فنادق استراليا : قائمة بأفضل الفنادق في مدن استراليا 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
تعتبر استراليا وجهة سياحية مثالية لكل من يبحث عن عطلة هادئة في أحضان الطبيعة البكر ونسمات الهواء العليل التي لا تسأم في أن تُظلّل على الجمال الأسترالي الدائم والأخاذ.

واستكمالًا لجمال وهدوء العطلة في أحد مدن استراليا وتخفيفًا لعناء البحث نُقدّم لكم دليل شامل يضم فنادق استراليا المُصنّفة بأنها الأفضل بين الزوار العرب خدمة وأسعارًا.

أفضل فنادق استراليا تتضمن السطور التالية مجموعة من أفضل الفنادق في مدن استراليا بمختلف تصنيفاتها، وهذا بحسب ترشيحات المسافرون العرب لتلك الفنادق وتجربة الإقامة بها:

تعتبر سيدني أكبر وأقدم مدن القارة الأسترالية حتى أن البعض صنّفها كعاصمة لها، توجد مدينة سيدني بمُقاطعة نيو ساوث ويلز جنوب البلاد ما بين ساحل المُحيط الهادي والجبال الزرقاء.

تتميّز سيدني بمناخها اللطيف المُعتدل طيلة العام مع مبانيها التاريخية وفنادقها الراقية التي تجمع بين الطراز الفيكتوري الكلاسيكي والطراز العصري صارخ الألوان.

خلال الرابط التالي نُقدّم دليل مُفصّل يستعرض أفضل فنادق استراليا في العاصمة سيدني من حيث الفخامة والأناقة، مستوى الخدمات، تفاوت الأسعار المُلائم لكافة الإمكانيات، وغيرها من العوامل التي قيّمها الزوار خلال ترشيحاتهم .. اقرأ المزيد

Australia-Hotels-1.jpg


تعتبر ملبورن ثاني أكبر مدن استراليا حجمًا وأهمية بعد العاصمة سيدني، فالمدينة هي عاصمة ولاية فيكتوريا التي تشتهر بإقامة الفعاليات الأدبية والمهرجانات والسباقات العالمية للسيارات، مع عدد من المُنتزهات والأحياء والمباني الأثرية القديمة.

فإن كنت من هواة سباقات الفورمولا أو ترغب في تجربة جنون المهرجانات الأسترالية الليلة بعد جولة سياحية نهارية طويلة فأنت في حاجة بكل تأكيد لإقامة فندقية مُريحة، وتوفيرًا لعناء البحث يُقدّم لكم الرابط التالي معلومات وافية حول أرقى فنادق استراليا وأفضلها في مدينة ملبورن حسب ترشيحات الزوار لها .. اقرأ المزيد

Australia-Hotels-2.jpg


مقالات قد تهمك ايضاً في استراليا : اين تقع استراليا وكيفية السياحة الى استراليا أفضل 3 مدن سياحية في استراليا
 
أعلى