أفضل 4 انشطة في المنتدى الروماني روما ايطاليا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
يعتبر المنتدى الروماني في روما مركزا هاماً للمعالم في مدينة روما ، وهو عبارة عن ميدان مستطيل الشكل كان يقع في قلب روما القديمة بين هضبتي بالاتين وكابتولين، وكانت تقام فيه الاحتفالات الشعبية والانتخابات الحكومية، ومركزاً هاماً للخطابات العامة واجراء المحاكمات العلنية.

يتميز بكونه قلب الحياة الاقتصادية والتجارية في روما ،ويعتقد ان المنتدى الروماني كان اشهر ملتقى في التاريخ وذلك نسبة لما يحتويه من تماثيل عديدة التي تخلد ذكرى الرجال الرومان القدماء.

أفضل الانشطة التي يمكنكم القيام بها في المنتدى الروماني في روما • يمكنكم رؤية أعتق أبنية روما القديمة في المنتدى الروماني فالمنتدى يتضمن أضرحة ومعابد المملكة الرومانية، والقصر الملكي القديم العائد للقرن الثامن قبل الميلاد.

roman-forum1-1.jpg


• وعلى المرأى الرئيسي للمنتدى يشمل قوس تيتوس (أركو دي تيتو)، ومعبد زحل، معبد فيستا، وكنيسة سان لوكا ومارتينا، وجميعهم مرتبطون بطريق ساكرا وهو الطريق الرئيسي للمنتدى.

roman-forum2.jpg


• ستحظى بمنظر بانورامي لايصدق، وستشاهد بقايا المباني التاريخية وكيف كانت مدينة روما قديماً. إنه بالفعل مكان يستحق الزيارة ويتواجد بالقرب من الأماكن السياحة الأخرى التي تستحق الزيارة حيث يمكنكم التقاط بعض الصور التذكارية سواء مع العائلة او مع الاصدقاء.

اوقات زيارة المنتدى الروماني روما كافة ايام الاسبوع من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً.

أسعار تذاكر دخول المنتدى الروماني روما سعر بطاقة الدخول للشخص البالغ 12 يورو

وسعر بطاقة الدخول للاشخاص تحت سن ال17 هي 7.5 يورو

أفضل الفنادق القريبة من المنتدى الروماني روما فندق روما لوكسوس تصنيف 5 نجوم مع تقييم رائع ضمن أفضل فنادق روما حيث يبعد عن المنتدى اقل من 10 دقائق مشياً على الأقدام.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مذهلة في كل من الموقع، الإطلالة، النظافة، العاملين.

فندق فورتي سيفن تصنيف 4 نجوم مع تقييم رائع ضمن أفضل فنادق روما حيث يبعد عن المنتدى 2.2 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مذهلة من كافة النواحي.

موقع المنتدى الروماني روما على خريطة جوجل


مقالات قد تهمك ايضاً في روما : أفضل 10 فنادق موصى بها في روما ايطاليا أفضل 4 شقق مجرّبة للايجار في روما أفضل 6 اماكن موصى بها للتسوق في روما أفضل 4 مطاعم موصى بها في روما ايطاليا أفضل 10 اماكن سياحية في روما  
 
أعلى