باقات رحلات مصر للسياحة

تقدم مصر للسياحة مجموعة كاملة من أنماط السفر التي تسمح لك بتجربة رحلات مصر السياحية بأسلوب فريد ، سواء أكان ذلك باقات كلاسيكية أو عطلات عائلية أو إجازات فاخرة أو رحلات نيلية أو دهبية (يخت) ، مصر مصر للسياحة متخصصة في الخارج الخبرات المخصصة العادية

اكتشف عالمنا
أبو الهول ، الأهرامات مع قبر الملك توت ، كروز النيل
مصر أفضل ِشركة ورحلات بحرية النيل
استمتع بتجربة مدى الحياة على متن رحلات النيل إلى الأقصر-أسوان واختر من بين العروض السياحية الفريدة إلى مصر ، الأهرامات ونيل تورز وأكثر!
تصفح

ايجيبت تورز تورز
عطلات فاخرة
تقدم العطلات الفاخرة وجولات المغامرة الأفضل في تجارب السفر الفريدة المبتكرة والفريدة للأزواج أو الأسرة أو المجموعات الصغيرة. فنادق فاخرة 5 نجوم وتناول الطعام ، وخطوط سير راقية مصممة لتنغمس براحة في الكنوز الشهيرة وكذلك الكنوز المخفية لوجهتك.
تصفح



عروض وعروض ساخنة
استمتع برحلات يدوية الصنع بخبرة وجولات بصحبة مرشدين مع مسافرين من ذوي التفكير المتشابه: مجموعاتنا في معظم الأحيان تتراوح بين ستة وعشرة مسافرين. البرنامج مضمون مع حد أدنى من 2 أشخاص.
تصفح

جولات مصر الكلاسيكية
كلاسيك تورز
ستأخذك جولات التاريخ والثقافة في مصر لتجربة تاريخ مصر الطويل والمتنوع. هذه الحزم مصممة ومصممة لتتواصل مع قرون من التاريخ والحضارات القديمة والمعابد الكبرى والمقابر السليمة. استمتع بعروضنا الخاصة على رحلات مصر التراثية.
تصفح

رحلة العائلة المقدسة في مصر
جولات الروحية
هذه الجولات مصممة خصيصًا لمنحك الفرصة لإثراء تجربتك الروحية في زيارة أماكن العهد القديم والجديد بالإضافة إلى التراث الإسلامي.
تصفح

الأسرة والمراهقين جولات
جولات الأسرة والشباب
لقد تم تخصيص رحلات عائلتنا والمراهقين خصيصًا للعائلات التي تسافر بصغار البالغين والأطفال. والفنادق عبارة عن وسائل راحة وجولات صديقة للأسرة تشمل التجول في مصر والسفر إلى أهرامات الجيزة والأقصر.
تصفح

سفاري مصر الصحراوى
يمكنك ترك المعالم السياحية التقليدية في مصر والتوجه إلى الصحراء المصرية للقيام بجولة مغامرة.
تصفح

إقامة قصيرة
استكشف المعالم السياحية الأكثر إثارة للإعجاب في مصر من خلال عروض الرحلات القصيرة المصنّعة يدويًا والتي تشمل النقل من المطار والإقامة ومشاهدة المعالم بصحبة مرشدين. اقض يومان إلى أربعة أيام لتتعجب من الحضارات القديمة الرائعة والمعابد الكبرى والمقابر الكبرى في مدن مصر الشهيرة.
تصفح
 
أعلى