أفضل 4 شقق فندقية في طنجة المغرب موصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
مدينة طنجة المتواجده شمالي المملكة المغربية على ساحل البحر الأبيض المتوسط تُعد سادس أكبر مدن السياحة في المغرب ومن أهم المدن فيها. تستقبل  طنجة سنوياً ما يقارب 47%  من إجمالي السياح الأجانب القادمين الى المغرب نظراً لما تتمتع به من معالم سياحية بارزة.

شقق فندقية في طنجة سنستعرض لكم في هذه المقالة مجموعة تحتوي علي أفضل شقق فندقية في طنجة المغربية توفر اماكن اقامة مريحة على مقربة من معالم السياحة في طنجة

شقق فندقية في طنجة ذاتية الخدمة وعصرية توفر اطلالة على البحر والمدينة وتبعد مسافة قصيرة سيراً على الاقدام من الشاطئ، يقع مطار طنجة ابن بطوطة على بعد 13 كم من مكان الاقامة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصلت الشقق على تقييمات جيدة جداً في كل من النظافة، الحجم، المرافق. اشتكى بعض الزوّار من ضعف شبكة الواي فاي.

tangier-apartments-5.jpg


شقق فندقية في طنجة تتميز بإطلالة على البحر والحديقة وتبعد اقل من 5 دقائق سيراً على الاقدام من الشاطئ، يقع وسط المدينة على بعد 5 دقائق بالسيارة فيما يقع مطار طنجة ابن بطوطة على بعد 20 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصلت الشقق على تقييمات ممتازة من كافة النواحي.

tangier-apartments-4.jpg


شقق فندقية في طنجة ذاتية الخدمة وتقع على بعد خطوات فقط من الشاطئ وتبعد حوالي 3 كم عن محطة قطارات طنجة كما انها تبعد عن مركز المدينة مسافة 5 كم، يقع مطار طنجة ابن بطوطة على بعد 16.8 كم من الشقق.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصلت الشقق على تقييمات جيدة جداً في كل من حجم الغرف، الموقع، النظافة.

tangier-apartments-3.jpg


شقق للايجار في طنجة ذاتية الخدمة توجد بالقرب من الشاطئ وتوفر اطلالات جميلة على البحر، يقع مطار طنجة ابن بطوطة الدولي على بعد 13 كم من مكان الإقامة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصلت الشقق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، النظافة، الخدمات، العاملين، الراحة.

tangier-apartments-2.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في طنجة : أفضل 10 فنادق في طنجة المغرب موصى بها أفضل 4 شقق فندقية في طنجة المغرب أفضل 6 اماكن سياحية في طنجة المغرب  
 
أعلى