بالصور|فندق “Deplar Farm” بإيسلندا.. يعطي معنى جديدًا للرفاهية “الشاملة”

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
بالصور|فندق “Deplar Farm” بإيسلندا.. يعطي معنى جديدًا للرفاهية “الشاملة”متابعة-السيّاح العرب: توجد مزرعة الأغنام السابقة التي تعود إلى القرن الثامن عشر “Deplar Farm” في وادي المضيق في شبه جزيرة ترول الجبلية، على بعد ساعتين بالسيارة من أكوريري، في شمال أيسلندا، وتحيط به فقط قمم مائلة مغطاة بالثلوج ومزرعة مجاورة وحيدة.

eleven-iceland-0175size.jpg
قد يكون النزل فاخرًا ولكن لا تقع ألوان متناظرة أو تصاميم متباهية هنا، وبدلا من ذلك، فإن المنزل هو ملاذ للراحة يتميز بالبساطة.

تتميز المناطق الداخلية ذات التصميم الريفي بمزيج من المطبوعات القديمة والألوان الفاتحة والأثاث من منتصف القرن والمنسوجات الفاخرة.

eleven-iceland-04958size.jpg

تحتوي علي كل غرفة في الفندق لوحات فنية، وهناك صور غير عادية للمناظر الطبيعية المحيطة بها في المكتبة المضاءة بالنيران ومجموعة مثيرة للإعجاب من الطيور المحلية المحنطة التي تطفو على جدران غرفة الطعام.

يوجد 13 جناحًا مفروشًا بشكل فردي في Deplar Farm، وتحتوي جميع غرف النوم على أسرّة بحجم كوين إلى سرير بحجم كينغ مع جناح Álfahóll الذي يقدم مجموعتين من الأسرة بطابقين وغرفة لسرير خامس مزدوج يناسب الأطفال.

deplar-12size.jpg

Gunnar، هي واحدة من الغرف الأصغر في مكان الإقامة، وهي تحتوي على تلفزيون بشاشة عريضة وشرفة للاستمتاع بإطلالات ملحمية على الشرق وطاولة ومكتب، كما تحتوي علي ​​حمامًا مثيرًا للإعجاب مع مقصورة دش.

يأتي كل حمام مليئًا بالشموع اليابانية السفلية ومنتجات Aesop، وتحتوي كل غرفة على ميني بار غير محدود مليء بالزخارف المعتادة وكذلك الحمص محلي الصنع والبسكويت الطازج والشوكولاتة الأيسلندية.

icelandwinter18-4size.jpg

ويوفر الفندق لضيوفه مجموعة من الأنشطة، تشمل التزلج على الجليد والسباحة في المياه الباردة؛ ركوب المهر الأيسلندي لصيد الأسماك على الجليد والمشي لمسافات طويلة وركوب الأمواج، ويتم تضمين معظم الأنشطة في السعر باستثناء التزلج على طائرات الهليكوبتر ومشاهدة الحيتان.

eleven-iceland-4271size.jpg
يضم السبا في  Deplar Farm مسبحًا داخليًا وفي الهواء الطلق، يتم تسخينه بواسطة الينابيع الحرارية الأرضية، وساونا “فايكنغ” داخلية وفي الهواء الطلق ومغطس وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق وغرفة بخار.

هناك أيضًا صالة ألعاب رياضية واستوديو لليوغا يطل على الجبال ويمكن ترتيب دروس CrossFit، وبالنسبة لأولئك الذين يحبون الترفيه، تقع غرفة سينما مزودة بمعدات الألعاب؛ وهناك مكتبة مليئة بكتب الصيد وصيد الأسماك والروايات، وإذا كنت تحب الموسيقى، فيمكنك الانتقال إلى المسرح المجهز بالكامل.

eleven-iceland-6size.jpg

تبدأ الوجبات وتنتهي حول مائدة العشاء المترامية الأطراف حيث يجتمع جميع ضيوف المنزل البالغ عددهم 26 شخصًا معًا، كما يمكنك تناول الطعام بمفردك.

يتم إعداد القائمة من قبل رئيس الطهاة الآيسلندي الذي يمتلك أكثر من بضع ميداليات ذهبية في الطهي، اعتمادا على المكونات المحلية، التي تشمل اللحوم من المزرعة المجاورة، والأسماك الطازجة.

elevendeplar-isopod1size.jpg

تبدأ الأسعار في Deplar Farm من 1800 جنيه استرليني للغرفة في الليلة الواحدة بناءً على مشاركة شخصين، تشمل التخطيط قبل الوصول والكونسيرج الخاص، وخدمة الدليل الكامل التي تقدم مسارات مغامرة مخصصة، وجميع الأنشطة، ووجبات جاهزة في المنزل، وجميع المشروبات، ونقل المطار من وإلى أكوريري.

elevendeplar-audurbedsize.jpg elevendeplar-bar1size.jpg elevendeplar-ext10size.jpg
 
أعلى