بالصور| 6 من أجمل بيوت الشجرة الصديقة للبيئة في العالم

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
بالصور| 6 من أجمل بيوت الشجرة الصديقة للبيئة في العالممتابعة-السيّاح العرب: بعض بيوت الأشجار الحديثة فاخرة مثل الفنادق العصرية، ولكنها أيضا صديقة للبيئة، وتوفر أماكن إقامة مريحة وسط الطبيعة الخلابة.

وفيما يلي  6 من أجمل بيوت الشجرة الصديقة للبيئة في العالم، بالصور:

The Treehotel (لوليا، السويد) تم تزيين فندق Treehotel in Sweden بواسطة جدران زجاجية ومرايا تعكس المناطق الطبيعية المحيطة به، وقد تم تصميمه من قبل المهندسين المعماريين Tham & Videgård.

The-Treehotel-Mirror-Cube.jpg

Primland Tree Houses (ميدوز أوف دان، فيرجينيا) تم بناء Primland’s Tree Houses على مساحة 12000 فدان بين جبال Blue Ridge في فرجينيا، وهي كابينة حميمة تمنح إطلالات شاملة على وادي Kibler و North Carolina Piedmont من سطح خاص واسع.

Tree-House.jpg

Forest View Treehouse Studio (تولا، نيكاراجوا) يقع Forest View Treehouse Studio المصنوع من خشب محلي المصدر ومصنوع يدويًا من الأدغال الجنوبية في نيكاراغوا، على بعد مسافة قصيرة من بلدة Gigante الشاطئية الصغيرة.

66a8883f-6258-4859-a92a-b6d04fb884b7.jpg

Hapuku Lodge + Tree Houses (كايكورا، نيوزيلندا) صمم المهندس المعماري توني ويلسون Hapuku Lodge، والذي يوفر مناظر خلابة لسلسلة جبال Kaikoura على الساحل الشرقي للجزيرة الجنوبية في نيوزيلندا.

Hapuku-Treehouse-2.jpg

Sacred Geome Treehouse (مونتيزوما، كوستاريكا) يقع Sacred Geome Treehouse على بعد حوالي 15 قدمًا فوق مظلة مزرعة عضوية في كوستاريك، ويتكون من أربعة مباني في الهواء الطلق يجب عليك تسلقها لدخول كل غرفة.

d0a75675-8e22-414e-aa24-296d11c3a5b1.jpg

Chaa Creek (سان إجناسيو، بليز) تطل على جبال Macal River في غابات San Ignacio و Belize، وتحيط بها الحياة البرية الوفيرة، بما في ذلك الطوقان والببغاوات والطيور الاستوائية الأخرى. وتتميز بيوت الأشجار بوجود دشات في الهواء الطلق، وحمامات غطس خاصة، وتراس شمسي.

Chaa-Creek-Treetop-Villa-Photo-Credit-Chaa-Creek.jpg
 
أعلى