فنادق اندونيسيا : قائمة بأفضل الفنادق في مدن اندونيسيا 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
نجحت إندونيسيا خلال السنوات الأخيرة في أن تصبح واحدة من أفضل وأحمل الوجهات السياحية في جنوب شرق آسيا بل والعالم، بما تتمتع به من طبيعة خصبة خلابة وجُزر بشواطئ ساحرة ومعالم تاريخية وتراثية عريقة تستقطب إليها السياح من كل مكان.

بمقومات سياحية كهذه كان لا بد أن تمتلك دولة اندونيسيا شريحة عريضة من أرقى فنادق جنوب شرق آسيا وأفضلها، وخلال الموضوع نُقدم لكم دليل شامل حول طرق حجز فنادق اندونيسيا الأفضل من نوعها حسب تقييمات الزوّار مع أفضل عروض أسعار الفنادق في اندونيسيا ومدى توافر الغرف.

أفضل فنادق اندونيسيا إليكم قائمة بأفضل فنادق في اندونيسيا في 5 من أشهر مُدنها، أشاد الزوّار بهذه الفنادق وقيّموها بأنها الأفضل:

بالي هي جزيرة إندونيسية مُصنفة بالأجمل والأكثر شعبية عالميًا بفضل ما تضمه من معالم دينية تاريخية وتلال وجبال بركانية ومدرجات أرز خلابة تجذب إليها السياح من كل مكان للاستمتاع بجمالها الآسر، فماذا إن كان بإمكانك الإقامة مستمتعًا بإطلالة على كل هذا الجمال؟

يُمكن فقط اتباع الرابط التالي للتعرف على أفضل فنادق في اندونيسيا مدينة بالي حسب تقييمات وترشيحات الزوّار لها ولمستوى خدماتها .. اقرأ المزيد

Indonesia-hotels-5.jpg


تعد جاكرتا أهم وأكبر مدن اندونيسيا على الإطلاق بصفتها العاصمة ومركز البلاد الاقتصادي والثقافي، توجد المدينة على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة جاوة وتضم مجموعة من أهم معالمها التاريخية ومنتزهاتها الترفيهية وشواطئها الخلابة.

فإن كنت تبحث عن عطلة عائلية ممتعة فانت في حاجة للسفر والإقامة بإحدى فنادق العاصمة جاكرتا ويُقدم لكم الرابط سلسلة من أفضل فنادق في اندونيسيا جاكرتا بحسب تقييمات وترشيحات الزوّار .. اقرأ المزيد

Indonesia-hotels-2.jpg


تعد جزيرة لومبوك واحدة من أهم وجهات الجذب السياحي في إندونيسيا بما تتميز به من طبيعة شاطئية رملية وجبال غابية كثيفة وثروة برية مُتفردة، والعديد من الفنادق الراقية في البلاد.

يقدم الرابط التالي دليل شامل لأفضل فنادق اندونيسيا بلومبوك من حيث مستوى الخدمات والمرافق وعروض الأسعار كما قيمها زوّار سابقين .. اقرأ المزيد

Indonesia-hotels-1.jpg


تعد بونشاك واحدة من أهم الأماكن السياحية المتواجده غرب جزيرة جاوة الإندونيسية، وهي عبارة عن ممر بين الجبال المكسوة بالخضرة يقع بين مدينتي بوجور وباندونغ ويتمتع بعدد من الفنادق والمنتجعات السياحية التي تطُل عليه والمُصنفة من أفضل فنادق اندونيسيا على الإطلاق.

خلال الرابط بأمكانكم معرفة مزيد من التفاصيل حول فنادق مدينة بونشاك وتقييمات الزوّار لمستوى خدماتها وعروض أسعارها .. اقرأ المزيد

Indonesia-hotels-3.jpg


تعد مدينة باندونج واحدة من أهم المدن السياحية في إندونيسيا بفضل ما يميزها من عيون وينابيع معدنية وحرارية للاستشفاء مع عدد من الجبال البركانية والأخرى المكسوة بمزارع الشاي المُمتدة حتى العاصمة جاكرتا.

فإن كنت تبحث عن فرصة للاستشفاء أو الاستجمام بين أجمل المناظر الطبيعية الخلابة فأنت حتمًا في حاجة إلى حجز فنادق في اندونيسيا باندونج، ويقدم الرابط دليل شامل حول أرقى فنادق اندونيسيا بباندونج وأفضلها من حيث مستوى الخدمة وعروض الأسعار كما قيّمها زوّارها السابقين .. اقرأ المزيد

Indonesia-hotels-4.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في اندونيسيا: اهم 5 مدن سياحية في اندونيسيا
 
أعلى