أفضل 6 أنشطة في حديقة جنة دلمون المفقودة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
دعونا نأخذكم إلى أكبر حديقة مائية في مملكة البحرين بل في الشرق الأوسط أجمع، وهي حديقة الألعاب المائية جنة دلمون المفقودة  The Lost Paradise of Dilmun Water Park، تم افتتاح حديقة الألعاب المائية عام 2009 وهي توجد في منطقة العرين في المحافظة الجنوبية داخل مملكة

قد صُممت الحديقة على غرار تصميمات حضارة دلمون التي عاشت قبل 4000 سنة ولذلك فستجد أن الحديقة ذات تصميم مُختلف وفريد من نوعه. وتضم حديقة الألعاب المائية عدد كبير ومتنوع من الألعاب للكبار والصغار على حد سواء، بالإضافة إلى المسطحات الخضراء والمقاهي والمطاعم المُنتشرة داخل الحديقة.

The-Lost-Paradise-of-Dilmun-Water-Park..jpg


أنشطة يُمكن القيام بها داخل الحديقة • لأن جنة دلمون هي حديقة مائية فأهم ما يُمكن القيام به هو السباحة في المسابح الخاصة لذلك ويُمكنك أن تجدها في منطقة Oasis Pool بداخل الحديقة. كما يُمكن تجربة الجاكوزي داخل منطقة Qasarenki.

Water-park-of-Dilmun.jpg


• كما يُمكن الاستمتاع بالسباحة داخل منطقة Dilmun Beach وهو مثل أي شاطئ يحوي الرملة الناعمة والأمواج التي تُشعرك وكأنك على شاطئ بحر حقيقي.

Dilmun-Beach.jpg


• ولابد أيضاً تجربة الألعاب المائية كحلقات الانزلاق والتزلج على المياه والتجديف في مياة الشلالات في منطقة Falcon’s Dive، كما تحتوي علي منطقة Tylosplash حلقة انزلاق عائلية تكفي لأربع أشخاص معاً لتستمع بتجربة الانزلاق إلى الماء مع أفراد اسرتك أو أصدقائك.

radise-of-dilmun-water-park-at-al-seef-district-th.jpg


• وفي منطقة Kid’s Mesopomania الخاصة بالأطفال سيستمتع أطفالك بالألعاب المائية المُخصصة للأطفال سن 3 سنوات أو أقل، كما يوجد مسبح خاص بهم ونافورة راقصة أيضاً.

LPOD.jpg


• ولتكتمل رحلتك إلى ذلك المكان المُمتع يوجد داخل حديقة الألعاب المائية جنة دلمون المفقودة عدد من المطاعم منها 3 مطاعم عالمية تقدم أشهر الأطباق العالمية والمحلية ومقاهي أيضاً تقدم العديد من المشروبات الساخنة والباردة وبعضاً من الأكشاك الأخرى.

LPOD-restaurants.jpg


• كما تُقيم الحديقة عدداً من الفعاليات الفنية مثل العروض الاستعراضية والبرامج الترفيهية والحفلات الغنائية لمطربين من البحرين ومهرجانات الألوان وغيرها والتي يُمكن أن تشهدها خلال زيارتك إلى الحديقة.

color-festival-at-LPOD.jpg


ساعات العمل: يومياً 10:00 ص – 07:00 م

يوم الجمعة 10:00 ص – 08:00 م

يوم الاحد عطلة

اسعار الدخول: البالغين: 17 دينار بحريني.

للأطفال: 8 دينار بحريني.

للأطفال تحت عمر السنتين: الدخول مجاني.

فنادق قريبة من جنة دلمون المفقودة سبا وقصر العرين البحرين ، من أفضل فنادق العرين البحرين

5 نجوم، ويبعد عن حديقة الالعاب المائية جنة دلمون المفقودة مسافة 1.5 كيلو متراً فقط. آراء المسافرون العرب في هذا الفندق:

معظم المسافرون العرب أعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة للخصوصية وجودة الطعام، ذكر البعض عدم نظافة المسبح الخاص.

آراء المسافرون العرب في هذا الفندق:

معظم المسافرون العرب أعطوه تقييم جيد جداً بالنسبة الاستقبال الفريد من العاملين ووسع الغرف.

موقع حديقة الألعاب المائية جنة دلمون المفقودة


مقالات قد تهمك ايضاً في البحرين: أفضل 10 من فنادق البحرين الموصى بها اهم 12 من المعالم السياحيه في البحرين أفضل 5 اماكن للتسوق في البحرين أفضل 5 مطاعم في البحرين  
 
أعلى