أفضل 7 أنشطة في منتزه شامونيه الترفيهي

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
منتزه شامونيه الترفيهي Chamonix Amusement Park يعتبر واحداً من اهم معالم السياحة في فرنسا في مدينة شامونيه ووجهة ترفيهية مثالية للعائلة كباراً وصغاراً حيث تحتوي علي مجموعة من الالعاب الترفيهية تناسب افراد العائلة.

أنشطة يمكنك القيام بها في مدينة ألعاب شامونيه • من افضل الالعاب التي قد ترونها في منتزه شامونيكس الترفيهي هو زحليقة شامونيه ستستمتعون باللعب في هذه الزحليقة المثيرة التي تمتد على مسافة طويلة في الهواء الطلق وتحيط بها المناظر الخلابة، انها لعبة رائعة بالفعل ننصحكم بتجربتها وهي آمنة ومتوفرة في فصل الصيف والشتاء على حد سواء.

Chamonix-Amusement-Park-2.jpg


• محبي الاثارة يوجد مجموعة من الالعاب في منتزه شامونيه الترفيهي توفر لكم ذلك ومن ضمنها ركوب المرجوحة العملاقة التي تتأرجح بكم من على ارتفاع عالٍ بشكلٍ يخطف الانفاس، او ركوب المقصورة اللولبية التي تدور بكم كما لو كنتم داخل آلة غسيل ملابس كبيرة.

Chamonix-Amusement-Park-3.jpg


• سيستمتع اطفالكم بمجموعة من الالعاب الآمنة المخصصة لهم من ضمنها التزحلق على اطول زحليقة في المنتزه بطول 40 متر ويمكنكم مشاركتهن في هذه اللعبة فما عليكم سوا الجلوس على السجّادة المخصصة والانطلاق.

Chamonix-Amusement-Park.jpg


• يوجد صالة مغلقة ضمن المنتزه تحتوي علي مجموعة كبيرة من الالعاب الكهربائية الرائعة ستستمتعون حقاً بتجربتها انتم واطفالكم.

• بعد يوم طويل من المرح يمكنكم الاستراحة في مقهى ومطعم المنتزه والحصول على وجبة طعام لذيذة الى جانب مشروب منعش والاستمتاع برؤية الجبال والمناظر الطبيعية من حولكم.

• ان كانت زيارتكم في فصل الشتاء يمكنكم الاستمتاع بممارسة التزلج على الثلج في المنطقة حيث تتوفر كافة مستلزمات التزلج وللمبتدئين هناك مدربين اختصاصيين سيساعدوكم في التعلم والاستمتاع بممارسة هذه الرياضة الجميلة.

Chamonix-Amusement-Park-5.jpg


ساعات العمل يومياً من الساعة 1:30 بعد الظهر وحتى الساعة 6:00 مساءً.

أسعار التذاكر ركوب زحليقة شامونيه.

5.50 يورو للفرد الواحد.

7.50 يورو لشخصين على نفس العربة.

يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني لمدينة ألعاب شامونيه للحصول على معلومات حول تذاكر الالعاب الاخرى انقر هنا

فنادق قريبة من مدينة ألعاب شامونيه فندق بوانت إيزابيل 3 نجوم من أفضل فنادق شامونيه يقع على بعد مسافة قليلة من منتزه شامونيه الترفيهي

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مذهلة في كل من الموقع، النظافة، الخدمات.

فندق دو لآرف 3 نجوم من أفضل فنادق فرنسا يقع بالقرب من منتزه شامونيه الترفيهي

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، الخدمات، العاملين، الراحة والنظافة.

موقع منتزه شامونيه الترفيهي


مقالات قد تهمك ايضاً في شامونيه : أفضل 10 فنادق مجرّبة في شامونيه فرنسا أفضل 5 اماكن سياحية في شامونيه فرنسا  
 
أعلى