أفضل 5 أنشطة في قصر مالاكانانج مانيلا الفلبين

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
قصر مالاكانانج مانيلا Malacañang Palace يُعد واحدًا من أشهر القصور في مدينة مانيلا الفلبينية، وترجع سر هذه الشهرة إلى كونه المقر الرسمي لرئيس الفلبين بالعاصمة مانيلا، القصر يأخذ تصميمًا رائعًا حيث يعود بنائه إلى النمط الإسباني والكلاسيكي الجديد. بالإضافة الى كون القصر من اهم اماكن السياحة في الفلبين .

malacanang-palace-manila-3.jpg


أنشطة يمكنك ممارستها في قصر مالاكانانج مانيلا • من المؤكد أنك سوف تحظى بجولة مُمتعة داخل متحف و قصر مالاكانانج في مانيلا حيث المُقتنيات النادرة والتي تعود إلى عصر الإحتلال الأسباني، بالإضافة إلى أسلوب العمارة المميز الذي يتمتع به والتصميم الجميل.

malacanang-palace-manila-4.jpg


• تتميز حديقة قصر مالاكانانج يالعديد من النباتات الخضراء النادرة والزهور الأخاذة، يمكنكم التجول فيها وقضاء أجمل الأوقات في الهواء الطلق المنعش،كما ستتمكنون من مُشاهدة النصب التذكارية ونوافير المياه العذباء التي سوف تضمن لك مُشاهدة مُميزة ووقتاً مُمتعًا بصحبة الاهل والعائلة.

malacanang-palace-manila-7.jpg


• يمكنكم تناول مشروب ساخن من مقهى الحديقة المصنوع من الخيزران خلال جولتك، حيث يقدم هذا المقهى مجموعة من المشروبات المنعشة والباردة وأشهى الأطباق المحلية اللذيذة من الأسماك والأرز وغيرها.

• يحتوي القصر أيضًا على مكتبة ضخمة بها مجموعة متنوعة من الكتب في مختلف المجالات، والتي سوف يكون من المُمتع بالنسبة لمُحبي القراءة أن يأخذوا جولة بها.

malacanang-palace-manila-6.jpg


• لمحبي التصوير والاحتفاظ بمجموعة صور متنوعة خلال أسفارهم يمكنكم التقاط عدد من الصور التذكارية الجميلة بجوار أبرز معالم القصر، والحديقة الجميلة ذات الأشجار الضخمة المعمرة.

malacanang-palace-manila-1.jpg


ساعات العمل السبت والأحد القصر مغلق، أمّا باقي أيام الأسبوع القصر متاح للزيارة من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 17:00 مساءً.

الدخول مجاني لجميع الأفراد.

فنادق قريبة من قصر مالاكانانج مانيلا فندق نيو وورلد مانيلا باي 5 نجوم من أفضل فنادق مانيلا يبعد مسافة 2.7 كم عن قصر مالاكانانج مانيلا .

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، العاملين، الراحة. اشتكى بعض الزوّار من وجبة الإفطار حيث أن عدد كبير من انواع الطعام لا تناسب العرب.

تامبايان كبسول هوستال من فنادق مانيلا الاقتصادية، تصنيف نجمتان يبعد مسافة 2.5 كم عن قصر مالاكانج مانيلا .

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بصفة عامة.

موقع قصر مالاكانانج مانيلا


مقالات قد تهمك ايضاً في مانيلا : أفضل 10 فنادق موصى بها في مانيلا أفضل 9 اماكن سياحية في مانيلا  
 
أعلى