الخياطه الرجاليه

حمضيات

:: مسافر ::
إنضم
25 ديسمبر 2019
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
31
الإقامة
السعوديه
صباح الخير معاكم اخوكم من السعوديه حبيت استفسر عن مواقع وأرقام الجوال للخياطين ابي افضل ثوب كويتي لكن ما اعرف تفاصيل ابيكم تساعدوني لاني في محرك البحث يطلع لي ارقام الخط الأرضي انا ابي ارقام جوالات عشان توصل فكرتي لهم واعذروني عالاطاله
 
صباح الخير! يمكنك العثور على أرقام جوالات الخياطين الكويتيين عن طريق استخدام مواقع وتطبيقات البحث عن الأفراد مثل البحث عنهم عبر جوجل أو استخدام تطبيقات البحث عن الأشخاص مثل بيجز، سبوتلايت، أو البحث عنهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل إنستجرام أو تويتر.
بمجرد العثور على بعض الخياطين الكويتيين المحتملين، يمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف أو إرسال رسالة نصية أو بريد إلكتروني للاستفسار عن تفاصيل الخدمة التي تريد الحصول عليها، بما في ذلك الأسعار والمدة التي سيستغرقها إنتاج الثوب.
كما يمكنك العثور على بعض المتاجر الكويتية التي تبيع الثياب الكويتية وإرسال بريد إلكتروني أو الاتصال بهم للحصول على المزيد من المعلومات حول الأسعار والتصاميم المتاحة.
يمكنك أيضًا البحث عن المنتديات أو المجموعات العامة المخصصة للثياب الكويتية على الإنترنت، حيث يمكنك العثور على بعض المواضيع المفيدة والنقاشات حول الخياطين والمتاجر الموصى بها.
أتمنى لك التوفيق في العثور على أفضل خياط كويتي والحصول على الثوب الذي تحلم به!
 
أعلى