلقها في الساعة العاشرة مساءا .


اذا كانت هذه قائمة بافضل 3 مولات في اسطنبول، كما يجدر بالذكر ان هناك العديد من المولات الاخرى الرائعة التي يمكنك زيارتها في نفس المدينة والتي لم نتطرق لذكرها في هذا المقال.

هذا المقال مقدم من طرف موقع مرشد تركيا
رابط الموقع : www.مرشد-تركيا.com
 
أعلى