بالصور| “سكاي نيسيكو” أول منتجع داخل حديقة هوكايدو الوطنية باليابان

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
بالصور| “سكاي نيسيكو” أول منتجع داخل حديقة هوكايدو الوطنية باليابانمتابعة-السيّاح العرب:  تُعد “Niseko” إحدى أماكن التزلج المفضلة في اليابان، بفضل التساقطات الثلجية التي تشهدها، والبنية التحتية، وطابعها الدولي الممزوج مع سحر تقاليد اليابان، وفي أكتوبر 2018 سوف تصبح أيضا موطنا لــ “Skye Niseko” أول منتجع تزلج يضم 105 شقق وبنتهاوس.

LuxExpose-SkyeNisekoJapan-7-690x388.jpg


المنتجع لايزال قيد الإنشاء، وهو أول فندق مملوك للقطاع الخاص داخل حديقة هوكايدو الوطنية، وهو يقع على قمة غراند هيرافو المتمركزة على أعلى نقطة من طريق هيرافو الرئيسي “Hirafu Zaka Street”، ويتميز الفندق بتصميم فاخر، ويشمل أماكن عامة وقاعات وناد صحي، وصالة ألعاب رياضية، ومتجر للبيع بالتجزئة ومقهى، وجميع المرافق الضرورية لتلبية احتياجات السكان و الضيوف.

LuxExpose-SkyeNisekoJapan-8-690x388.jpg


ولتنفيذ المشروع، تعاونت Summit Properties ، معايواتا Chizaki، وقد تم تنفيذ الهيكل من قبل Architectus of Australia مع شركة سابورو المحلية ISA المسؤولة عن إدارة البناء وتسليم المشروع. سيقوم مكتب دالاس ويلسون أسوشيتس بتصميم المنطقة وداخلية الشقق المشتركة، بينما ستتكلف “Pike Withers”سيدني بالتعامل مع الوحدات السكنية الأخرى.

LuxExpose-SkyeNisekoJapan-9-690x388.jpg


وستستفيد مناطق المعيشة وتناول الطعام وغرف النوم من إطلالة مذهلة على الجمال الطبيعي المحيط بالمنتجع،  وتوفر المساحة الداخلية الحد الأدنى من التصميم الياباني النظيف و الفاخر، وفقا لمساعد مدير التصميم جيمس لي، سيضم سكاي نيسيكو خمسة بنتهاوس، وأربع شقق مع أربع غرف نوم وواحدة مع ثلاث غرف نوم فقط، وتحتوي جميع وحدات الإقامة على شرفات خاصة فسيحة مع إطلالة مذهلة على الثلوج في فصل الشتاء.

LuxExpose-SkyeNisekoJapan-1-690x388.jpg

 
أعلى