أفضل 10 من فنادق كولمار فرنسا الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
مدينة كولمار من أشهر مدن فرنسا السياحية، تشتهر مدينة كولمار بحفاظها على المعالم المعمارية القديمة بشكل جيد، والمتاحف، كما تحتوي علي العديد من المعالم السياحية الجذّابة، بما في ذلك البيوت النصف خشبية ، والقنوات المائية وما إلى ذلك من العديد من الآثار لمحبي الثقافة.

تحوي المدينة على العديد من الأماكن السياحية المتنوعة والذي أدى لارتفاع حركة السياحة في كولمار حيث ازداد عدد الفنادق في كولمار والمنتجعات السياحية الممتازة التي لا تقل فخامة عن فنادق فرنسا الأخرى.

أفضل فنادق كولمار سنتعرف في الموضوع على أفضل فنادق كولمار استناداً على تقييمات المسافرون العرب وآرائهم.

فنادق كولمار 5 نجوم
تميز هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بموقعه القريب من مدينة كولمار حيث يبعد عن مدينة كولمار 13 كم، ويعتبر مطار ستراسبورغ الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يبعد 40 كم، ويضم الفندق سبا ومركز صحي ومسبح خارجي وحديقة، ويعدّ واحداً من أفضل فنادق كولمار الفرنسية .

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات استثنائي من كافة النواحي ويالأخص الخدمات، العاملين والراحة.

colmar-hotels-2.jpg


تميز الفندق ذو ال5 نجوم بقربه من منتزه الحياة البحرية في المدينة، ويضم الفندق غرف فاخرة ويوفر اقامة دافئة، يعتبر الفندق الخيار الأمثل لعشاق الطبيعة، ويعد من أفضل فنادق كولمار الفرنسية

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من ناحية النظافة، الموقع، العاملين والخدمات.

colmar-hotels-4.jpg


فنادق كولمار 4 نجوم
يعد هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم من أفضل فنادق كولمار فرنسا ، يقع في وسط مدينة كولمار الفرنسية ، ويوفر هذا الفندق ديكورات مصممة على الطراز الحديث والعصري ، ويتميز الفندق بأن كافة غرفه مكيفة، ويبعد عن أسواق عيد الميلاد في كولمار مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز من كافة النواحي.

colmar-hotels-6.jpg


يقع فندق لو كولومبير سويتس في وسط مدينة كولمار، بالقرب من متحف أونترليندن، ويوفر غرف عازلة للصوت مع اطلالات على الحدائق القريبة كما أن جميع الغرف مكيفة، ويعد الفندق من أفضل فنادق كولمار الفرنسية .

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييم رائع من ناحية النظافة، الموقع، العاملين والخدمات.

colmar-hotels-9.jpg


يعد الفندق من أفضل فنادق في كولمار المصنّفة 3 نجوم، حيث يقع الفندق على بعد 1.3 كم عن هاوس أوف هيدز، كما توجد كنيسة سانت مارتن على بعد 1.1 كم من الفندق ، ويعتبر مطار يورو بازل المطار الأقرب إلى الفندق حيث يقع على بعد 45 كم منه. وتم تجهيز الغرف بشاشات تلفزيونية مسطحة وتتوفر في كل غرفة لوازم استحمام مجانية.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مذهلة في كل من الموقع، الراحة، المرافق والخدمات.

colmar-hotels-10.jpg

 
أعلى