بالصور| 5 مسابح فندقية توفر أجمل إطلالة على المناظر الخلابة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
بالصور| 5 مسابح فندقية توفر أجمل إطلالة على المناظر الخلابةمتابعة-السيّاح العرب: بالإضافة إلى الإقامة المريحة والفاخرة، تقدم بعض الفنادق و المنتجعات مسابح توفر إطلالات مذهلة على أجمل المناظر الطبيعية المحيطة، والتي قد تشمل الجبال الضبابية، والوديان الخضراء، والبحار الزرقاء الملألئة.

وفيما يلي نتعرف على 5 من هذه المسابح وفق موقع “بيزنس إنسايدر”:

قصبة تامادوت، مراكش تانسيفت الحوز، المغرب، Kasbah Tamadot توجد قصبة تامادوت في قلب جبال الأطلس المغربية المغطاة بالثلوج، وهي ملاذ سحري محاط بجدار قديم، يضم بركة فيروزية في وادي أخضر، وتوفر كراسي التشمس على جانبي البركة مكانا مثاليا لتناول الكوكتيلات والوجبات الخفيفة.

kasbah-tamadot.jpg


 Westin Playa Bonita، في بنما سيتي توجد أحواض السباحة اللامتناهية في ويستن بلايا بونيتا في مدينة بنما وسط سهول استوائية مدهشة، وتوفر إطلالة مذهلة على السفن البعيدة التي تنتظر لدخول قناة بنما.

westin-playa-bonita.jpg


CasaMagna Marriott Puerto Vallarta Resort & Spa، بويرتو فالارتا، المكسيك يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس على شاطئ البحر والجبال الشاهقة، وفي المساء، مشاهدة الأضواء المتلألئة في وسط مدينة بويرتو فالارتا، من مسبح فندق كاساماجنا ماريوت المطل على ساحل المحيط الهادئ في المكسيك.

casamagna-marriott-puerto-vallarta-resort-and-spa.jpg


Il Salviatino، فلورنسا، إيطاليا يقع هذا التجمع من طابقين في إيل سالفياتينو،  على بعد 15 دقيقة من فلورنسا في قلب الريف التوسكانين ويمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح والاستمتاع بمناظر التلال الخضراء في جميع أنحاء المكان.

il-salviatino.jpg


Miramonte Resort & Spa، إنديان ويلز، كاليفورنيا في أعماق قلب صحراء كاليفورنيا، تحتوي علي هذه الواحات المنعزلة ثلاثة برك سباحة مذهلة، لعل أجملها بركة المياه المالحة مع الشلالات الهادئة، التي توفر إطلالة مذهلة على جبال سانتا روزا الرائعة.

miramonte-resort-and-spa.jpg

 
أعلى