بالصور| “Rosewood Miramar Beach”… المنتجع الأكثر فخامة على شاطئ البحر في كاليفورنيا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
بالصور| “Rosewood Miramar Beach”… المنتجع الأكثر فخامة على شاطئ البحر في كاليفورنيامتابعة-السيّاح العرب: ظهر منتجع روزوود ميرامار على أحد أجمل الشواطئ في ولاية كاليفورنيا الجنوبية، في مجتمع مونتيسيتو الخلاب في سانتا باربرا، والمعروف باسم ذا ريفيرا أميركانا.

يضم المنتجع 161 غرفة وأجنحة فاخرة، بما في ذلك أماكن إقامة على شاطئ البحر، ومجموعة من الأجنحة المميزة والبنغلات التي تحتوي على غرف نوم متعددة.

LuxExpose-Rosewood_Miramar_Beach-12.jpg

المنتجع مستوحى من منازل وعقارات Montecito الجميلة، ويتواجد Manor House في قلب مكان الإقامة حيث يوجد ممر درامي مرصوف بالحجارة يؤدي إلى مدخل أمامي من الخشب الصلب يفتح أمام البهو الكبير في المنزل.

يعد Manor House موطنًا لثلاثة أجنحة رائعة: The Founder’s Residence و The Miramar Suite و The Ambassador Suite، توفر كل منها أقصى درجات الرفاهية والفضاء والأناقة، مما يضفي تفاصيل تصميم سكني مميز في جميع أنحاء المنتجع.

LuxExpose-Rosewood_Miramar_Beach-10.jpg

توجد غرف الضيوف في Bungalows و Lanai House على مساحة 16 فدانًا من المناظر الطبيعية الخصبة، وتحتوي على شرفة مفروشة أو فناء ومنطقة فسيحة لارتداء الملابس وإطلالات رائعة على الحديقة أو المحيط أو الجبل.

تتميز الأجنحة والاستوديوهات وغرف الضيوف في Beach House والمطلة على الجانب المواجه للمحيط بـ 26 واجهة على تراسات خاصة مباشرة فوق الرمال، وهي تقدم إطلالات لا مثيل لها في جنوب كاليفورنيا.

LuxExpose-Rosewood_Miramar_Beach-8.jpg

يُعد Cabana Pool أحد المسبحين المتوفرين في مكان الإقامة، وهناك تسعة عشر كوخًا فاخرًا، كل منها يعلوه سقف أنيق أبيض وأسود.

يعتبر Rosewood Miramar Beach هو المنتجع الوحيد في المنطقة الذي يوفر للضيوف خدمة شاطئية شاملة مع إمكانية الوصول المجاني إلى الكراسي والمظلات وخدمات الطعام والكوكتيل وأنشطة وبرامج على كل من الرمال والبحر.

LuxExpose-Rosewood_Miramar_Beach-11.jpg

يتميز Rosewood Miramar Beach بسبعة مطاعم وبارات رائعة، يشرف عليها الشيف التنفيذي ماسيمو فالسيني، ويعتمد برنامج الطهي في المنتجع على المنتجات المحلية والمستدامة التي تبرز أفضل ما في فن الطهي الغني في المنطقة.

يتميز Caruso’s، المطعم الحيوي والمريح على ساحل المحيط، بمنطقة جلوس في الهواء الطلق فوق الرمال إلى جانب تصميم داخلي أنيق وإطلالات لا مثيل لها على المحيط الهادئ.

LuxExpose-Rosewood_Miramar_Beach-6.jpg

يمكن للضيوف الاسترخاء في Rosewood Miramar Beach Sense والاستفادة من سبا A Rosewood حيث يمكنهم الاستمتاع بالعلاجات والطقوس المستوحاة من التقاليد العلاجية والنباتات المحلية الموجودة في المناطق المحيطة، مثل Alkaline Marine Cocoon و Montecito Sage Purification.

LuxExpose-Rosewood_Miramar_Beach-7.jpg

ويعمل برنامج أنشطة الرفاهية مثل اليوغا عند شروق الشمس على الشاطئ، وجلسات التدريب الشخصية وأنشطة اللياقة البدنية في المسبح على إشراك العقل والجسد والروح.

يملك مكان الإقامة Rolls-Royce Ghost خاصة به وثلاثة “Jollys”مصممة خصيصًا وببراعة، وبالإضافة إلى الاستخدام اليومي، يتوفر الأسطول للمناسبات الخاصة والاحتفالات، مثل حفلات الزفاف والنزهات خارج الموقع.

LuxExpose-Rosewood_Miramar_Beach-1.jpg LuxExpose-Rosewood_Miramar_Beach-2.jpg LuxExpose-Rosewood_Miramar_Beach-3.jpg LuxExpose-Rosewood_Miramar_Beach-4.jpg LuxExpose-Rosewood_Miramar_Beach-5.jpg
 
أعلى