بالصور| فندق “Mandarin Oriental” يفتح أبوابه على بحيرة “كومو” الشهيرة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
بالصور| فندق “Mandarin Oriental” يفتح أبوابه على بحيرة “كومو” الشهيرةمتابعة-السيّاح العرب: يفخر فندق Mandarin Oriental، الذي تم افتتاحه حديثًا على ضفاف بحيرة كومو، داخل حدائق نباتية خضراء، تحتوي علي أكثر من 50 نوعًا مختلفًا من النباتات والأشجار والزهور.

يقع الفندق الفاخر في Blevio، واحدة من أجمل القرى في المنطقة، على مقربة من ميلانو ومطار Malpensa الدولي.

LuxExpose-Mandarin_Oriental_Lago_di_Como-3.jpg

يضم المنتجع 21 غرفة و 52 جناحًا وفيلتين مستقلتين، وقد ابتكر المصمم الداخلي Eric Egan أماكن إقامة أنيقة ومناطق عامة، استوحى تصميمها من الأناقة الإيطالية الحديثة والسحر الشرقي الخلاب.

واختارت مصممة المناظر الطبيعية الإيطالية، باتريزيا بوتزي، المواد والأساليب التي تشير إلى العناصر الكلاسيكية الجديدة للفيلا والحدائق الأصلية، مما يخلق بيئة خضراء توفر أماكن خاصة للاسترخاء.

LuxExpose-Mandarin_Oriental_Lago_di_Como-4.jpg

تتم إدارة المطاعم والبارات في فندق Mandarin Oriental في Lago di Como بواسطة الشيف التنفيذي الشهير Vincenzo Guarino وفريقه المتمرس، وقد ابتكروا قائمة تحتوي علي المأكولات الأصيلة القائمة على الأطباق المتوسطية التقليدية، مستوحاة من المنتجات الموسمية المحلية.

ويعد CO.MO Bar & Bistrot، الذي يضم تراسًا واسعًا يطل على البحيرة، المكان المثالي لتناول الطعام بشكل غير رسمي في أي وقت من اليوم، بينما يقع مطعم L˜ARIA العصري الفاخر لتناول الطعام داخل مبنى مطل على البحيرة في قلب الحدائق، ويقدم تعبير Vincenzo Guarino الإبداعي عن مأكولات البحر الأبيض المتوسط.

LuxExpose-Mandarin_Oriental_Lago_di_Como-5.jpg

يطفو حوض السباحة وتراس شمسي واسع على البحيرة، فبعد امضاء يوم في الاستلقاء على كراسي التشمس الي جانب المسبح، يمكن للضيوف الاستمتاع بالسبا في Mandarin Oriental في Lago di Como، وهو مستوحى من مياه البحيرة النقية، ويقدم مجموعة رائعة من تجارب الحرارة والمياه ونهج Mandarin Oriental الشمولي المعترف به في العافية، ويشمل المرفق الواسع أربعة أجنحة سبا خاصة، واستوديو تجميل ومركزًا للياقة البدنية مجهزًا بالكامل من تكنوجيم.

LuxExpose-Mandarin_Oriental_Lago_di_Como-2.jpg

يمكن لأول نزلاء فندق Mandarin Oriental الجديد، Lago di Como، الاستمتاع بباقة تجربة Lake Como جديدة، بأسعار تبدأ من 575 يورو في الليلة، ويشمل العرض وجبة إفطار على البحيرة لشخصين أو وجبة غداء أو عشاء من ثلاث مراحل في CO.MO Bar & Bistrot، والوصول اليومي إلى مرافق السبا في The Spa وخصم 10 ٪ من جميع علاجات السبا.
 
أعلى