بالصور| شاليهات التزلج الأكثر فخامة في العالم

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
27 يناير 2018
بالصور| شاليهات التزلج الأكثر فخامة في العالممتابعة-السيّاح العرب: عندسماع كلمة لودج أو شاليه تزلج، فإن أول ما قد يتبادر إلى الذهن هي أكواخ متواضعة، مصنوعة يدويا تحيط بها الجبال المغطاة بالثلوج، ولكن شاليهات التزلج الفاخرة هي في الواقع أماكن إقامة مزودة بالتقنيات الحديثة ووسائل الراحة، وقد يكلف بعضها  61،000 جنيه في الليلة.

وفيما يلي نتعرف على شاليهات التزلج الأكثر فخامة بالصور:

Eagle Point Resort، يوتا، الولايات المتحدة الأمريكية منتجع إيغل بوينت في يوتا هو متاح للإيجار الخاص الحصري، ويمكن الوصول إليه بواسطة طائرة خاصة، وتبدأ اسعار غرفة واحدة في المنتجع من 300 جنيه لشخصين بالغين.

Eagle-Point-Ski-Resort-Utah-USA.jpg
Eagle-Point-Ski-Resort-Utah-USA1.jpg
Eagle-Point-Ski-Resort-Utah-USA2.jpg


Five-bedroom chalet، زيرمات، سويسرا يتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالة خلابة على جبال الألب، ويضم أجهزة تلفزيون في كل غرفة نوم وحمامات سباحة ساخنة،داخلية وخارجية، ويستوعب 13 شخصا في خمس غرف نوم، وتبدأ أسعاره من 1،209 جنيه للشخص الواحد في الليلة الواحدة.

Five-bedroom-chalet-Zermatt-Switzerland.jpg
Five-bedroom-chalet-Zermatt-Switzerland1.jpg
Five-bedroom-chalet-Zermatt-Switzerland2.jpg


Makini ، فيربير، سويسرا تم تصميم هذا المنزل على طراز جبال الألب مع عوارض خشبية مكشوفة وحجر طبيعي، مما يوفر أجواء جميلة للفن الحديث والتكنولوجيا الراقية، ويشمل غرفة اللياقة البدنية والساونا ومرافق سبا منفصلة، ويستوعب 10 أشخاص في خمس غرف نوم، ويكلف 967 جنيه للشخص الواحد.

Makini-Verbier-Switzerland-1.jpg
Makini-Verbier-Switzerland-2.jpg
Makini-Verbier-Switzerland-3.jpg
Makini-Verbier-Switzerland.jpg


Chalet Delvin، ليش، النمسا يجمع بين مناظر بانورامية خلابة مع عدد لا يحصى من المرافق الداخلية، ويستوعب 10 أشخاص بالغين وأربعة أطفال مقابل 1،264 جنيها إسترلينيا في الليلة الواحدة (90 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد).

Chalet-Delvin-Lech-Austria-1.jpg
Chalet-Delvin-Lech-Austria-2.jpg
Chalet-Delvin-Lech-Austria-3.jpg
Chalet-Delvin-Lech-Austria-4.jpg
Chalet-Delvin-Lech-Austria.jpg


Chalet Carl، ليش تكلف هذه الممتلكات المذهلة  61،000 جنيه في الليلة الواحدة، وتستوعب 22 شخصا،ويضم حمام سباحة في الهواء الطلق، وحمام سباحة داخلي، وعدد قليل من المواقد، والعديد من الشرفات وسينما منزلية، بالإضافة إلى غرفة تدليك، وصالة ألعاب رياضية .

Chalet-Carl-Lech.jpg
Chalet-Carl-Lech1.jpg
Chalet-Carl-Lech2.jpg
Chalet-Carl-Lech3.jpg


 Chalet Mishka، كورشيفيل، فرنسا يقع على بعد خطوات قليلة من Bellecote في كورشوفيل – واحدة من منتجعات التزلج الأكثر شهرة في فرنسا، وهو يستوعب 16 شخصا في ثماني غرف، ويضم مسرحا منزليا، جاكوزي وغرفة بخار، وتبدأ أسعاره من 11،372 جنيه إلى 41،695 جنيه في الليلة الواحدة.

4880EC4900000578-5303053-image-a-19_1516723937970.jpg


Chalet-Mishka-Courchevel-France-1.jpg
Chalet-Mishka-Courchevel-France-2.jpg


Chalet Truffe Blanche، فيربير، سويسرا يعتبر هذا الشاليه المذهل مكانا رائعا حقا من العظمة والأناقة، وهو مزين بتصميم فخم وأعلى مستويات الجودة، بما في ذلك حمام سباحة داخلي وحمام تقليدي تركي وساونا فنلندية أصيلة، كما أنه يضم سينما خاصة ومكتبة، وغرف العلاج بالمياه المعدنية ويستوعب 18 شخصا عبر سبعة أجنحة فاخرة، ويكلف 69،000 جنيه في الأسبوع.

Chalet-Truffe-Blanche-Verbier-Switzerland.jpg
Chalet-Truffe-Blanche-Verbier-Switzerland1.jpg
Chalet-Truffe-Blanche-Verbier-Switzerland2.jpg


 Les Rives d’Argentière، شامونيكس، فرنسا مع إطلالة خلابة على مونت بلانك الشهيرة، يعد هذا المنتجع قرية جديدة تحتوي علي أربع شاليهات للتزلج من فئة الخمس نجوم، ويمكن للضيوف اختيار الإقامة في أحد المباني الأربعة – غرانيت، كريستال، تير أو أردويز، أو استئجار المنتجع بأكمله، وتشمل المرافق: صالة رياضية، ساونا، غرفة تدليك وسينما، والتي يمكن تحويلها إلى ديسكو، وتكلف سبعة أيام في شاليه واحد  2،500 يورو، في حين أن القرية بأكملها تكلف 29،000 يورو في الأسبوع.

es-Rives-d%E2%80%99Argenti%C3%A8re-Chamonix-France.jpg
-Rives-d%E2%80%99Argenti%C3%A8re-Chamonix-France-2.jpg
-Rives-d%E2%80%99Argenti%C3%A8re-Chamonix-France-1.jpg


Saint-Gervais-les-Bains، جبال الألب، فرنسا يقدم التصميم الذكي للمبنى إطلالة مذهلة على القمم المحيطة، ويستوعب 14 نزيلا في ست غرف نوم، وبالإضافة إلى ذلك يوجد مطبخ مجهز بالكامل وغرفة عافية مع ساونا كبيرة وغرفة للتزلج مع سخانات وغرفة فيديو مع جهاز عرض ونظام صوت بالإضافة إلى بيانو للموسيقيين، وكل ذلك مقابل 1،311 جنيه في الليلة الواحدة.

Saint-Gervais-les-Bains-Rh%C3%B4ne-Alpes-France.jpg
Saint-Gervais-les-Bains-Rh%C3%B4ne-Alpes-France1.jpg
Saint-Gervais-les-Bains-Rh%C3%B4ne-Alpes-France2.jpg


Chalet Village Break، غروسارل، النمسا يقع هذا الشاليه الجميل في الجبال ويطل على بركة سباحة، ويوفر ملاذا رائعا لأمضاء العطلات، وقد تم تجهيز هذا العقار المفروش بشكل جميل مع الخشب المحلي، ويوفر سحر العالم القديم، كما أنه مريح بشكل لا يصدق يضم مدفأة هائلة وساونا وحوض استحمام ساخن، ويستوعب أربعة أشخاص في غرفتي نوم، وتبدأ أسعاره من 408 جنيه في الليلة (102 جنيه للشخص الواحد).

Chalet-Village-Break-Grossarl-Austria.jpg
Chalet-Village-Break-Grossarl-Austria1.jpg
Chalet-Village-Break-Grossarl-Austria2.jpg


Prestige Ski Chalet، جيلا، بلغاريا يقدم هذا المنتجع البلغاري لضيوفه فخامة حديثة محاطة بالمناظر الخلابة، ويضم بركة سباحة تبلغ مساحتها عشرة أمتار، وغرفة البخار، كما تم تزويد كل غرفة نوم بحمام داخلي ومدفأة وشرفة، ويمكنه أن يستوعب 15 شخصا في ست غرف نوم، تكلف 1200 جنيه في الليلة الواحدة.

Prestige-Ski-Chalet-Gela-Bulgaria-1.jpg
Prestige-Ski-Chalet-Gela-Bulgaria-2.jpg
Prestige-Ski-Chalet-Gela-Bulgaria.jpg


Sestu-in, Kutchan-cho، نيسيكو، اليابان في حين أن أوروبا قد تكون الخيار الأول لوجهات التزلج المحتملة، أصبحت اليابان وجهة مغرية للراغبين في استكشاف الثقافة اليابانية، ويحتوي هذا الشاليه الأنيق والحديث من ثلاث غرف نوم في تلال هانازونو على سقوف عالية بطول خمسة أمتار ، وتطل غرفة النوم الرئيسية على ناكنيوا هادئ (فناء على الطراز الياباني)، ويستوعب ثمانية أشخاص في ثلاث غرف نوم ويبلغ سعرها 580 جنيها إسترلينيا في الليلة الواحدة (73 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد).

Sestu-in-Kutchan-cho-Niseko-Japan.jpg
Sestu-in-Kutchan-cho-Niseko-Japan-2.jpg
Sestu-in-Kutchan-cho-Niseko-Japan-1.jpg


Panorama Grande، كولورادو، الولايات المتحدة الأمريكية يوفر لضيوفه الأثاث الفاخر، مع إطلالة شاملة، ووسائل الراحة الحديثة وتصميم راقي يجمع بين الرومانسية والكلاسيكية، وتضم جميع غرفه حمامات خاصة، ويوفر أحواض المياه الساخنة في الهواء الطلق، وهو يستوعب 26 شخصا في تسع غرف نوم، وتبدأ أسعاره من 3،164 جنيه في الليلة الواحدة.

Panorama-Grande-Colorado-USA.jpg
Panorama-Grande-Colorado-USA-4.jpg
Panorama-Grande-Colorado-USA-2.jpg
Panorama-Grande-Colorado-USA-1.jpg


 chalet in Verbier، سويسرا هذا الشاليه الفخم المكون من خمس غرف نوم في فيربير هو مساحة مذهلة ستمكن الضيوف من الاستمتاع بمناظر جبلية لا مثيل لها أثناء الاسترخاء في حوض السباحة الخاص، كما يضم جاكوزي، وحوض استحمام ساخن من خشب الأرز الكندي، وهو يضم خمس غرف نوم، تستوعب 12 شخصا بأسعار تبدأ من 6،322 جنيه في الليلة الواحدة (527 جنيه للشخص الواحد).

Chalet-Spa-Verbier-Switzerland.jpg
Chalet-Spa-Verbier-Switzerland-3.jpg


Chalet-Spa-Verbier-Switzerland-1.jpg


Chalet Toulouse، ميجيف، فرنسا يقع على بعد دقائق فقط من متحف ميجيف والساحة المركزية في المنطقة، ويضم مساحة المعيشة المريحة، إلى جانب “منطقة العافية” المحيطة ببركة السباحة في المبنى، ويضم سبع غرف نوم تستوعب 15 شخصا، مع اسعار تبدأ من 2،492 جنيه في الليلة الواحدة.

Chalet-Toulouse-Meg%C3%A8ve-France.jpg
Chalet-Toulouse-Meg%C3%A8ve-France-2.jpg
Chalet-Toulouse-Meg%C3%A8ve-France-1.jpg


 Chalet Tasna، فال ديزير، فرنسا يُوفر فندق تشاليت تاسنا غرفا فاخرة، ويوفر مرافق فاخرة بالإضافة إلى مناظر خلابة للجبال المحيطة، وتنتشر هذه الملكية الفسيحة على ثلاثة طوابق، ويوفر الطابق الأول وصولا مباشرا إلى التراس الذي يضم جاكوزي في الهواء الطلق حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء بعد يوم على المنحدرات، وتبدأ الأسعار من 1،309 جنيها إسترلينيا للشخص الواحد في الليلة، ويستوعب ستة أشخاص بالغين وأربعة أطفال.

Chalet-Tasna-Val-dIs%C3%A8re-France.jpg
Chalet-Tasna-Val-dIs%C3%A8re-France1.jpg
Chalet-Tasna-Val-dIs%C3%A8re-France2.jpg


 
أعلى