أفضل 10 انشطة في حديقة حيوانات سنغافورة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
حديقة حيوانات سنغافورة Singapore Zoo من اهم المعالم السياحيه في سنغافورة وهي من كبرى حدائق الحيوان في آسيا بمساحة تقدر بـ 28 هكتاراً محاطةً بغابات سنغافورة الداخلية.

تُعد الحديقة من اقدم الحدائق في البلاد فقد افتتحت عام 1973 م وهي تحتوي علي اكثر من 315 نوع مختلف من الحيوانات العديد منها نادر ومهدد بالانقراض.

انشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات سنغافورة • ركوب الحافلة المكشوفة والتجول بصحبة العائلة والاطفال في حديقة حيوانات سنغافورة والتعرف على الحيوانات المتواجدة في الحديقة من ضمنها الفيلة الآسيوية والقرود ذات الانف البارز و التماسيح وانواع اخرى نادرة من الحيوانات اهمها النمر الابيض وغيرها الكثير.

Singapore-Zoo-1.jpg


• زيارة قسم المنطقة الباردة والذي يحوي حيوانات تعيش في بيئة متجمدة كالدببة القطبية حيث تم توفير بيئة مشابهة للبيئة التي كانت تعيش فيها في القطب الشمالي من احواض سباحة بادرة وكتل جليدية عملاقة وكهوف من الجليد.

singapore-zoo.jpg


• التجول في الجناح الجنوبي الشرقي لحديقة حيوانات سنغافورة والذي يضم سهول عشبية كالتي تتواجد في افريقيا وتضم مجموعة كبيرة من الحيوانات التي تأكل الاعشاب كالزرافات وهي تعيش جنباً الى جنب مع الحيوانات المفترسة كالفهد الافريقي ستحظون بالكثير من الاثارة عند معايشتكم لاجواء السفاري الافريقية هنا.

Cheetah_in_Singapore_Zoo.jpg


• زيارة الغابة المطيرة التي تمتد على مساحة 20 الف متر مكعب والتعرف على الحيوانات التي تعيش في هذه البيئة، يمكنكم التقاط مجموعة من الصور الجميلة بالقرب من الحيوانات ومداعبة بعضها.

Singapore-Zoo-1-1.jpg


• تحتوي علي حديقة الحيوانات في سنغافورة منتزهاً خاصاً بالاطفال يحوي مجموعة رائعة من الالعاب الترفيهية والنشاطات التعليمية التي تنمّي معرفة وذكاء الاطفال، يحوي المنتزه ايضاً مزرعة للحيوانات الاليفة سيستمتع اطفالكم بالتعرف عليها والمشاركة في العناية بها.

Singapore-Zoo-2.jpg


• تتوفر في الحديقة امكانية استئجار الخيول وركوبها ويمكن لاطفالكم تجربتها حيث تتوفر المعدات اللازمة ومدربين للحفاظ على سلامتهم، ستكون فرصة لالتقاط الصور التذكارية لاطفالكم وهم على ظهر احد الخيول.

Singapore-Zoo-.jpg


• توفر لكم حديقة حيوانات سنغافورة امكانية التقاط صور فوتوغرافية حصرية مع الحيوانات من قبل مختصين وفي الاماكن التي تفضلونها وذلك مقابل رسوم اضافية.

•  بعد يوم طويل من الاثارة والمتعة ستشعرون بالتعب والجوع يمكنكم الحصول على وجبة طعام شهية في مطعم الحديقة الذي يوفر لكم فرصة تناول الطعام وانتم تشاهدون الحيوانات تجوب الحديقة من حولكم.

• يمكنكم شراء الهدايا التذكارية من متجر الهدايا الموجود في حديقة الحيوانات، يوجد مجموعة كبيرة من مجسمات الحيوانات سيختار اطفالكم الحيوان الذي يحبه.

Singapore-Zoo-1-2.jpg


• إن كنتم من عشاق رحلات السفاري والحياة البرية يمكنكم زيارة حديقة السفاري الليلية والمشاركة برحلة سفاري رائعة في الليل.

Singapore-night-safari.jpg


ساعات العمل طوال ايام السنة

من الساعة 8:30 ص – 6:30 م

أسعار الدخول 33 دولار للكبار

22 دولار للاطفال بين 3 و 12 سنة

يمكنكم الحصول على معلومات اكثر تفصيلاً عن الاسعار والعروض من خلال الموقع الرسمي انقر هنا

فنادق قريبة من حديقة حيوانات سنغافورة أوركيد كاونتري كلوب من أفضل فنادق سنغافورة 4 نجوم يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن حديقة الحيوانات في سنغافورة

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة بصفة عامة.

رمادا سنغافورة ات تشونغشان بارك من أفضل فنادق في سنغافورة 4 نجوم يبعد 20 دقيقة بالسيارة عن حديقة حيوان سنغافورة

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً من كافة النواحي.

موقع حديقة حيوانات سنغافورة


مقالات قد تهمك ايضاً في سنغافورة : أفضل 23 من فنادق سنغافورة الموصى بها أفضل 5 شقق فندقية في سنغافورة موصى بها أفضل 10 اماكن سياحية في سنغافورة أفضل 5 اماكن للتسوق في سنغافورة أفضل 5 مطاعم حلال في سنغافورة  
 
أعلى