أفضل 4 أنشطة في القصبة بالجزائر العاصمة

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
 
القصبة بالجزائر من اهم المعالم السياحيه في الجزائر ، وهي مدينة قديمة تم بناؤها في العصر العثماني لتكون مقراً للسلطان، وقد تم بناؤها على الجبل المطل على البحر بقصد حماية المدينة، كما تتميز القصبة بأزقتها الضيقة وجمالها المعماري كما تتميز بأبوابها ، وقد كانت القصبة في

Casbah-Algiers-2.jpg


أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في القصبة بالجزائر • يمكنكم في البداية التجول في أزقة القصبة الجزائر الرائعة والتعرف على المنطقة ومشاهدة جمال الفن المعماري العثماني الذي تم تشييد المنطقة عليه.

Casbah-Algiers-3.jpg


• يمكنكم زيارة القصور الموجودة فيها إذ تحتوي على العديد من القصور الرائعة ومن اهمها قصر الداي المعروف بدار السلطان، وقصر الرياس.

Casbah-Algiers-4.jpg


• يمكنكم زيارة البيوت الرائعة التي تم بناؤها بشكل رائع وتضم مساحة مربعة في وسطها بالإضافة إلى العديد من الجوامع القديمة ذات الجمال الهندسي الفريد.

Casbah-Algiers-1.jpg


• يمكنكم تناول وجبة من الطعام في أحد المطاعم والمقاهي الموجودة في القصبة في الجزائر حيث توفر اطلالات مذهلة على المدينة القديمة وشاطئ البحر.

الفنادق القريبة من القصبة بالجزائر فندق الأوراسي الجزائر تصنيف 4 نجوم ضمن أفضل فنادق الجزائر

، ويبعد عن القصبة اقل من 10 دقائق بالسيارة. ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة، الموقع، العاملين والخدمات.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من ناحية النظافة، الموقع، العاملين والخدمات.

موقع القصبة بالجزائر


مقالات قد تهمك ايضاً في الجزائر العاصمة: أفضل 7 من فنادق الجزائر العاصمة الموصّى بها أفضل 6 اماكن سياحية في الجزائر العاصمة أفضل 4 اماكن تسوق في الجزائر العاصمة أفضل 6 مطاعم الجزائر الموصى بها  
 
أعلى