بالصور| “روزوود هونج كونج”… جوهرة التاج في حي “فيكتوريا دوكسايد” للفنون والتصميم

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
بالصور| “روزوود هونج كونج”… جوهرة التاج في حي “فيكتوريا دوكسايد” للفنون والتصميممتابعة-السيّاح العرب: افتتح فندق “Rosewood Hong Kong” أبوابه في أحد أهم مواقع الواجهة البحرية لهونج كونج في تسيم شا تسوي، في قلب حي فيكتوريا دوكسايد على شواطئ ميناء فيكتوريا.

قامت شركة الهندسة المعمارية الأمريكية Kohn Pedersen Fox بتصميم المبنى المكون من 65 طابقًا. يحتفي الجزء الخارجي من الفندق بعمودية المدينة المثيرة للإعجاب.

LuxExpose-Rosewood_Hong_Kong-6.jpg

لقد صمم توني تشي، المصمم الشهير في مجال الضيافة في نيويورك، الفندق بأكمله باعتباره “عقارًا رأسيًا” يشتمل على مساحات خضراء كبيرة ومناطق خارجية.
يحتوي فندق Rosewood Hong Kong على 322 غرفة مملوءة بالضوء، والتي تبدأ مساحتها من 53 متر مربع وتشمل Grand Harbourview Rooms، والتي تتميز بإطلالة بانورامية على جزيرة هونغ كونغ.

تتميز الغرف بتفاصيل داخلية منسقة ووسائل راحة مدروسة وحمامات رخامية سخية مع حوض استحمام قائم بذاته ودش منفصل وحوض استحمام مزدوج بالإضافة إلى خزائن فسيحة.

LuxExpose-Rosewood_Hong_Kong-4.jpg

يضم الفندق الذي تم افتتاحه حديثًا أكبر عدد من الأجنحة الفاخرة وأكبرها في هونج كونج، حيث يبلغ عددها 91، وتبدأ مساحتها من 92 مترًا مربعًا.

يمكن لنزلاء الجناح الوصول إلى الصالة التنفيذية في Rosewood’s Manor Club، وسوف يستمتعون بخدمة الخادم الشخصي، وأغطية الوسائد وأردية الحمام، ووسائل الراحة الشخصية من الوصول إلى المغادرة.

روزوود هونج كونج هي موطن لـ 18 من الأجنحة الأكثر تميزا في المدينة، ومنها Harbour House الذي تبلغ مساحته 1000 متر مربع والذي يتمتع بمناظر خلابة في الطابق 57 والديكور والتصميم المميز، بالإضافة إلى حديقة فخمة تطل على كراسي التشمس المطلة على الميناء وحمامات السباحة الخاصة.

LuxExpose-Rosewood_Hong_Kong-3.jpg

ويتواجد Harbour House و Garden House في نفس الطابق، مما يوفر ملاذاً خاصاً من خمس غرف نوم بالكامل مع صالة رياضية خاصة حديثة.

هناك أيضًا 186 من مساكن Rosewood الحصرية، والتي تتميز بمدخل خاص منفصل ومرافق نادي مخصصة، بما في ذلك مسبح داخلي ومركز لياقة بدنية خاص، إلى جانب مجموعة من الخدمات والمرافق الخاصة للضيوف.

LuxExpose-Rosewood_Hong_Kong-2.jpg
يشمل الفندق ثمانية مفاهيم لتناول الطعام، وهي Holt’s Café الذي يقدم مزيجًا متنوعًا من الإبداعات التي تمزج بين الأطباق الكانتونية والتأثيرات الدولية؛ ويختص Legacy House بالمأكولات الكانتونية، ويقدم DarkSide، وThe Butterfly Room، المشروبات الفاخرة في بيئة راقية، وتدعو صالة Rosewood Hong Kong الضيوف للاستمتاع بوجبات إفطار كونتيننتال راقية.

LuxExpose-Rosewood_Hong_Kong-1.jpg
 
أعلى