بالصور| سحر الإقامة بفندق “Four Seasons Astir Palace Hotel ” في قلب “أثينا”

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
بالصور| سحر الإقامة بفندق “Four Seasons Astir Palace Hotel ” في قلب “أثينا”متابعة-السيّاح العرب: يقع فندق Four Seasons Astir Palace Hotel Athens الساحر المكون من 300 غرفة وسط 74 فدانًا من المناظر الطبيعية الساحلية المورقة على شواطئ الريفيرا الأثينية.

يقع الفندق في شبه جزيرة على بعد 30 دقيقة فقط من وسط المدينة ونصف ساعة من مطار أثينا الدولي، وتوجد خيارات أماكن الإقامة في فندق فور سيزونز أستير بالاس في مبنيين متميزين ومجموعة من البنغلات الخاصة، وهي تتراوح بين الغرف والأجنحة المليئة بالضوء إلى المنازل الريفية الفريدة من نوعها في الحديقة.

LuxExpose-Four_Seasons_Astir_Palace_Hotel_Athens-3.jpg

يمكن لنزلاء الفندق الجديد الاستفادة الكاملة من ثلاثة شواطئ خاصة متجمعة معًا على طول ألف قدم، وثلاثة حمامات سباحة (مسبح عائلي حر الشكل، ومسبح أنيق بدون حواف، وحمام سباحة داخلي)، وخمسة ملاعب تنس، ورياضات مائية لا تعد ولا تحصى من ركوب الأمواج إلى التجديف بالكاياك، وملعب لكرة السلة في الموقع ونادي للجولف على بعد خطوات فقط، ومسارات فسيحة للركض والمشي، وبرنامج Kids for All Seasons مجاني يخضع للإشراف الكامل في منشأته الخاصة، والوصول إلى القوارب وحتى مهبط للطائرات.

LuxExpose-Four_Seasons_Astir_Palace_Hotel_Athens-4.jpg

يُوفر فندق Four Seasons Astir Palace Hotel Athens المأكولات المتنوعة مثل الثقافة اليونانية.

هناك ثمانية مفاهيم فريدة: Mercato الذي يقدم التخصصات الإيطالية، وTaverna 37 الذي يقدم المأكولات اليونانية، وBarbecue latino-américain Helios; Pelagos التي تدعو الضيوف للاستمتاع بتجربة طعام راقية.

LuxExpose-Four_Seasons_Astir_Palace_Hotel_Athens-5.jpg

ويقدم الفندق أيضًا ردهة Astron Lounge and Terrace لتناول الطعام، والشاي بعد الظهر والكوكتيلات، ويقدم Four Seasons خدمة الطعام والشراب على الكرسي في حمامات السباحة والشواطئ في الهواء الطلق.

LuxExpose-Four_Seasons_Astir_Palace_Hotel_Athens-6.jpg

يقدم The Spa at Four Seasons قائمة شاملة من العلاجات والخدمات، وتشمل العلاجات المميزة التي تم إنشاؤها خصيصًا للمنتجع الصحي الجديد طقوس Iremia Stillness Recovery الذي يستغرق ساعتين؛ إصلاح Epanorthosi Green Caviar Repair الذي يستغرق 90 دقيقة والذي يعالج قضايا الشيخوخة والأضرار البيئية على الجلد؛ وطقوس الجسم Frodida.

LuxExpose-Four_Seasons_Astir_Palace_Hotel_Athens-2.jpg LuxExpose-Four_Seasons_Astir_Palace_Hotel_Athens-7.jpg
 
أعلى