أفضل 7 من مطاعم ينبع المجرّبة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
مدينة ينبع من أهم وجهات السياحة في السعودية ، تشتهر بموقعها على البحر ، حيث تتميز بشواطئها والآثار التي تحتويها ، وتهتبر مصيفاً يجذب الزوّار إليها من المدن المجاورة والبلدان القريبة.

تحتوي علي مدينة ينبع مجموعة من أفضل فنادق السعودية ، وقد جمعنا لكم في هذا التصنيف فنادق ينبع الموصّى بها .. اقرأ المزيد

1554926614_253_yanbu-hotels-3.jpg

أفضل مطاعم ينبع نعرض لكم في الموضوع أفضل مطاعم في ينبع الموصّى بها.

مطعم شاهين ينبع هو مطعم مأكولات باكستانية يقدم المطعم كافة الماكولات الباكستانية، يقع المطعم بالقرب من شارع عمر بن عبد العزيز،  يعتبر من أفضل المطاعم في ينبع ، ويقدم المطعم العديد من الأطباق اللذيذة بما فيها المأكولات البحرية.

ساعات العمل

11:00 صباحاً – 1:00 ليلاً

yanbu-resturant-4.jpg




مطعم الاسطورة ينبع يعتبر مطعم الاسطورة من أفضل مطاعم ينبع الصناعية ، يقدم المطعم العديد من الأطباق المحلية ، كما يقدم العديد من أطباق الشواء وبعض الأطباق البحرية اللذيذة، كما يوجد فيه مكان مخصص للعائلات، يقع المطعم في شارع الملك فهد في ينبع الصناعية .

ساعات العمل

8:00 صباحاً – 1:30 ليلاً

yanbu-resturant-5.jpg




مطعم الطازج ينبع يقع مطعم الطازج ينبع في شارع الملك سعود في منطقة ينبع  الصناعية ، يقدم المطعم العديد من الأطباق المحلية والعالمية، يعتبر المطعم امتداد لسلسلة مطاعم الطازج، التي تقدم كافة أنواع الفروج المشوي الذي يقدمونه من مزارعهم الخاصة، ويعتبر المطعم من أفضل مطاعم ينبع .

ساعات العمل

10:30 صباحاً – 2:00 ليلاً

الموقع الالكتروني : هنا

yanbu-resturant-6.jpg




مطعم السراج ينبع هو مطعم تركي من أفضل مطاعم ينبع ، يتميز المطعم بإدارة تركية ويقدم كافة الأطباق التركية الشهية، كما يقدم العديد من الأطباق المحلية ، يقع المطعم في حي الحزا في منطقة ينبع الصناعية .

ساعات العمل

8:30 صباحاً  – 2:15 ليلاً

yanbu-resturant-7.jpg




مطعم القرافي ينبع يقع مطعم القرافي ينبع على طريق الملك عبد الله القريب من الميناء التجاري، ويقدم مختلف أنواع المأكولات البحرية، مما جعل الزائرين يقصدونه بشكل مستمر، ويعد مطعم القرافي من أفضل مطاعم ينبع الهيئه الملكيه .

ساعات العمل

12:00 ظهراً – 12:30 ليلاً

yanbu-resturant-3.jpg




مطعم المرساة ينبع يقدم مطعم المرساة ينبع العديد من الوجبات البحرية من المقلي، المشوي وكافّة أنواعها، يقع المطعم في منطقة الحزا في منطقة ينبع الصناعية ، ويعد المطعم من أفضل مطاعم ينبع التي تقدم الأطباق البحرية.

ساعات العمل

9:30 صباحاً – 1:00 ليلاً

yanbu-resturant-1.jpg




مطعم المحيط ينبع يتميز مطعم المحيط ينبع بقائمة أطعمة تحتوي على أطعمة من المطبخ الهندي، الصيني، يشتهر المطعم بتقديمه طبق البرياني اللذيذ، كما يقدم العديد من الأطباق البحرية اللذيذة، يقع المطعم بالقرب من طريق الملك عبد العز ، ويعد المطعم من أفضل مطاعم المطاعم في ينبع .

ساعات العمل

1:00 ظهراً – 12:00 مساءً

yanbu-resturant-2.jpg




مقالات قد تهمك ايضاً في ينبع : أفضل 5 اماكن سياحية في ينبع أفضل 10 من فنادق ينبع الموصى بها أفضل 5 من شقق ينبع المجرّبة أفضل 4 منتجعات في ينبع المجرّبة أفضل 3 من مولات ينبع السعودية  
 
أعلى