أفضل 3 شقق فندقية في ليدز انجلترا موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
توجد مدينة ليدز على نهر الآير في شمال انجلترا ، وتقدم أفضل التسهيلات الفندقية بأسعار معقولة، علاوة على انها تعرف باسم عاصمة التبضع بسبب توافر أكبر عدد من المحلات التجارية الفاخرة خارج اسواق لندن

وأكثر مدن انجلترا نموّاً كلها حيث يزور ليدز يومياً ملايين من الاشخاص للاستمتاع والتسوق أو للعمل.

يوضح الكثيرون ان السياحة في ليدز تُعد مثالية بالنسبة الى العائلات العربية التي تنشد الهدوء والتسوق على نطاق واسع.

أفضل شقق فندقية في ليدز وسنستعرض لكم في هذا الموضوع أفضل شقق فندقية في ليدز التي توفر اقامة مريحة وواسعة تناسب العائلات وتقع بالقرب من المناطق الحيوية في ليدز.

شقق للايجار في ليدز تتميز بمساحاتها الواسعة، موقعها القريب من وسط المدينة ومحطة القطارات حيث توفر الوصول الى مناطق التبضع الشهيرة والمطاعم ومناطق الحياة الليلية الشعبية.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصلت الشقق على تقييمات استثنائية في كل من الموقع، النظافة، العاملين، الراحة، المرافق والخدمات.

Leeds-hotel-apartments.jpg


شقق فندقية في ليدز توجد على بعد أقل من 1 كم من وسط المدينة ومحطة ليدز للقطارات، تتواجد العديد من المطاعم والمقاهي على بعد 1.6 كم من مكان الاقامة.

ملخص تقييمات الزوار العرب حصل الفندق على تقييمات مذهلة في كل من الموقع، النظافة، الراحة، الإطلالة والخدمات.

Leeds-hotel-apartments-2.jpg


شقق للايجار في ليدز توجد في وسط المدينة بالقرب من نهر Aire وتبعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام عن كل من بريجات هاي ستريت وفيكتوريا كوارتر ومحطة القطار.

ملخص تقييمات الزوار العرب تقييمات ممتازة من كافّة النواحي.

Leeds-hotel-apartments-3.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في ليدز : أفضل 6 من فنادق ليدز المجرّبة أفضل 3 شقق فندقية مجرّبة في ليدز اهم 5 اماكن سياحية في ليدز  
 
أعلى