بالصور|يخت “Baglietto” الجديد بحجم 55 متر هيكل أنيق وداخلية دافئة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
بالصور|يخت “Baglietto” الجديد بحجم 55 متر هيكل أنيق وداخلية دافئةمتابعة-السيّاح العرب: تواصل Baglietto بناء بدن “Hull no. 10225″، جزء من المنصة التقليدية لشركة اليخوت الفاخرة الإيطالية (T-Line) التي صممها “Francesco Paszkowski Design”.

يتميز اليخت بخطوط ناعمة وأنيقة ويمكن التعرف عليه على الفور بفضل عناصر توقيع حوض بناء السفن – الصواني المنخفضة والفتحات الجانبية.

LuxExpose-Baglietto55m_1.jpg

صمم Francesco Paszkowski التصميم الداخلي الدافئ المريح بالتعاون مع المهندس المعماري Margherita Casprini.

تم تطوير التصميم، الذي يتميز بست كبائن، من خلال التعاون بين العميل وحوض بناء السفن وتصميم Francesco Paszkowski.

السطح الرئيسي هو منطقة الأسرة، ويتميز بجناح رئيسي واسع مع سرير مركزي ومكتب معزول وخزانة ملابس.

LuxExpose-Baglietto55m_3.jpg

يستضيف اللوبي المركزي مصعدًا بانوراميًا من الرخام يصل بين الطوابق الثلاثة، ويوفر الخلف في الصالون الرئيسي عند المدخل منطقة للدخول والخروج مع مساحة أنيقة محاطة بنافذة زجاجية، وتكمل منطقة تناول الطعام ذات الطاولة المستديرة المركزية تصميم السطح الرئيسي.

يوجد حجرة ضيوف إضافية على السطح السفلي مع منطقة الطاقم بجوار المطبخ المحترف، وتشمل أماكن الطاقم ستة كبائن وجميعها مجهزة بحمامات خاصة.

LuxExpose-Baglietto55m_4.jpg

توجد كابينة الكابتن في الطابق العلوي بجوار غرفة القيادة الحديثة، والتي تحتوي علي نظامًا متكاملًا يوفره Telemar.

السطح العلوي، الذي يحتوي على مساحة متعددة الوظائف مؤثثة بأريكة وسريرين من نوع Pullman، وهو موطن لكابينة ضيف أخرى، ويمكن أن تصبح هذه المنطقة بسهولة غرفة ألعاب أو غرفة تدليك.

التصميم الداخلي كامل مع غرفة معيشة ومنطقة محادثة وطاولة ألعاب، وهناك طاولة طعام لعشرة أشخاص على السطح العلوي، ومنطقة للاسترخاء توجد في الخلف.

LuxExpose-Baglietto55m_5.jpg
سطح الشمس هو مساحة 150 متر مربع مخصصة بالكامل للتجمعات والأنشطة الخارجية، وتتميز بمساحة فسيحة للحمامات الشمسية مع كراسي الاستلقاء للتشمس القائمة بذاتها، ويمكن للطاولتين المنبثقة تحويل هذه المساحة إلى مكان مريح لتناول الطعام، ويوجد أيضًا حوض سباحة وبار على هذا السطح.

ويوفر Beach Club مساحة 55 متر مربع للاسترخاء مع دش بخار وبار ومنطقة إضافية مثالية لصالة الألعاب الرياضية والسبا.

LuxExpose-Baglietto55m_6.jpg

“Hull no. 10225” حاصلة على شهادة الحد الأقصى من Lloyd’s Register of Shipping وهي مدعومة من قبل محركين Caterpillar 3516C DITA، اللذين يدفعانها بسرعة قصوى تبلغ 17 عقدة وسرعة تجول تبلغ 12 عقدة.

LuxExpose-Baglietto55m_7.jpg
 
أعلى