أفضل 5 أنشطة في منتزه ميهان مانيلا الفلبين

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
منتزه ميهان مانيلا Mehan Garden يُعد واحدًا من أفضل المُنتزهات في مدينة مانيلا ، أنشئ مُنذ نحو قرنين ونصف من الزمان بواسطة القوات الاستعمارية الاسبانية، ويوجد بالمُنتزه مجموعة متنوعة من النباتات والزهور الخلابة والنادرة من مُختلف الفصائل. وتعتبر من أفضل اماكن السياحة في مانيلا

الحديقة تمتد بها المساحات الخضراء المترامية الشاسعة يتخللها العديد من نوافير المياه التي تُضفي على المكان المزيد من السحر والجاذبية، ومع وجود مساحات فسيحة مُخصصة للمشي والتجول سوف تُصبح جولتك داخل حديقة ميهان أكثر مُتعة.

Mehan-Garden-17-min.jpg


المُنتزه يحتوي على عدد من النُصب التذكارية والتماثيل التي انشئت بغرض تكريم بعض الأشخاص، أهمها النصب التذكاري الذي يُمثل سيباستيان فيدال المدير الأكثر شهرة في تاريخ الحديقة.

Mehan-Garden-13-min.jpg


أفضل الأنشطة في منتزه ميهان مانيلا • منتزه ميهان مكانًا رائعًا لعُشاق النباتات ومُحبي المساحات الخضراء، المكان يمتلئ على آخره بشتّى أنواع النباتات والأشجار المُعمرة التي تناوب على زراعتها الكثيرون عبر التاريخ.

 
Mehan-Garden-19-min.jpg

• لمُحبي الحركة والرياضة خاصة رياضتي الجري والمشي يُمكنهم مُمارستها داخل المسارات المُخصصة لذلك بالمُنتزه بين الأشجار ستشعرون بالتجدد والنشاط.

Mehan-Garden-14-min.jpg


• يحيط بالمنتزه العديد من المعالم السياحيه في الفلبين مانيلا المهمة يمكنكم زيارتها والتمتع بالتجول في محيط المدينة واستكشافها عن قرب.

Mehan-Garden-11-min.jpg


• بعد تلك الجولة المُمتعة داخل المُنتزه، يمكنكم التمتع بشرب فنجان من القهوة أو الشاي والوجبات الخفيفة في المقاهي هناك مع التمتع بجمال المشاهد الطبيعية المذهلة ومشاهدة غروب شمس مانيلا الفريد.

• لا تنس أن تقوم بالتقاط عدد لا بأس به من الصور التذكارية بجوار معالم المُنتزه والنصب التذكارية الموجودة بداخله، حتى تتمكن من الاحتفاظ بزيارتك إلى هذا المكان للأبد.

Mehan-Garden-21-min.jpg


اوقات الزيارة الحديقة متاحة للزيارة كافة أيام الأسبوع على مدار الساعة.

الدخول مجاني لجميع الأفراد.

فنادق قريبة من موقع منتزه ميهان مانيلا فندق مانيلا أربع نجوم من أفضل فنادق مانيلا يبعد مسافة 1.3 كم عن منتزه ميهان مانيلا

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات  مذهلة من كافة النواحي.

فندق نيو وورلد مانيلا باي أربع نجوم يبعد مسافة 2.1كم عن منتزه ميهان مانيلا

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً بصفة عامة.

موقع منتزه ميهان مانيلا


مقالات قد تهمك ايضاً في مانيلا : أفضل 10 فنادق موصى بها في مانيلا أفضل 9 اماكن سياحية في مانيلا  
 
أعلى