موضوع مهم

ابو باسم5

:: مسافر ::

السلام ورحمة الله وبركاته
يسعد ايامكم يالغاليين انا لدي ابنة تبلغ من العمر 10 سنوات عندها فشل الكلى ومحتاجة زراعة الكلى والاغلب نصحوني في الهند رغم ان فيها سماسرة غير طبيعي وانا لا اعرف احد في الهند واذا احد يفيدني معلومات كم تكاليف الزراعة الكلى وكذالك المتبرع والايجار الفنادق
والله يسعدكم اينما كنتم

السلام ورحمة الله وبركاته
يسعد ايامكم يالغاليين انا لدي ابنة تبلغ من العمر 10 سنوات عندها فشل الكلى ومحتاجة زراعة الكلى والاغلب نصحوني في الهند رغم ان فيها سماسرة غير طبيعي وانا لا اعرف احد في الهند واذا احد يفيدني معلومات كم تكاليف الزراعة الكلى وكذالك المتبرع والايجار الفنادق
والله يسعدكم اينما كنتم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي ابوباسم أول شي الله يشفيها و يكتب لها ولكم الأجر يارب
اخوي ابوباسم فعلاً الهند مليانه سماسره و و الاغلب هناك يعتمد على العمولات يعني اذا ماكان بيستفيد بالعموله من وراك سواء بعلمك او بدون علمك ما بيقدر ظروفك و يساعدك
لكن نصيحتي لك ابحث عن الشركات المختصه في هذا المجال بيكون عندهم خبره في الامور هذي واللي زيهم بيخاف على سمعته في السوق لكن اذا لحالك صدقني بيكون جداً صعب بسبب اختلاف اللغة و النظام عندهم وكل شي
هذي شركة انا تعاملت معهم شخصياً قبل كذا وما قصروا معي الصراحة تواصل معهم وان شاء الله ما يقصرون معك اعطيهم المعلومات وشوف وش بيردون
ولا تقلق محترمين وبالذات صادق احمد وهذي ارقامه 00918553881454 - 00919845888860 و اللغه مهي مشكلة يتكلمون عربي وحتى اذا ما تعاملت معهم على الاقل بتستفيد بمعلومه ولا ثنتين
الله يحفظها لك ويتم شفاها على خير ويكتب لكم الاجر ان شاء الله

الله يسعدك يا عزيز وهل انت سويت زراعة الكلى عندهم وكم التكاليف الله يرضى عليك
لا والله اخي الكريم انا كان موضوعي مختلف لكن المقصد انهم لهم خبره طويلة في المجال طبي عموماً
واكيد عندهم معلومات عن الشي ذا ممكن تتواصل معهم و تشرحلهم تفاصيل الحالة و ترسلهم التقارير الطبية و بناءً عليها بيردون لك و يعطوك نصايح ان شاء الله تستفيد منها او زي ما قلت قبل كذا بتستفيد منهم بمعلومه على الأقل
في جميع الاحوال مافيها خسارة ان شاء الله
الله يوفقك و يعجل لكم الشفاء

أعلى