بالصور| “Four Seasons Hotel São Paulo”… العقار الأول للعلامة التجارية في البرازيل

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
بالصور| “Four Seasons Hotel São Paulo”… العقار الأول للعلامة التجارية في البرازيلمتابعة-السيّاح العرب: من المقرر افتتاحه في عام 2018، وسيكون فندق فور سيزونز ساو باولو الجديد في شارع ناسوز أونيداس، أول عقار للعلامة التجارية الفندقية في البرازيل.

سيحتل الفندق 16 طابقا من برج فور سيزونز المكون من 29 طابقا، والذي سيضم أكثر من 250 إقامة للضيوف، بالإضافة إلى مناطق لتناول الطعام والشراب وسبا فاخر وحمام سباحة داخلي وخارجي فريد ومساحات وظيفية مرنة لاستضافة اجتماعات الأعمال وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية، كما يضم المبنى 84 “فورسيزونز بريفات ريسيدنسس”.

LuxExpose-Four_Seasons_S%C3%A3o-Paulo-4.jpg


يقع فندق “فور سيزون هوتل ساو باولو” على شارع ناسوز أونيداس (شارع الأمم المتحدة) على بعد خطوات فقط من مكاتب الشركات والتسوق والترفيه وأفضل المرافق الطبية في أمريكا الجنوبية، ويتواجد مطار كونجونهاس-ساو باولو المحلي على بعد 15 دقيقة فقط، ويبعد مطار ساو باولو الدولي حوالي ساعة واحدة بالسيارة.

LuxExpose-Four_Seasons_S%C3%A3o-Paulo-3.jpg


يضم الفندق ما مجموعه 254 غرفة ضيوف تشمل 212 غرفة و 42 جناحا في 16 طابقا من البرج المؤلف من 29 طابقا، وسيشمل مطعما أنيقا متعدد المستويات يقدم المأكولات الإيطالية الشمالية، مع مساحات داخلية وخارجية لتناول الطعام والشراب.

LuxExpose-Four_Seasons_S%C3%A3o-Paulo-2.jpg


يوفر فندق فور سيزونز أحدث المرافق للاسترخاء منها منتجع صحي فاخر يضم خمسة غرف، يقدم أحدث العلاجات المتقدمة والخبرات المستوحاة محليا، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية جيد التجهيز؛ وبركة سباحة داخلية وخارجية فريدة من نوعها.

LuxExpose-Four_Seasons_S%C3%A3o-Paulo-1.jpg


وسينضم فندق فور سيزونز ساو باولو في ناسوز أونيداس إلى العقارات في بوغوتا وبوينس آيرس وكوستاريكا كجزء من محفظة الشركة المتنامية في أمريكا الجنوبية والوسطى.
 
أعلى