أفضل 4 أنشطة عند زيارة حديقة المحيط في هونغ كونغ الصين

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
حديقة المحيط هونغ كونغ Ocean Park حديقة ثدييات بحرية وحديقة حيوان ومنتزه. توجد هذه الحديقة في الطرف الجنوبي من مدينة هونغ كونغ وتغطي مساحة قدرها 91.5 هكتار، تم افتتاحها عام 1977.

تُعد من اهم اماكن السياحة في الصين فهي الآن تدخل قائمة أكثر 13 منتزه زيارة حول العالم بمعدل زيارة يبلغ 7.6 مليون شخص سنوياً، كما أنها تعد أكبر منتزه على الإطلاق في قارة آسيا قاطبة.

Ocean-Park-6.jpg


حديقة المحيط تحتوي علي الآن اثنين من مناطق الجذب الرئيسية وهما الواجهة البحرية والقمة، وتنقسم هاتان المنطقتان إلى ثمانية مناطق جذب، منها منطقة الحيوانات الآسيوية والتي تحتوي على مجموعة كبيرة من الحيوانات التي تحظى بشعبية بين الزوار، أكوا سيتي وهو مكان الجموح والإثارة حيث ألعاب المياه الممتعة، عالم البحار والذي سوف تتعرف من خلاله على مجموعة كبيرة من الكائنات البحرية الفريدة بالإضافة إلى مناطق الجذب الأخرى.

أفضل الانشطة في حديقة المحيط هونغ كونغ • يمكنك أن تحظى بأكثر عروض الدلافين متعة وإثارة داخل حديقة المحيط، حيث يتم تدريبها على أعلى مستوى للتتمكن من تقديم عروض وألعاب مائية مدهشة للزوار.

Ocean-Park-2.jpg


• تلفريك حديقة المحيط سوف يأخذك في جولة إلى السماء تستطيع أن ترى حديقة المحيط بالكامل عند صعودك للتلفريك بالإضافة إلى أنك سوف تتمكن أيضاً من مشاهدة منتزه ديزني لاند هونغ كونغ المجاور للحديقة.

Ocean-Park-3.jpg


• أفضل ما يمكنك فعله في حديقة المحيط بعد هذه الجولة السريعة هو التوجه مباشرة لمنطقة الألعاب والملاهي، حيث تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من الألعاب التي تحبس الأنفاس منها الحلقة الضخمة الدوارة وقطار الموت وسباق السيارات وغيرها من الألعاب التي يحبها الكبار والصغار.

Ocean-Park-5.jpg


• التبضع من الأمور الهامة التي يجب عليك القيام بها عند زيارتك حديقة المحيط هونغ كونغ حيث يحتوي المكان على عدد من المحال التجارية الشهيرة التي تبيع مختلف أنواع البضائع من ملابس واكسسوارات وهدايا تذكارية.

Ocean-Park-4.jpg


اوقات زيارة حديقة المحيط في هونغ كونغ طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 19:00 مساءً.

أسعار تذاكر اوشن بارك هونج كونج 480 دولار هونغ كونغ للأطفال.

240 دولار هونغ كونغ للبالغين.

للمزيد من المعلومات حول الأسعار المتغيرة يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للحديقة .. من هنا

أفضل الفنادق قريبة من فندق كونراد هونغ كونغ احد أفضل فنادق هونج كونج 5 نجوم يبعد عن حديقة المحيط في هونغ كونغ مسافة قدرها 4.3 كيلومتراً.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مذهلة في كل من الموقع، النظافة، العاملين، الخدمات، الإفطار متوسط.

فندق انديجو هونغ كونغ آيلاند من فنادق الصين 4 نجوم يبعد عند حديقة المحيط في هونغ كونغ 4 كيلومترات.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مذهلة بصفة عامة.

موقع حديقة المحيط في هونغ كونغ


مقالات قد تهمك ايضاً في هونج كونج : أفضل 10 فنادق في هونج كونج الصين الموصى بها أفضل 10 اماكن سياحية في هونج كونج أفضل 3 مطاعم حلال في هونج كونج الصين أفضل 4 مراكز للتسوق في هونج كونج  
 
أعلى