أفضل 7 انشطة في حديقة سنغافورة النباتية

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
حديقة سنغافورة النباتية Singapore Botanic Gardens هي عبارة عن حديقة استوائية يزيد عمرها عن 158 عاماً فقد تأسست سنة 1859، توجد في وسط سنغافورة الى الجنوب وتعتبر من اهم المعالم السياحيه في سنغافورة كما قد تم ادراجها في لائحة اليونيسكو لمواقع التراث العالمي.

تُعد حديقة سنغافورة النباتية الوحيدة في العالم من نوعها تفتح طوال ايام السنة ولمدة طويلة من الخامسة صباحاً حتى منتصف اللي، وتضم الحديقة اكثر من 10 آلاف نوع من النباتات تنتشر على مساحة تقدر بـ 82 هكتار.

Singapore-Botanic-Gardens-5.jpg


تحتوي علي حدائق سنغافورة النباتية في جزء منها حديقة الاوركيد الوطنية وهي من اهم اقسامها وتضم اكثر من 1200 نوع مختلف من نباتات الاوركيد.

تجذب الحديقة مايقارب 4.5 مليون رحالة على مدار السنة سواء من السكان المحليين او السياح من مختلف انحاء العالم.

انشطة تقومون بها في حديقة سنغافورة النباتية • يمكنكم ان تبدؤوا جولتكم في زيارة حديقة الاوركيد الوطنية وهي من الاقسام الرئيسية توجد في القسم الغربي من حدائق سنغافورة النباتية وتضم مئات الانواع من النباتات النادرة من فصيلة الاوركيديات وستتعرفون على فصائل استوائية من النباتات تصنّف بالخطيرة.

Singapore-Botanic-Gardens-1-1.jpg


• زيارة الغابة المطيرة التي تمتد على مساحة 6 هكتارات وتعتبر اقدم اجزاء الحديقة وتضم انواع عديدة من النباتات النادرة ستستمتعون بالتجول في ارجائها، وزيارة حديقة الشمس التي تتواجد فيها نباتات المنطقة الحارة والصحراوية.

Singapore-Botanic-Gardens-2-1.jpg


• من اهم الاماكن التي ننصحكم بزيارتها في حدائق سنغافورة الوطنية هي حديقة الزنجبيل وهي صغيرة توجد بجوار حديقة الاوركيد، يمكنكم الاستمتاع بالتجول فيها والتنزه فهي تحتوي علي شلالاً جميلاً سترغبون بالتقاط الصور الفوتوغرافية بجواره.

Singapore-Botanic-Gardens-1-2-1.jpg


• تحتوي علي حديقة سنغافورة النباتية مساحات خضراء فسيحة للتنزه وهي مجهزة بكفاة الخدمات يمكنكم الاستمتاع بالتجول فيها واللعب مع اطفالكم أو الجلوس على اطراق البحيرة ومشاهدة طيور البجع التي تسبح فيها وتناول وجبة طعام خفيفة مع العائلة على البساط العشبي الاخضر الذي يملئ المكان.

Singapore-Botanic-Gardens-3.jpg


• يوجد حديقة خاصة بالاطفال ضمن الحدائق النباتية وتسمى بحديقة جاكوب بالاس للاطفال تحوي مساحات عديدة للالعاب منها الالعاب المائية والمتاهة وغيرها الى جانب مجموعة من النشاطات التعليمية والترفيهية تشرح فيها للاطفال كيفية استخدام النباتات في صنع الاصبغة والمشروبات وغير ذلك.

• اذا ما صادفت زيارتكم عطلة نهاية الاسبوع يمكنكم الاستمتاع بحضور حفل موسيقي يقام في نهاية كل اسبوع على منصة موجودة في وسط بحيرة سيمفوني ستستمتعون بتلك الاجواء وانتم جالسون على اطراف البحيرة وتستمعون الى الالحان التي تعزفها كبرى الفرق الموسيقية

Singapore-Botanic-Gardens-1.jpg


• تحتوي علي الحديقة عدة مطاعم ومقاهي رائعة يمكنكم الاستراحة فيها بعد جولتكم في الحديقة والحصول على وجبة طعام شهية مع الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية من حولكم، كما تتواجد ايضاً متاجر لبيع الهدايا للزوار يمكنكم شراء ما يحلو لكم هناك.

ساعات العمل يومياً من 5:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل

أسعار الدخول الدخول مجاني الى كافة اقسام الحديقة عدا حديقة الاوركيد الوطنية 5 دولار للكبار

يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لحدائق سنغافورة الوطنية للحصول على معلومات اكثر عن مواعيد افتتاح الاقسام والعروض انقر هنا

فنادق قريبة من حديقة سنغافورة النباتية فندق جين تانغلين سنغافورة باي شانغري-لا من أفضل فنادق في سنغافورة 4 نجوم يبعد مسافة قصيرة عن حدائق سنغافورة النباتية

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، العاملين.

فندق شانغريلا سنغابور من افخم فنادق سنغافورة 5 نجوم يبعد 5 دقائق بالسيارة عن حدائق سنغافورة النباتية

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مذهلة من كافة النواحي.

موقع حديقة سنغافورة النباتية


مقالات قد تهمك ايضاً في سنغافورة : أفضل 23 من فنادق سنغافورة الموصى بها أفضل 5 شقق فندقية في سنغافورة موصى بها أفضل 10 اماكن سياحية في سنغافورة أفضل 5 اماكن للتسوق في سنغافورة أفضل 5 مطاعم حلال في سنغافورة  
 
أعلى