أفضل 4 انشطة في شارع روستافيلي تبليسي جورجيا

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
شارع روستافيلي Rustaveli Avenue يعتبر من اشهر الشوارع في مدينة تبليسي والاكثر شعبية فدائماً ماتراه مكتظاً بالزوار من السكان المحليين او السياح.

يمتد الشارع بطول 1.5 كم ابتداء من ميدان الحرية حتى شارع كوستافا ويضم عدد من المباني الحكومية والثقافية والتجارية والكثير من المباني الجميلة.

rustaveli-avenue-tbilisi1-1.jpg


انشطة يمكنك القيام بها في شارع روستافيلي • التجول في الشارع الذي ينبض بالحياة والذي يعتبر من اشهر الاماكن التي تعطي صورة مثالية عن الحياة في تبليسي بشوارعها ومبانيها ومتاجرها.

• يمكنك الجلوس على احد المقاعد الخشبية الموجودة او في احد المقاهي التقليدية على اطراف الشارع لكي تحظى بشرب فنجان قهوة مميز وسط الاجواء الجميلة التي تحيط بالمكان.

rustaveli-avenue-tbilisi.jpg


• زيارة ميدان الحرية وهي من ابرز معالم تبليسي تتميز بوجود عمود رخامي يعلوه تمثال ذهبي، يحيط بالميدان العديد من معالم الجذب مثل دار الاوبرا والمسرح.

rustaveli-avenue-tbilisi-1-1.jpg


• تتواجد العديد من المحلات التجارية الراقية في الشارع يمكنكم شراء مايلزمكم هناك من هدايا تعودون بها بعد عودتكم من السياحة في جورجيا

فنادق قريبة من شارع روستافيلي في تبليسي فندق بيلتمور تبليسي 5 نجوم من أفضل فنادق تبليسي يقع بالقرب من شارع روستافيلي تبليسي

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، العاملين.

فندق رستافيلي 3 نجوم من فنادق جورجيا يقع على مقربة من روستافيلي تبليسي

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مذهلة في كل من الموقع، العاملين، نظافة جيدة جداً، إفطار جيد.

موقع شارع روستافيلي في تبليسي


مقالات قد تهمك ايضاً في تبليسي : أفضل 7 فنادق في تبليسي جورجيا الموصى بها أفضل 4 شقق فندقية للايجار في تبليسي جورجيا أفضل 5 اماكن تسوق في تبليسي جورجيا أفضل 3 مطاعم حلال في تبليسي جورجيا أفضل 8 اماكن سياحية في تبليسي جورجيا  
 
أعلى