بالصور| “هوشينويا طوكيو”…عندما تلتقي الأصالة اليابانية مع الحداثة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
بالصور| “هوشينويا طوكيو”…عندما تلتقي الأصالة اليابانية مع الحداثةمتابعة-السيّاح العرب: صدرت النسخة الجديدة من دليل “Virtuoso” الذي يصنف أفضل الفنادق والتجارب في العالم، والذي يضم 1.250 فندقا ومنتجعا وفيلا، وجزر خاصة منعزلة في 108 بلدا إلى جانب 54 تجربة فريدة من نوعها.

ويعتبر منتجع “هوشينويا طوكيو” أحد أفضل المنتجعات وفقا للدليل الفاخر، وهو ملاذ حضري يقدم الانغماس الثقافي الكلي في واحدة من المدن الأكثر إغراءا في العالم.

LuxExpose-HOSHINOYA_Tokyo-14.jpg


يقع “هوشينويا طوكيو” في أوتيماشي، المركز الاقتصادي لليابان، بين عمالقة المالية والإعلام، ويجذب الفندق اهتماما فوريا مع معماريته الفريدة، المصممة على أنها “ريوكان ياباني”.
فندق ريوكان هو نزل تقليدي على الطراز الياباني حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء في غرفة ذات أرضية حصرية مع أحواض استحمام بمياه حارة وأطباق موسمية، وما يجعل الملكية فريدة من نوعها وشعبية لدى السياح الدوليين، هو كونها جسرا بين اليابان الحديثة والتقليدية الأصيلة.

LuxExpose-HOSHINOYA_Tokyo-10.jpg


تم تصميم هوشينويا طوكيو من 17 طابقا مخبأ بين المباني المكتبية، ويحيط الجزء الخارجي من الهيكل بشبكة معدنية من أنماط كومون، وتظهر هذه الأنماط تقليديا على كيمونوس ومصممة ليكون من الصعب تمييزها عن بعد، وتكشف أناقتها عن قرب.

LuxExpose-HOSHINOYA_Tokyo-9.jpg


داخلية الفندق مصممة من قبل Rie Azuma من “Azuma Architects & Associates”، الذي عمل أيضا مستشارا في التصميم الخارجي، الذي بني من قبل المتخصصين في البناء “Mitsubishi Jisho Sekkei and NTT Facilities”.

LuxExpose-HOSHINOYA_Tokyo-7.jpg


الفندق منظم مثل البرج حيث يعمل كل طابق كريوكان من 6 غرف، وهو مجال حصري يمكن الوصول إليه فقط للضيوف المقيمين في هذا الطابق، وتم تجهيز كل الأسطح والممرات بالحصير اللين، في حين تتميز الغرف الـ 84 والمناطق العامة بالمفروشات التي تشجع على الاسترخاء، وتثير حجرات الخيزران والأبواب الانزلاقية شوجي أجواء هادئة في الغرف الشرقية التقليدية.

LuxExpose-HOSHINOYA_Tokyo-8.jpg


يمكن للضيوف الاسترخاء في حمام الينابيع الساخنة، كما يمكنهم العثور على “أوتيماشي هوت سبرينغ” وسبا في الطابق 17 من هوشينويا طوكيو.

وتقع الحمامات، التي تغذيها مياه الينابيع الساخنة التي تبعد 1500 متر تحت سطح الأرض، في غرف ذات أسطح مفتوحة.

LuxExpose-HOSHINOYA_Tokyo-1.jpg
LuxExpose-HOSHINOYA_Tokyo-3.jpg
LuxExpose-HOSHINOYA_Tokyo-4.jpg
LuxExpose-HOSHINOYA_Tokyo-5.jpg
LuxExpose-HOSHINOYA_Tokyo-6.jpg

 
أعلى